Hossam Moustafa 10 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل مستر بولت Mr Bullet .APK 5.36 لغز الاغتيال

هنا رابط تحميل لعبة مستر بولت Mr Bullet .APK أحدث إصدار بحجم 102 ميجابايت. فعلى الرغم من الطابع القتالي الذي تظهر به تلك اللعبة، إلا أنها تصنف في النهاية على أنها لعبة ألغاز. صحيح أنها لا تنتهج نهج الألغاز كما هو الحال في لعبة كلمات كراش مثلا، ولكنها تتخذ هذا المنهج من خلال بوابتها الخاصة. فسوف تتعرف في هذه السطور على تفاصيل هامة حول هذه اللعبة.

حيث يمكنك الأن الحصول على لعبة Mr Bullet من خلال رابط مباشر متوفر في هذا المقال. تلك اللعبة التي على الرغم من أنها من ألعاب البازل كما قلنا، إلا أنها لا تتصف بالجمود، بل تحتوي على مجموعة من المغامرات والتحديات تذكرنا بلمحة من لعبة غرفة ونص. فسوف تعيش مغامرات الاغتيال بأكثر من طريقة. ولن يتم الاغتيال هنا بشكل أو نمط وحد، بل إن التنوع في المستويات هو ما جعلها من أنجح ألعاب هذا المجال.

تنزيل مستر بولت على الاندرويد

إنها لعبة شيقة تعتمد على فكرة المستويات السريعة. حيث ينتهي المستوى الحالي بمجرد حل اللغز. ويتلخص اللغز في القدرة على قتل من يرتدون البدل السوداء، وهم أفراد العصابة التي يجب عليك تخليص المدينة من شرورهم. فعند سماع كلمة اغتيال على الفور يرد على بالك أنك سوف تكون مجرم وتغتال البشر الذين يقاتلونك. ولكن في الحقيقة أنك سوف تكون بطلا. ولكي تخوض غمار التجربة قم بالنقر على رابط التحميل المرفق بهذا المقال.

نبذة عن لعبة Mr Bullet

اللعبة شيقة فعلا ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبير على ذاكرة الهاتف الداخلية لكي تتمكن من تحميلها وتثبيتها على الجهاز. وكما نوهنا في السطور السابقة، فهي عبارة عن لعبة قتل من يرتدون الزي الأسود الموجودين في المستوى الحالي. وفي كل مرة سوف تحاول قتلهم بشكل مختلف على حسب الوضع الحالي. كما يختلف عددهم من مستوى إلى مستوى آخر. ولكن هناك نقطة هامة يجب أن تنتبه إليها، وهي أنك ملتزم بعدد معين من الرصاصات. أي أنك إذا لم تتمكن من قتل الضحايا الموجودين في المستوى الحالي بالرصاصات المتاحة لك في نفس المستوى فهذا يعني أنك سوف تضطر إلى إعادته والبدء من جديد.

وهذا ما يجب أخذه في الاعتبار في تلك اللعبة، وهذا هو الأمر الصعب. فقد تجد الأمور يسيرة وتسير على ما يرام في المستويات الأولى، وهذا لكي تتعود على نظام لعبة مستر بولت، ولكي تكسب بعض الثقة التي تدفعك إلى المضي قدما نحو المستويات الأكثر تقدما. وهنا تعرج اللعبة إلى مستوى أخر من الصعوبة، وهو مستوى ستحتاج فيه إلى المزيد من التفكير قبل إطلاق أول رصاصة.

يسهل التحكم في إطلاق الرصاص في تلك اللعبة. فكل ما عليك هو أن تبقى إصبعك على الشاشة، وتقوم بتوجيه السلاح نحو الهدف المراد، وبعدها تسحب إصبعك في الجهة المعاكسة لجهة إطلاق الرصاص لكي تزيد من قوة الرصاصة وبعد مداها، ثم ارفع اصبعك من على الشاشة ليقوم بطل اللعبة بإطلاق الرصاصة ويصيب الهدف. بمقدار دقتك تتمكن من إصابة الهدف من أول رصاصة، أو قد تضطر إلى استنزاف المزيد من الرصاصات لكي تحقق الهدف.

مميزات لعبة mr bullet

  • لعبة Mr Bullet هي لعبة ألغاز ذات طابع خاص غير متكرر في ألعاب الألغاز الأخرى التي تعرفها.
  • تمكن مطوري اللعبة من الجمع بين أنواع مختلفة من الألعاب في لعبة واحدة على الرغم من مظهرها البسيط، وعلى الرغم أنها في النهاية لعبة ثنائية الأبعاد.
  • كلما استمر أدائك في اللعبة كلما فتحت المزيد من المستويات التي تحتوي على تحديات أكبر من ما قبلها.

معلومات البرنامج Mr Bullet - Spy Puzzles

  • اسم التطبيق Mr Bullet - Spy Puzzles
  • رقم الإصدار 5.36
  • المطور Lion Studios
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-11
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 102 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *