Hossam Moustafa 16 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل لعبة الجدة الغاضبة Angry Gran Run .APK 2.32.0 الهروب من المحبس

هنا يمكنك تحميل لعبة الجدة الغاضبة Angry Gran Run .APK أحدث إصدار بحجم 100 ميجابايت. فإليك لعبة أخرى من ألعاب الجري غير المحدود على غرار اللعبة الشهيرة التي تعتبر هي ملكة هذا المجال من الألعاب، وهي لعبة صب واي سيرفس. حيث انبثقت عن شهرة تلك اللعبة مجموعة أخرى من الألعاب، ولكنها ليست نسخة من اللعبة المعروفة، بل لها بصمتها الخاصة بها.

قلنا أنه يوجد العديد من الألعاب التي سارت على نهج نجمة ألعاب الجري غير المحدود، وهي لعبة subway. لكنها تميزت عن اللعبة الأصلية بمجموعة من الميزات، والتي لمسناها مثلا في لعبة جومانجي. ونحن الآن نلمسها بشكل مختلف في لعبة Angry Gran Run التي نقدمها في هذا المقال بكافة التفاصيل التي تحتاج أن تعرفها قبل أن تخوض مغامراتها بنفسك.

تنزيل لعبة الجدة الغاضبة apk

لماذا يجب عليك تحميل تلك اللعبة على وجه التحديد؟ وهل هي مفيدة للصغار فقط أم أن للكبار نصيب من الاستفادة؟ في الحقيقة أنها من تلك الألعاب تتميز بكونها من الألعاب الآمنة، أي أنها لا تحتوي على مشاهدة عنيفة أو أي نوع آخر من المشاهد التي لا يحبذ أن يراها الأطفال، وهي من هذا الجانب مناسبة لهم. كما يمكن للكبار الاستمتاع بها في أوقات فراغهم نظرا لصغر مدد مستوياتها. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط المتواجد في سطور هذا المقال.

جولة من داخل لعبة Angry Gran Run

يجب أن تتعرف هنا عند الحديث عن تلك اللعبة على مجموعة من الأشياء. فما هي بداية اللعبة، ومتى تبدأ في القوة الحقيقية والصعوبة الحقيقية، وماذا سوف تواجه عندما تصل اللعبة إلى ذروة صعوبتها. كلها أسئلة يطرحها اللاعب قبل أن يفكر في النقر على أيقونتها التي تظهر على شاشة الهاتف الذكي بعد اكتمال عملية التحميل ومن بعدها عملية التثبيت.

تبدأ اللعبة بتلك الجدة التي حبسها أحد الأشرار في منزل مهجور غامض. وبشكل ما تمكنت تلك الجدة من الخروج من هذا المنزل إلى الطريق الطويل الذي يجب عليها الجري فيه لكي تهرب من ذلك الشخص الشرير الذي يلاحقها، وسوف يكون على استعداد في أي لحظة الإمساك بها عن تمكن منها، وهذا إن تعثرت في إحدى العقبات التي توجد في تلك اللعبة.

ومن المعروف في ألعاب الجري غير المحدود أنها تبدأ بشكل تعليمي وليس تنافسي، أي تقوم بتعليمك الحركات والتحركات التي يجب عليك القيام بها أثناء رحلتك بالجدة وهي تجري في الطريق. وبعد المرور من المستوى الأول التعليمي من لعبة الجدة الغاضبة تتجه على الفور إلى المستويات التنافسية التي تزداد فيها وتيرة ظهور العقبات وسرعة الجري.

لعبة Angry Gran Run

الجدة تجري في الطريق

حيث يجب عليك أن تتحلى بسرعة البديهة لتفادي أي عقبة تمر بها في طريقك. ومن الطريف أن تجد امرأة في سن العجائز تجري كل هذا الجري، فسوف تتعجب من قدرتها الفائقة على الجري والهروب من العقبات، فسوف تتسلم أنت زمام الأمور فيما يتعلق بالقدرة على الهروب من تلك العقبات. كما أن لها قدرات فائقة على القفز. فيجب أن تعلم أن الهروب من العقبات لا يتم على نمط واحد، بل يجب عليك القفز والتزحلق والمرور عن اليمين وعن الشمال وأن تكون أيضا على دراية بمجموعات أخرى من المهارات.

مميزات لعبة angry gran run

  • لعبة Angry Gran Run هي واحدة من ألعاب الجري غير المحدود، وقد أثبت هذا النوع من الألعاب نجاحه عبر السنوات الماضية على مستوى الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • تتمتع اللعبة بلمحة من الكوميديا نظرا لأن بطلة كل هذا الجري سيدة عجوز.
  • تحتوي على كافة المهارات التي يجب على اللاعب أن يتحلى بها من سرعة بديهة والقدرة على التركيز طوال المستوى الحالي.

معلومات البرنامج Angry Gran Run - Running Game

  • اسم التطبيق Angry Gran Run - Running Game
  • رقم الإصدار 2.32.0
  • المطور Ace Viral
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-05-15
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 100 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *