Hossam Moustafa 10 أبريل، 2024 4.8 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل Funimate .APK 12.13.2 أحدث إصدار لتحرير فيديوهات احترافية

هنا رابط تحميل برنامج فاني مات Funimate .APK أحدث إصدار بحجم 241 ميجابايت. حيث اجتاح محتوى الفيديوهات منصات التواصل الاجتماعي، ولابد من أي يكون لك وجود في هذا العالم. وإن كنت بحاجة إلى PixelFlow من أجل صنع دخلة محترفة للفيديو، فأنت أيضا بحاجة إلى البرنامج المقدم إليك في هذا المقال لكي تعدل على الفيديو وتقوم بتحريره على أكمل وجه.

نحتاج دائما إلى برامج التعديل بوجه عام. ونذكر مثلا برنامج اير برش الذي يقوم بتعديلات رائعة على الصور. وأيضا برنامج فاني مات المقدم إليك في هذا المقال. وهو البرنامج الذي يعتمد عليه كبار صانعي المحتوى على مستوى منصات التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. ففي Funimate جميع أدوات التعديل على الفيديو كما سنرى في السطور القادمة.

تحميل Funimate

Funimate

برنامج Funimate

يعتمد هذا التطبيق على خاصية الذكاء الاصطناعي. وهي تقوم بالتعديل على جودة الفيديو بشكل تلقائي بما يتناسب مع الظروف التي تم تصوير فيها هذا المقطع. فمثلا، إن تم تصوير الفيديو في المساء أو في إضاءة ضعيفة نوعا ما، وأثر ذلك بشكل أو بأخر على جودة الصورة، فإن هذا البرنامج يقوم بدروه بتحسين الصور وجودتها ودرجة وضوحها بأقصى حد ممكن، ومن هنا تكمن عبقرية الذكاء الاصطناعي التي يتمتع بها البرنامج. ويمكنك تحميله على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد من خلال النقر على الرابط المرفق بهذا المقال.

جولة في برنامج Funimate وطريقة الاستخدام

عندما تقوم بالنقر على رابط التحميل المرفق بهذا المقال، فسوف تكتشف بعد فتح البرنامج أنك تستخدم برنامج من برامج المونتاج السهلة في الاستخدام والخالية تماما من التعقيد، وسوف ينتابك هذا الشعور بمجرد التعامل معه للمرة الأولى بسبب الشاشة التي سوف تقابلها عند بداية التعامل. حيث يعرض عليك البرنامج مجموعة من الشاشات التي تبين لك المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج. ويمكنك متابعة تلك المميزات أو يمكنك تخطيها لتبدأ مع البرنامج البداية الحقيقية.

قم بإنشاء حساب على البرنامج، أو ادخل بحسابك القديم عليه إن كنت قد امتلكت حسابا عليه. وبعد ذلك سوف تقوم بالموافقة على بعض الأذونات لكي تتمكن من استخدام التطبيق. فمن المعروف أن برامج المونتاج مثل funimate تقوم باستخدام مقاطع الفيديو والصور التي تم تخزينها على الجهاز ليتم التعديل عليها.

وبعد إجراء هاتين الخطوتين سوف تتوجه إلى الصفحة الرئيسية التي يوجد في أسفلها أيقونة على شكل علامة الزائد. انقر عليها لتختار الفيديو الذي تريد التعديل عليه. ويمكنك هنا أن تختار أكثر من فيديو ليتم دمجهم في فيديو واحد. وبعد ذلك سوف تتمكن من إجراء كافة التعديلات مثل التعديل على الألوان وجودة الفيديو وقص الأجزاء غير المهمة وإضافة الاستيكرات وغيرها من أدوات التعديل التي يمكنك أن تكتشفها بنفسك. وبعد أن تنتهي من كافة التعديلات ويصل الفيديو إلى الرحلة التي أنت راضي عنها يمكنك إخراجه وتنزيله على الجهاز لتستخدمه فيما بعد في أي غرض تريده.

المميزات

  • يحتوي البرنامج على كافة الأدوات التي تمكنك من إخراج الفيديو الذي ينتظره منك المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
  • يتميز Funimate بأن يوفر لك عامل السرعة في إنهاء التعديلات على الفيديو، ويخرج منك بشكل احترافي  كما تفعل شركات الميديا التي تختص بفيديوهات البلوجرز المشهورين في السوشيال ميديا.
  • على الرغم من انتشار هذا البرنامج على التيك توك، إلا أنه قادر على تحضير فيديوهات لمختلف المنصات الأخرى مثل فيسبوك وانستجرام وحتى الفيديوهات الطويلة على اليوتيوب.

معلومات البرنامج Funimate Video Editor & Maker

  • اسم التطبيق Funimate Video Editor & Maker
  • رقم الإصدار 12.13.2
  • المطور Pixery Bilgi Teknolojileri
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-06-28
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 241 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *