مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

Toy Story 3

المطور

Avalanche Software

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2010-01-01

الترخيص

مجاني

الحجم

4.02GB

النسخة

3

اللغة

الإنجليزية، العربية

تحميل لعبة توي ستوري اخر إصدار 3: Toy Story 3 للكمبيوتر واللاب توب رابط مباشر

تحميل  Toy Story 3 للكمبيوتر بحجم صغير، لعبة من أشهر ألعاب المغامرة والتي نالت إعجاب واستحسان الكثير من عشاق ألعاب المغامرات والأكشن، وهى مبنية على فيلم الرسوم المتحركة الشهير  Toy Story، وبعد الإصدارين السابقين من اللعبة انتظر الكثير الإصدار الثالث لمعرفه الأحداث الجديدة.

وتوفر لعبة Toy Story 3 تجربة لعب ممتعة ومتنوعة، بالإضافة إلى وضع القصة الطويلة المكون من ثمانية مستويات، استمتع بالمغامرات المتنوعة والرائعة وسط أجواء مسلية وحماسية، وحمل اللعبة الآن.

نبذة حول لعبة Toy Story 3

من أشهر ألعاب عالم ديزني، وتتبع سلسلة  Toy Story ، وهى من الألعاب القديمة التي يعشقها الجميع وظلت راسخة في عقول وقلوب الكثير، وبعد الجزء الثالث من كارتون الأطفال الشهير Toy Story ، قامت الشركة بإصدار الجزء الثالث من اللعبة ، ويبحث الكثير من عشاق اللعبة بشكل دوري على شبكة الإنترنت عن تنزيل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر رابط مباشر.

وهو جزء محاكي تماماً للجزء الثالث من المسلسل وبه العديد من المغامرات المثيرة والممتعة، ويرى الكثير أن هذا الجزء من أجمل وامتع الأجزاء من اللعبة، ويمكنكم تحميل لعبة توي ستوري Toy story 4 أيضاً واستكمال باقي أجزاء اللعبة الرائعة.

تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر

بعد تحميل اللعبة قم بفتح اللعبة واختيار الشخصية المناسبة لك وستجد هناك ثلاثة شخصيات نعرفها جيداُ من خلال أحداث المسلسل الكرتوني  Toy Story، وهي (باز –  وراعى البقر- ووادي) قم باختيار الشخصية التي تحبها وتناسبك، ثم انطلق لإنقاذ الأبرياء والمخطوفين من الدمى، وستجد نفسك أمام مجموعة كبيرة من المهمات التي يجب القيام بها وإنجازها ومن ضمن المهمات هي إنقاذ الأشخاص المخطوفة، وإبعاد الخطر عنهم.

وتدور أحدث الجزء الثالث فوق قطر البضائع وسط أجواء حماسية وتحديات صعبة وخطيرة، تمنعك من الوصول إلى مهمتك، استعن بالأشياء المتواجدة حولك في قطر البضائع للتغلب على العقبات التي أمامك، وإبعادها من طريقك، وكن حذراً ولا تصطدم بالأعمدة المنيرة ولا بالمركبات الفضائية والتي قد تطلق عليك النيران، فحاول الهرب مسرعاً منها.

من مميزات اللعبة وسبب شهرتها هي أسلوب اللعب المتنوع فكل مرة يمكنك إنجاز المهام بطرق مختلفة ولا يوجد طريقة واحدة للعب، فعلى سبيل المثال يمكن التنقل والسير في المراحل المختلفة بأكثر من طريق وستقابل في كل مرة تحديات مختلفة ومتنوعة مما يجعل اللعبة مثيرة حقاً وممتعة.

طريقة اللعب في  Toy Story 3

المهمة الأساسية في لعبة توي ستوري 3 هي إنقاذ الأبرياء من الدمى وإرجاعها إلى بيت “أيد”، فكل ما عليك فعله هو البحث عن الدمى المفقودة والعودة بها للمكان الأصلي، والتحكم في الشخصيات سهل وسلسل، ويمكنك القفز والدوران والسير في كل الاتجاهات، بكل سهولة، وبعد كل مستوى تزداد الصعوبة، وتزداد العوائق أمامك، مما يتطلب منك التركيز أكثر.

مميزات لعبة  Toy Story 3

  1. الرسومات والجرافيك من أكثر مميزات لعبة  Toy Story 3، والشخصيات تبدو واقعية بصورة كبيرة، وتحاكى مسلسل الأطفال الشهير  Toy Story
  2. اللعبة مجانية ويمكن تحميها مباشرة من خلال الرابط اسفل المقال.
  3. اللعبة من أشهر ألعاب المغامرات وهى مسلية وتصلح لجميع الأعمار الكبار والصغار.
  4. العديد من الشخصيات المشهورة والتي يمكن استخدامها واللعب بها من خلال فك الأقفال بعد إنجاز المهام.
  5. تضم اللعبة في النسخة الثالثة مغامرات جديدة ومختلفة لم تتواجد في الإصدارات السابقة.
  6. مؤثرات صوتية وموسيقى رائعة ومميزة.
  7. متوافقة مع جميع إصدارات نظم التشغيل ويندوز ( Xp – 7 – 8.1 – 10).
  8. متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر حتى الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة.
  9. إضافة ميزة الطيران لشخصية “باز” لمسافات كبيرة لتسهيل إنجاز المهام.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.