Hossam Moustafa 21 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل تطبيق PixelFlow .APK 2.6.6، رسوم متحركة ببساطة

هنا رابط تحميل برنامج بيكسل فلو PixelFlow .APK أحدث إصدار بحجم 81 ميجابايت. فهناك الكثير من برامج التعديل على الفيديوهات والصور، مثل برنامج فوتوبيا كواحد من البرامج السهله في الاستخدام في هذا المجال. ولكننا نقدم لك في هذا المقال برنامج مختلف نوعا ما عما تعرفه. وهو سهل في الاستخدام بطريقة لا تصدق، فسوف تنهي ما تريده من خلال مجموعة من النقرات البسيطة.

من أكثر المؤثرات قوة على الجمهور في هذه الفترة هي الفيديوهات، ولا سيما مقاطع الفيديو القصيرة. ومنصات التواصل الاجتماعي تساهم بقدر كبير في هذا التأثير الضخم، نذكر منها منصة انستقرام. ولكي تقوم بابتكار فيديو قصير يحتوي على فكرة محددة فلابد من أن تستخدم برنامج بيكسل فلو. فسوف تتمكن عن طريقه من عمل مقدمة رائعة توصل بها فكرتك أو منتجك للجمهور. كل هذا وأكثر من خلال تطبيق PixelFlow.

تحميل PixelFlow

سواء كنت واحدا من صناع المحتوى، أو حتى كنت تاجرا وتريد بيع بعض المنتجات التي تخصك أو تخص تجارتك مثل الملابس أو البرفانات أو سيارات أو أي شيء أخر، فكل ما عليك هو استغلال عالم السوشيال ميديا من أجل الوصول إلى الزبائن المناسبين لما تعرضه. فلن تحتاج إلى سمسار يأخذ منك مبالغ كبيرة من أجل تسيير تجارتك. فسوف تتمكن من ذلك عن طريق فيديو قصير.

تطبيق PixelFlow

القوالب

يمكنك عمل فيديو قصير يعبر عن المحتوى الذي تقدمه للجمهور والمتابعين أو حتى الأصدقاء والعائلة. وهنا يجب أن تقوم بعمل مقدمة للفيديو تعبر عن علامتك التجارية أو لوجو واسم قناتك على اليوتيوب مثلا. ولكي تقوم بهذا بمنتهى الاحترافية، فيجب عليك التوجه إلى البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال. فسوف تقوم بعمل فيديو المقدمة على أكمل وجه حتى وإن لم تملك أي خبرة في عالم المونتاج وتحرير مقاطع الفيديو. ويمكنك تحميله من خلال الرابط المتواجد في هذا المقال.

تعرف على PixelFlow وطريقة الاستخدم

عندما تقوم بتحميل البرنامج من خلال الأيقونة المرفقة بتلك السطور، سوف تظهر أيقونته بعد التثبيت على شاشة الهاتف الذكي. وهنا يجب أن تنقر على تلك الأيقونة لتبدأ التعامل مع البرنامج.

يتاح لك في هذا البرنامج، وبشكل مجاني الكامل أن تقوم بإنشاء حساب عليه، حيث تقوم بإنشاء حساب من خلال حسابك الشخصي على جوجل، وبالتأكيد أنت تملك حساب شخصي على جوجل طالما تحمل هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد. ولكن إن لم يكن لديك الرغبة في التعامل مع التطبيق من خلال إنشاء الحساب فيوجد أمامك حل أخر.

وهو أن تقوم بالدخول على PixelFlow كضيف، وهنا سوف تتمكن من الاستفادة من كافة ميزات البرنامج بدون إنشاء حساب عليه. وتكمن مميزاته في تلك القوالب التي يقدمها لك، وما عليك سوى أن تختار القالب المناسب لفكرة الفيديو الذي تقوم بإنشائه. وبعد أن تنتهي من الاختيار يمكنك تحميل الفيديو على الهاتف الذكي لكي تستخدمه بعد ذلك في مقطع الفيديو الذي تنوي نشره على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

مميزات pixelflow

  • يخدم البرنامج صانعي محتوى الفيديوهات، ويخدمهم حتى وإن لم يملكون الخبرة الكافية في عالم المونتاج.
  • يوفر الكثير من الوقت والجهد بدلا من إضاعتهم في إنشاء فيديو قصير لا يتعدى بضعة ثواني على إحدى البرامج المتخصصة، وفي نفس الوقت يوفر للمستخدم نفس الجودة التي سوف يحصل عليها في تلك البرامج.
  • يستخدم هذا البرنامج في العديد من المجالات، ومنها صناعة الفيديوهات بمختلف مجالاتها أو الإعلان عن المنتجات بمختلف أنواعها.

معلومات البرنامج PixelFlow: Intro Video maker

  • اسم التطبيق PixelFlow: Intro Video maker
  • رقم الإصدار 2.6.6
  • المطور PixelFlow Tech Private Limited
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-02-03
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 81 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *