Hossam Moustafa 9 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل جيتينغ اوفر ات Getting Over It .APK 1.9.8 مهارة تسلق الجبال

هنا رابط تحميل لعبة جيتينغ اوفر ات Getting Over It .APK أحدث إصدار بحجم 141 ميجابايت. حيث نوفر لك الأن لعبة يوجد بها عنصر التفكير قبل التنفيذ كما هو الحال في ألعاب البازل، ولنا في لعبة Mr Bullet مثالا جيدا على ذلك. فكل ما عليك هو أن تحسب حسبتك للخطوة القادمة قبل أن تخطوها، وكن على علم أن ما تفعله الآن لا تراجع فيه، وهذه هي الصعوبة والسهولة التي تكمن في هذه اللعبة في نفس الوقت.

عشت قبل ذلك مع لعبة slideme تحدي العواقب وتحدي الظروف من أجل العبور من المواقف المختلفة بسلام. وهكذا هو الحال في لعبتنا اليوم، وهي لعبة Getting Over It، ويظهر ذلك جليا من اسم اللعبة. فإنني أحاول بطريقة أو بأخرى أن أقرب إليك الفكرة قبل أن تخطو أولى خطواتك في تلك اللعبة. فهل أنت على استعداد لتخوض تجربة لعب جديدة؟ قد تكن هذه هي المرة الأولى التي تقابل فيها تجربة مثلها.

تنزيل جيتنينغ اوفر ات نسخة apk

عندما نتحدث عن أي لعبة من الألعاب، فمن الطبيعي أن أول شيء نبحث عنه هو إدراج تلك اللعبة إلى أي نوع من أنواع الألعاب إن كانت لعبة قتالية أو لعبة تقمص شخصية أو استراتيجية أو جري غير محدود أو غيرها من الأنواع المختلفة والمتنوعة. ولكن الغريب في لعبتنا اليوم أننا لن نستطيع أن نصنفها ضمن أي تصنيف من التصنيفات المعروفة عالميا. فهل سنجد فيها أيضا متعة تختلف عن المتع المعروفة في باقي الألعاب. هذا ما ستعرفه بمجرد النقر على رابط التحميل الخاص بها المرفق بهذا المقال.

تعرّف على لعبة Getting Over It

هي لعبة الشخصية الواحدة، أي أنك تجد هنا شخصية واحدة بعكس ألعاب اللاعبين المتعددين التي تتعدد فيها الشخصيات المتنافسة في مكان واحد. فهنا لن تجد سوى شخصية وحيدة فقط، ولكنها ليست مثل أي شخصية. فهي عبارة عن نصف إنسان والنصف الآخر عبارة عن قارورة فخارية. وقد تتعجب من تلك البنية الغريبة، ولكن في الحقيقة أن لها غرض ما وأن بناءها على هذا الحال لم يأتي اعتباطا.

فقد تم إخفاء الجزء السفلي من الإنسان بطل اللعبة وتحويله إلى إناء من الفخار، وذلك لكي يعتمد في حركاته على يده وعلى الفأس أو السلاح الذي يمسك به. وسوف يعتمد على هذه الإمكانيات في صعود الجبل. حيث يغرس الفأس في الجبال والمناظر الطبيعية التي تتميز بها لعبة جنتنغ اوفر ات، ويصعد على الجزء المغروس بواسطة الفأس ويدفع نفسه للأعلى وأثناء ذلك يقوم بغرس الفأس في الجزء الأعلى ويصعد بهذه الطريقة إلى أن يصل إلى قمة الجبل الذي يصعده. وبالطبع تختلف الصعوبة هنا باختلاف المستوى الذي وصلت أنت إليه.

ففي المستويات المتقدمة سوف يحتوي الجبل على أجزاء صعبة ومتباعدة وجذوع الشجر وغيرها من العناصر التي تزيد من صعوبة اللعبة. وقد تكون هي نفسها من عناصر السهولة، يتوقف الأمر هنا على حسن استغلالك أنت للظروف والعناصر المحيطة. فمن الممكن أن تحولها أنت إلى ظروف سهلة، أو تكون هي نفسها ظروف صعبة إن لم تحسن استغلالها وتفهم الطريقة المثلى في التعامل معها.

مميزات لعبة getting over it

  • تختبر لعبة Getting Over It مهاراتك في استخدام المطرقة والوعاء من أجل تسلق الجبل وتخطي الأجزاء الوعرة به.
  • تعتمد اللعبة على قواعد المنطق، وهذا ما يجعلك قادرا على توقع نتيجة الحركة القادمة قبل أن تقوم بها.
  • يمكنك الصعود إلى أقصى نقطة ممكنة، وتستطيع في المرة القادمة أن تنافس نفسك وتصعد إلى نقطة أعلى من النقطة التي تمكنت من صعودها في المرة السابقة.

معلومات البرنامج Getting Over It

  • اسم التطبيق Getting Over It
  • رقم الإصدار 1.9.8
  • المطور Noodlecake
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-12
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 141 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *