مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

eFootball PES 2021

المطور

KONAMI

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-04-06

الترخيص

مجاني

الحجم

1.8GB

النسخة

5.3.0

اللغة

الإنجليزية

تحميل بيس 2021 موبايل: eFootball PES v5.3.0 للاندرويد أسرار وخفايا لعبة PES على الموبايل

لكرة القدم عشاقها ومحبيها. وهم الذين يجلسون أمام الشاشات لمتابعة مبارياتها وأخر مستجداتها. وهم أيضا من يلعبون بيس 2021 موبايل. فهي تعتبر في عيون الكثيرين أقوى لعبة كرة قدم. وهي تسير قدما بقدم وساق بساق في منافسة شرسة محتدمة مع فيفا 2021. فتلك اللعبتين هما اللتان يسيطران على أجواء المنافسة الكروية على المستطيل الأخضر على منصات الهواتف الذكية، لاسيما الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد. وهذا بالإضافة إلى أن لعبة بيس 2021 قد تمكنت من شق طريقها إلى منصات أخرى مثل الكمبيوتر والبلاي ستيشن أيضا.

على الرغم من أن الكثيرون من مستخدمي الاندرويد يميلون إلى تنزيل لعبة دريم ليج 2021، إلا أن للعبة بيس 2021 موبايل رونق خاص. حيث تميل هذه اللعبة إلى الواقعية. كما أن اللعبة تتمتع بسمعة طيبة نظرا لانتشارها على مختلف الأجهزة الالكترونية، ولاسيما البلاي ستيشن. لذلك، ومن خلال بيس 2021 موبايل فيمكنك أن تلعبها الأن على شاشة هاتفك الذكي الصغيرة. ولن تحتاج إلى الذهاب إلى إحدى محال البلاي ستيشن لكي تلعبها مع الأصدقاء أو بمفردك.

بيس 2021 موبايل

لعبة بيس 2021 موبايل

نبذة عن لعبة PES 2021 للموبايل

نحن هنا نتحدث عن لعبة مألوفة للغاية. فعلى الأغلب أنت تعرف هذه اللعبة جيدا ولا تحتاج إلى التعرف عليها من جديد. ولكن على اية حال، فإنه لا مانع على الإطلاق من أن تطالع السطور القادمة. فقد تجد فيها من المعلومات والخفايا والأسرار التي تخص تلك اللعبة. وإذا كنت قد لعبت قبل ذلك النسخة السابقة من بيس 2021، فحتما لاحظت بعض الأمور الهامة. ومن ضمن الأشياء البارزة في اللعبة هي زاوية التصوير الجديدة وطريقة مراوغة اللاعبين. وضف إلى ذلك الإصلاح الكبير الذي تم على تجربة الـ Master League في اللعبة. فبشكل عام، حدث تطور كبير في مرئيات اللعبة، وقد ظهر هذا جليا في ننسخ اللعبة المتتالية.

وتتشابه pes 2021 مع نسختها الماضية في أمور عدة. فمن ضمن هذه الأمور تجد؛ قوائم الفرق والشاشات الخاصة بكل لاعب والعرض التقديمي قبل كل مباراة وأيضا الأوضاع المختلفة في اللعبة. ولا نذكر هنا اي اختلاف سوى في الألوان، وهو اختلاف بسيط جدا لا لاحظة سوى اللاعبين الذين يدققون في تفاصيل اللعبة.

خفايا وأسرار بيس 2021 موبايل

نأتي هنا على الشق الأهم في هذا المقال، وهي الأشياء التي تميز هذه النسخة عن باقي نسخ بيس السابقة التي توجد على الموبايل. ولاسيما النسخة الماضية. حيث تعتبر هذه النسخة هي إعادة إحياء أو إعادة تشكيل مكونات وعناصر النسخة الماضية من تلك اللعبة الشهيرة. ففي البداية، سوف تلاحظ أن هذا الإصدار أبطأ نسبيا من السابق، ولعل صناع اللعبة تعمدوا فعل ذلك من اجل أن يقربوها أكثر إلى وجه الحقيقة. وعلى الرغم من ذلك، تجد أن استجابة اللاعبين للأوامر التي تعضها اياهم تكون اعلى من السابق. فالأمور هنا كلها تسير بشكل يواكب الواقع. لذلك، يعتبر البعض هذه اللعبة من اكثر الألعاب التي تحاكي الواقع الذي تراه بشكل يومي على المستطيل الأخضر.

وقد تم تحسين خصائص الذكاء الاصطناعي المتعلق باللعبة لكي تتمكن من أن تلعبها بشكل أفضل عندما تكون غير متصلا بشبكة الانترنت. وبشكل عام، سوف يستمتع اللاعبون الذي يفضلون اللعبة بدون الاتصال بالإنترنت بتنوع هائل في المباريات، على عكس ما هو معهود في النسخ السابقة. كما قرر صناع لعبة بيس أن ينافسوا غريمتها الازلية في نقطة هامة تتفوق فيها الأخيرة دائما (أقصد هنا فيفا 2021). وتتعلق هذه النقطة بتحديد اللاعب المميز في كل فرقة. فعندما تلعب فيفا، فسوف تجد ان اللعبة تبلغك باللاعب المميز فيها. وهذه النقطة تم استحداثها في بيس 2021 موبايل.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *