فترة تجريبية

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

Battlegrounds Mobile India

المطور

Krafton

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-07-02

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

689MB

النسخة

1.4.1

اللغة

الإنجليزية

تحميل ببجي الهندية BGMI 2021: تنزيل Battlegrounds Mobile India v1.4.1 للاندرويد

يمكنك الان تحميل ببجي الهنديه وهي Battlegrounds Mobile India والتي تعرف أيضًا باختصار BGMI apk، وهي النسخة الهندية من لعبة ببجي موبايل العالمية. وقد ظهر هذا الإصدار من اللعبة القتالية الشهيرة نظرا لحظر وزارة الاتصالات في دولة الهند لعبة ببجي داخل نطاق الدولة. وهذا ما جرأ شركة كرافتون على تنزيل النسخة الهندية من لعبة ببجي. وأصبح الآن لدينا نسخة ببجي الهندية متاحة الآن على أجهزة الاندرويد. فقم بتحميلها الان.

إن تحميل ببجي الهندية اصبح متاح الان. فكما يوجد تحميل ببجي الكورية، أصبح يوجد الآن لعبة باتل جراوند الهند، وهي النسخة الهندية من ببجي. حيث لجأ المطورون إلى تنزيل هذا الإصدار بعد حظر الإصدار الأصلي من لعبة ببجي. مع إضافة بعض المميزات الجديدة والدخيلة على اللعبة غير المعهودة في الإصدار الأساسي منها. حيث يمكن لسكان دولة الهند أن يلعبوها، وأيضا لكل اللاعبين حول العالم الفرصة في لعبها كذلك. والآن، هيا نتعرف أكثر على اللعبة.

ببجي الهندية

تحميل ببجي الهندية 2021

لماذا تم حظر لعبة ببجي في الهند؟

زعمت دولة الهند، وتحديدا حكومتها، وهي المتمثلة في وزارة الاتصالات في هذه الحالة، أن لعبة ببجي تلعب دورا رئيسيا في تهديد أمن وسلامة المجتمع، ولاسيما القطاع الكبير من صغار السن من المجتمع. حيث أن لعبة ببجي تحقق الآن انتشارا واسعا هناك في فئة المراهقين والشباب. فتجد الملايين من الهنود يلعبون اللعبة ونشطون عليها في كل الأوقات. وهذا ما تسبب في إزالة اللعبة من على الخوادم الهندية، ومن على متجري جوجل بلاي وآب ستور. وهذا ما جعل اللاعبين يلجأون إلى خوادم أخرى لكي يتمكنون من لعب اللعبة في بلدهم.

وعلى أساس ما تم ذكره سابقا، فقد قامت شركة تينسينت المطورة للعبة ببجي بإلغاء اللعبة من على الخوادم الهندية. وقد أعلنوا وقتها أنهم سوف يرجعوا اللعبة إلى تلك الخوادم بعد إدخال بعض التعديلات عليها بما يتناسب مع المعايير الحكومية الهندية التي يتم الأخذ بها من اجل الحفاظ على سلامة وأمن المجتمع. وفي نفس هذا الوقت، أخذت شركة كرافتون المبادرة من أجل أن تنتج لنا ببجي الهندية التي نتحدث عنها في مقال اليوم، فهيا نتعرف عليها أكثر.

الجديد في لعبة ببجي الهندية

بعد أن أعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي أنها سوف تعاود تشغيل اللعبة على الخوادم الهندية، فقد تم الإعلان أيضا التوازي مع هذا على أن نسخة ببجي الهند سوف تكون لها طابعها المحلي. مع وجود بعض التغيرات والتعديلات ليك لا يتم حظر اللعبة مرة أخرى على تلك الخوادم. ومن هنا، أصبح للعبة ببجي نسخة هندية، بعد أن كان لها نسخة كوري ونسخة أخرى صينية.

كما ذكرنا في سابق السطور، فإن السوق الهندي متحفظ بعض الشيء، وهذا ما أجبر مطورو اللعبة على أن يدخلوا عليها بعض التعديلات التي قطعا لن تجدها في نسختها العالمية المعروفة للجميع. وأول التعديلات، فقد تم عمل أرض للتدريب على المعارك محاكية للواقع. كما سيتم استبدال اللون الأحمر للدماء الخاصة بالمصابين والقتلى باللون الأخضر. وسيتم تنزيل اللاعبين بكامل ملابسهم من أول المعركة، وليس بملابس خفيفة كما هو الحال في النسخة الأصلي من PUBG. كما سيتم فرض قيود على الوقت المحدد للجولة حتى لا يقضي صغار السن وقت أطول من اللازم وهم يلعبون ببجي الهندية على أجهزتهم.

ومما سبق. يتضح لك عزيزي القارئ أن لعبة ببجي قد رجعت بنسخة “تجريبية” على السيرفرات الهندية. ولكن بعد فرض بعض القيود التي لا تغير من طريقة اللعب في اللعبة ولا في القوام الأساسي الخاص بها. فان أرى من وجهة نظري أن هذه التعديلات لا تنتقص أبدا من المتعة التي تشعر بها في اللعبة تماما كما هو الحال في النسخة الأصلية.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *