مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

DRAGON BALL LEGENDS

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-09-16

الترخيص

مجاني

الحجم

104MB

النسخة

3.7.0

اللغة

الإنجليزية

تحميل لعبة دراجون بول ليجيند: DRAGON BALL LEGENDS v3.7.0 2021 (رابط مباشر)

تحميل لعبة DRAGON BALL LEGENDS، أو كما يطلق عليها لعبة أساطير لعبة التنين، وهى من أشهر وأفضل ألعاب القتال والأكشن، ويلعبها الكثير من عشاق ألعاب القتال والحركة حول العالم، وهى تحكي قصة شخصيات مسلسل الانمى الشهير “دراغون بول” وتحاكى المعارك كما لو أنك تشاهد حلقات المسلسل، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد 3D ورسوم متحركة رائعة، ويبحث الكثير من المستخدمين وعشاق الألعاب عبر شبكة الإنترنت عن تحميل لعبة DRAGON BALL LEGENDS للاندرويد، وإليكم تفاصيل اللعبة ومميزاتها ويمكنكم تحميلها من خلال رابط التحميل الموجود نهاية المقال.

تحميل لعبة دراجون بول ليجيند للاندرويد والايفون

بعد تحميل اللعبة وتثبيتها على الهاتف الخاص بك، قم بفتح اللعبة وانطلق في عالم المغامرات والقتال وخوض المعارك الشرسة ضد الأعداء، حيث يمكنك امتلاك شخصية قتالية مميزة في اللعبة والبدء مباشرة بالمبارزات القتالية، وذلك من خلال استدعاء الشخصيات الأسطورية التي شاهدناها جميعاً في مسلسل الانمى الشهير دراجون بول، حيث تحتوى اللعبة على عدد كبير من الشخصيات الخيالية وكل شخصية تتميز عن الأخرى بحركات ومهارات قتالية وقوة خارقة، واللعبة عبارة عن 9 أجزاء وكل جزء به مجموعة من المراحل يطلق علي كل مرحلة Book، وكل مرحلة عبارة عن مجموعة من الشباتر Chapters، وستلاحظ أن كل جزء في اللعبة يحتوى على شخصيات ومخلوقات مختلفة عن المراحل الأخرى.

تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد 2021

يمكن اللعب مع اللاعبين الاخرين من مختلف بلدان العالم في وضع الاتصال بالإنترنت، ولا تقلق فاللعبة لا تستهلك قدر كبير من بيانات الهاتف، ولكن يفضل أن يكون هناك اتصال بشبكة الواي فاي، نجد أن هناك عدد كبير من الأبطال الخارقين ومجموعة كبيرة من الأعداء، ويمكنك الاختيار بين هذه الشخصيات إما الاختيار من الشخصيات الشريرة أو الشخصيات الصالحة، فكل مقاتل لديه أساليب مختلفة في القتال، وله مهارات وقدرات خارقة، وتشكيلة متنوعة من الضربات والحركات القتالية، وهناك الضربات القاضية التي من الأفضل استخدامها في الوقت المناسب للقضاء على الأعداء، وبالنسبة للأسلحة في لعبة DRAGON BALL LEGENDS فهي غريبة وتشبه بصورة كبيرة تلك الأسلحة بمسلسل دراجون بول، وهى أسلحة غير ملموسة في واقع الأمر، حيث يمكن استخدام الشخصية الخاصة بك أسلحتها التي تتميز بها مثل النيران، أو الكهرباء، أو الماء، أو الرياح، والعديد من الأسلحة الغير ملموسة والتي تميز كل مقاتل عن الآخر.

ترقية المقاتلين فى لعبة DRAGON BALL LEGENDS

يسأل الكثير من المستخدمين هل يمكن تطوير المقاتل في لعبة DRAGON BALL LEGENDS؟ نعم هذا متاح ويمكن تقوية وترقية المقاتل من خلال دفع العملات المعدنية التي يتم جمعها بعد نهاية كل معركة، لزيادة قدرة المقاتل في التحمل وزيادة قوته الهجومية. ويمكن إعطاء الأوامر للمقاتل الخاص بك من خلال النقر على البطاقات التي تظهر أمامك على شاشة الهاتف لتولى المعركة، وتمثل هذه البطاقات الضربات المختلفة الخاصة بمقاتلك، وعليك استخدامها بشكل جيد وفى الوقت المناسب لسحق الأعداء وجمع اكبر عدد من النقاط والعملات المعدنية التي تحتاجها فيما بعد في ترقية المقاتل الخاص بك.

مميزات لعبة DRAGON BALL LEGENDS

  1. اللعبة مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم
  2. اللعب اون لاين مع لاعبين من مختلف دول العالم وخوض معارك ضدهم في وضع الاتصال بالإنترنت.
  3. اللعبة محاكيه لمسلسل الانمي الكارتون الشهير “دراجون بول” بكل الشخصيات المعروفة بالمسلسل.
  4. رسومات وجرافيك عالي الجودة، ومؤثرات بصرية وصوتية خرافية وممتعة للغاية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الملابس.
  5. كل مقاتل في لعبة دراجون بول ليجند يمتلك كل مهارات وخصائص الشخصية المشابهة له في المسلسل حتى القدرات القتالية الخارقة والضربات القاضية.
  6. سهولة التحكم في الشخصيات وتحتوى على واجهه سهلة وبسيطة.
  7. إمكانية الترقية باستخدام العملات المعدنية لزيادة قوة المقاتل الهجومية، والتحمل.
  8. أكثر من 5 ميادين مختلفة للقتال وخوض المعارك.
  9. اللعبة متاحة للهواتف الاندرويد والهواتف الايفون

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *