Hossam Moustafa 7 أبريل، 2024 4.5 العاب كمبيوتر إضافة تعليق
مجاني

تحميل لعبة جومانجي Jumanji Epic Run .APK 1.9.4 جري وقتال

هنا رابط تحميل لعبة جومانجي Jumanji Epic Run .APK أحدث إصدار بحجم 189 ميجابايت. فهي لعبة الجري غير المحدود الذي يمضي فيها البطل في الجري قدما بحثا عن اللص، وعلى خلاف لعبة صب واي التي تعتمد في الأساس على الجري من الشرطي، فالهدف هنا أنبل ومستوحى من الفيلم الشهير بطولة ذا روك الذي يحمل نفس الاسم. فهل أنت على استعداد لخوض التجربة؟

هناك الكثير من ألعاب الجري، منها التي قلدت لعبة صب واي سالفة الذكر، ومنها مما كان لها شخصيتها وطابعها الخاص مثل لعبة كراش. ومنها أيضا لعبة Jumanji Epic Run التي نقدمها لك في هذا المقال كواحدة من ألعاب الجري غير المحدود التي احتفظت بطابعها الخاص ولم تقبل أن تكون مجرد شبة للعبة أخرى أو تقليدا لها. وهذا ما ميزها جعلها تحوز على ثقة الملايين من اللاعبين على مستوى العالم.

تنزيل لعبة جومانجي للاندرويد

تلتقط عينيك الألوان الخضراء والزرقاء والبني والأحمر وغيرها وهي متلاحمة مع بعضها، إنها الألوان التي تتميز بها الغابة الخضراء في أي مكان، وهذا هو مسرح اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال. حيث تقوم بالجري خلال الغابة وتعيش في مغامرات لا حدود لها مع الأعداء الذي يحاولون قتلك والحيوانات بمختلف أشكالها وأحجامها. فمنها المفترس ومنها الأليف. ويمكنك الاستمتاع بتلك اللعبة من خلال الرابط المرفق هنا.

نبذة عن لعبة Jumanji Epic Run

هي لعبة الجري غير المحدود التي تتخبط فيها العقبات، وفي نفس الوقت تقوم بقتال مجموعة من الأعداء الذين سوف يظهرون أمامك بشكل سريع، مع التركيز على تجميع أكبر قدر من سبائك الذهب. فهذه هي باختصار الأنشطة التي سوف تقوم بها في تلك اللعبة، ولكنها من وجهة نظري اختصار مخل نوعا ما. وذلك لأن كم الإثارة والتشويق فيها يفوق هذه الكلمات البسيطة. وإن لاحظت ودققت في هذه الكلمات لوجت أنه يجب عليك التحلي بالكثير من المهارات لكي تحقق أكبر قدر من المكسب وتحصل على أعلى درجة من النقاط وتحقق المرجو من كل مستوى من مستويات تلك اللعبة الشيقة.

عندما تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز، فسوف تقوم بمتابعة التعليمات التي يتم إملائك بها في بداية التعامل مع اللعبة بعد النقر على أيقونتها التي تظهر على شاشة الجهاز بعد تمام عمليتي التحميل والتثبيت. ومن هذه التعليمات نستنتج أنه يجب عليك أن تتحلى بمهارة سرعة البديهة لكي تمكن من التعامل مع الموقف الحالي الذي يظهر أمامك في لحظة واحدة وبسرعة فائقة، وتزداد تلك السرعة كلما تقدمت أكثر في المستوى الحالي. وهذا هو أول شيء نوصي به في لعبة جومانجي.

فمثلا، إن وجدت عقبة معينة ظهرت أمامك، فعلى الفور وبدون تفكير يجب أن تقرر ما إذا كنت ستقفز من فوقها أو تتزحلق لتمر من تحتها أو تمر من جانبها عن اليمين أو عن الشمال، فهذا قرار مهم ويجب اتخاذه في أقل من ثانية. وقس على ذلك التعامل أيضا مع الأعداء الماسكين بالأسلحة ومع الحيوانات المفترسة التي تهاجمك وكذلك مع جمع سبائك الذهب لكي تتمكن من جمع أكبر قدر منها.

مميزات لعبة jumanji epic run

  • توفر لك لعبة Jumanji Epic Run من أجل الاستمتاع وعيش تجربة جري غير محدود فريدة من نوعها.
  • إلى جانب الجري في الغابات، فإن اللعبة توفر لك الجري عبر بيئات أخرى مختلفة، ومنها الجري في الجليد أو في وسط المدينة.
  • توفر لك اللعب في أوضاع مختلفة وممارسة أكثر من نشاط بخلاف نشاط الجري.

معلومات البرنامج Jumanji: Epic Run

  • اسم التطبيق Jumanji: Epic Run
  • رقم الإصدار 1.9.4
  • المطور CrazyLabs LTD
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-28
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 189 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *