مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

USB Disk Security 2021

المطور

Zbshareware Lab

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2020-12-08

الترخيص

مجاني

الحجم

3.84 ميجابايت

النسخة

6.5.0.0

اللغة

العربية

تحميل برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة: USB Disk Security 2021 (اخر اصدار رابط مباشر)

برنامج USB Disk Security 2021 لحماية الفلاشة والكمبيوتر من الفيروسات واحد من أهم وافضل البرامج التي تحمى الفلاش ميموري من الفيروسات التي تم تصميمها لإصابة الفلاشات والتي تنتقل أيضا من خلال الفلاش الى أجهزة الكمبيوتر ومنها إلى الشبكات وتدمر الملفات وقد تكون العواقب وخيمة، لأن بعض الفيروسات قد صممت أيضا للتجسس على الكاميرا الخاصة بك وسحب الصور الشخصية تلقائياً دون علمك، وبالتالي يتم ابتزازك وتهديدك بها.

لذلك فحماية الفلاش ميموري أمر في غاية الأهمية للمحافظة على البيانات الشخصية والملفات والصور من الفيروسات، ويوفر لك برنامج USB Disk Security 2021 الحماية القصوى ضد أي هجمات قد تصل للكمبيوتر من خلال تنظيف الفلاش ميموري والهارد ديسك الخارجي من الفيروسات قبل استخدامها على أجهزة الكمبيوتر.

برنامج 2021 USB Disk Security لحماية الفلاشة من الفيروسات 

هو أحد برامج الحماية القوية التي صممت لحماية أجهزة الكمبيوتر والشبكات من الفيروسات التي قد تصل من خلال منفذ الـ USB عن طريق الفلاش ميموري، او الكروت، او الهارد ديسك الخارجي، كما يعمل البرنامج أيضا على علاج الفلاش ميموري والقضاء على الفيروسات العالقة بالفلاشة، والهارد ديسك الخارجي، والقضاء على أخطر أنواع الفيروسات ومن أهمها “Autorun.inf”.

مميزات برنامجيو اس بي ديسك سكيورتي 2021 

USB Disk Security 2021 من أهم برامج الحماية وفحص الفلاش ميموري ليس من فراغ، ولكن لوجود العديد من المميزات التي جعلت البرنامج في مقدمة برامج الحماية  وفحص الفلاشة، ومن أهم مميزات البرنامج:

  1. البرنامج مجانى لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بجميع الإصدارات (XP-7-8-10)، ولا يحتاج الى مفاتيح السيريال كباقي برامج  الحماية الأخرى.
  2. البرنامج متوفر أيضا لجميع أنواع الموبايل بكافة أنظمة التشغيل (Android- IOS)
  3. فحص جميع أنواع الفلاشات ومنع  فتح الفلاشة وتسلل الفيروسات من منفذ USB قبل إجراء عملية الفحص من خلال البرنامج.
  4. التحكم التام في الفلاش ميموري ومنع الأوامر التي تعطيها الفلاشة للبرامج الخبيثة والتروجان، Trojan كالنسخ التلقائي للملفات والفولدرات، ومنع إعادة تشغيل الكمبيوتر تلقائياً أثناء تشغيل بعض الألعاب والبرامج.
  5. سهل الاستخدام ويدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية، ويوفر واجهه استخدام بسيطة ورائعة، ويمكن التعامل مع البرنامج دون الحاجة لخبرة سابقة في التعامل مع برامج الحماية.
  6. السرعة في الأداء، وقد لا تشعر بوجوده من الأساس، لأنه خفيف على نظام التشغيل، ولا يستهلك موارد الجهاز.
  7. الحذف التلقائي للفيروسات بمجرد توصيل أي فلاش ميموري لجهاز الكمبيوتر يقوم البرنامج بعمل فحص تلقائي وحذف الفيروسات المتواجدة بالفلاشة إن وجدت.
  8. توفير ميزة حجز الفيروسات بدلاً من حذفها وهى ميزة مهمة جدا، فقد لا ترغب في حذف ملف ما لتأكدك من عدم إصابته، وبالتالي يمكن ضبط إعدادات البرنامج بسهولة بأن يقوم بفحص الفلاشة ونقل الملفات المصابة الى صندوق الحجز، ويترك لك البرنامج الخيار بين الحذف نهائياً او تركها في القائمة.
  9. عدم التعارض مع برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر، فالبرنامج له وظيفة محددة وهى فحص الفلاشة، ومنع تسلل الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر من منافذ الUSB، فهو يعمل كمساعد لبرامج الحماية عن طريق منع دخول الفيروسات من منافذ USB فهو خط الدفاع الأول لأجهزة الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الضارة.
  10. لا يتطلب برنامج USB Disk Security اتصال بالأنترنت فالبرنامج يتم تحميله مرة واحدة وبه قاعدة بيانات لجميع أنواع الفيروسات التي تصيب أجهزة الكمبيوتر ولا يحتاج الى تحديث باستمرار للعمل بكفاءة.
  11. التصفح الآمن للإنترنت فالبرنامج يوفر الحماية من فيروسات الشبكات أيضا أثناء تصفح الانترنت.

عيوب وسلبيات برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة

  1. في بداية ظهور برنامج USB Disk Security حصد العديد من التقييمات الإيجابية، ولكن كان يعيب على البرنامج اقتصاره على فحص الفلاش ميموري فقط وعدم قدرته على فحص الهارد ديسك الداخلي للكمبيوتر، ولكن مع صدور النسخة الأحدث من برنامج  USB Disk Security2021 تم تحديث قاعدة بيانات الفيروسات بالبرنامج وإضافة ميزة الفحص للهارد ديسك الداخلي للكمبيوتر وتغيير الواجهة الخاصة بالبرنامج وجعلها اكثر سهولة.
  2. البرنامج تم تطويره وتصميمه خصيصاً لفحص الفلاش ميموري، ولا يمكن الاعتماد عليه فقط لحماية أجهزة الحاسوب واللاب توب ويجب استخدام أحد برامج الحماية معه، مثل برنامج افيرا، او برنامج نود32، او برنامج أفاست.

الخاتمة

نستطيع أن نقول أن برنامج USB Disk Security أفضل برامج الحماية او ازالة الفيروسات من الفلاشة، وذلك لأنه يحتوي علي قاعدة بيانات تم تحديثها في النسخة الأخيرة 2021 لتتوافق مع تكنولوجيا العصر، وتحتوي علي ملفات جميع الفيروسات التي قد تصيب الفلاشة، والكمبيوتر، وبالتالي يعمل علي حذف الفيروسات والقضاء عليها نهائياُ بكل سهولة، وهو يحمى الكمبيوتر واللاب توب من أي تهديد عبر منفذ USB سواء من الفلاشات، او كروت الميموري، او الهارد ديسك الخارجي.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *