Hossam Moustafa 16 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل اير برش AirBrush .APK 5.9.0 لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

تستطيع تحميل برنامج اير برش AirBrush .APK أحدث إصدار بحجم 245 ميجابايت. حيث أن تعديل الصور ليس بالمهمة السهلة التي تستسهل معها استخدام أقرب برنامج يقابلك في رحلة البحث عن التطبيقات التي تتخصص في هذا المجال. فلابد من الحصول على تطبيق متخصص في هذا الأمر وتحصل منه على النتائج التي سوف يكون لها صدى واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل منصة انستقرام وغيرها.

إن كنت من محبي التعديل على الصور، وترى أنها هواية بالنسبة بك، وتعتمد على العديد من البرامج المتخصصة في هذا المجال وليدك مرض الـ فوتوبيا، على الرغم من عدم وجود مرض بهذا الاسم، ولكنه دليل على شغفك بهذا الأمر. فإليك برنامج اير برش. فمن خلال خاصية الذكاء الاصطناعي التي توجد في برنامج AirBrush، سوف تحصل على صور احترافية رائعة.

تحميل AirBrush

يمكنك الآن تحميل برنامج AirBrush على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. فقط ادخل عليه الصورة التي تريد التعديل عليها، وعلى الفور سوف تتمكن من إدخال التعديلات الاحترافية التي تقلب الصورة رأسا على عقب. حيث لا ينحصر الأمر هنا على تزويد الصورة بإطارات أو استيكرات أو غيرها من الإضافات التي من الممكن أن تجدها في برنامج الصور المتواجد على هاتفك الذكي. ولكن الموضوع أكبر من ذلك بكثير، وسوف تتعرف أكثر على كل هذا من خلال الجولة التي سوف نخوضها من خلال السطور القادمة بعد تحميل البرنامج من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

تعرف على برنامج airbrush

تطبيق AirBrush

صفحة التعديل على الصورة

يتم استخدام هذا التطبيق من أجل مهووسي الصور السيلفي. فقط قم بأخذ الصورة السيلفي التي تحبها سواء منفردا أو مع من تحب، وإن ظهرت أي عيوب في الصورة فإن هذا البرنامج قادر على طمسها لتظهر الصورة في نهاية المطاف وبعد رحلة قصيرة من التعديلات في أحسن هيئة لها، وهي الهيئة التي سوف تشجعك على أن تكون هذه هي الصورة المعبرة عنه على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من الأغراض الأخرى.

قم بتحميل البرنامج من الرابط المرفق بهذا المقال، وعندما تقوم بتثبيته على الجهاز فسوف تتعرض إلى مجموعة من الصفحات التي تشرح مميزات البرنامج. وبيدك قراءة التعليمات التي تحتوي عليها هذه الصفحات أو يمكن تجاهلها لتبدأ على الفور فعليا على البرنامج.

وسوف تلاحظ من الوهلة الأولى السهولة التامة في استخدام البرنامج. فلن تحتاج إلى أن تكون خبيرا في عالم التعديل على الصور وتحريرها، بل إن الأمر كله يتطلب منك أن يكون لديك حس فني بسيط لكي تختار التعديل المناسب على الصورة. خاصة وأن البرنامج يمنحك الفرصة في ضبط التعديل على الكيفية التي ترغب فيها. حيث أنه عندما تنقر على أي خيار من خيارات التعديل يظهر أمامك شريط يحتوي على دائرة صغيرة بمنتصفه، وما عليك سوى تحريك تلك الدائرة على هذا الشريط يمينا ويسارا لتحصل على التعديل المرغوب فيه. وينطبق ذلك على جميع الأجزاء التي تريد التعديل عليها في الوجه والجسم كله.

مميزات برنامج AirBrush

  • يقوم بإزالة جميع العيوب التي تظهر على الوجه مثل البثور وغيرها.
  • يقوم بتكبير أو تصغير حجم الفم والأنف وغيرها من الأجزاء التي تبدو مزعجة لك ف بعض الصور السيلفي، ولكن بعد استخدام هذا البرنامج فلن تواجه أي مشكلة في ذلك.
  • يقوم بعمل تعديلات احترافية على العين بزيادة بريقها مع تكبر أو تصغير حجمها، وكذلك الحال بالنسبة للأسنان عن طريق زيادة بياضها لتظهر ناصعة البياض في الصور التي تركز على الوجه.

معلومات البرنامج AirBrush - AI Photo Editor

  • اسم التطبيق AirBrush - AI Photo Editor
  • رقم الإصدار 5.9.0
  • المطور PIXOCIAL TECHNOLOGY (SINGAPORE) PTE. LTD.
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-27
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 245 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *