تحميل YouTube Gold .APK 5.0 أحدث إصدار، يوتيوب جولد تحميل بدون إعلانات

Hossam Moustafa 16 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 5.0
مجاني

هنا رابط تحميل يوتيوب جولد YouTube Gold .APK أحدث إصدار بحجم 87.5 ميجابايت. فنحن نعلم ذلك التطبيق الذي يبث لنا قدر لا يحصى من مقاطع الفيديو في شتى المجالات، وهو من أوائل المنصات التي اهتمت ببث الفيديوهات من جميع صناع المحتوى منذ ما يقرب من عقدين من الزمان وقتما كانت السوشيال ميديا محدودة وليست منتشرة كما هو حالها الأن. حيث انتشرت وانبثق من هذا التطبيق تطبيقات أخرى مثل تطبيق يوتيوب للأطفال وغيره.

لكننا في هذا المقال لا نقدم لك تطبيق ينبثق عن يوتيوب، ولكنه تطبيق مبني عليه ويعتبر تعديلا له، وهو تطبيق يوتيوب جولد. حيث يحتوي YouTube Gold على مميزات لا توجد في التطبيق الأصلي. ومنها مشاهدة الفيديوهات بدون الاعلانات المزعجة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديو على الجهاز لتستطيع مشاهدته في أي وقت كما يفعل TubeMate وغيرها من التطبيقات التي تخصص في هذا المجال.

تحميل YouTube Gold

يتوفر هذا البرنامج على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، وذلك أن هذه الهواتف تستوعب تحميل ملفات الاي بي كي عليها. وهذا هو حال البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فهو عبارة عن ملف اي بي كي، وذلك لأنه بالطبع غير متواجد على المتجر الرسمي الخاص بالاندرويد، وهو متجر جوجل بلاي. وتبعا لذلك، فهو غير متواجد على الايفون أيضا. ويمكنك تحميله من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

شرح تطبيق YouTube Gold

قلنا في السطور السابقة أن الايفون يتبع نظام في غاية الصرامة فيما يتعلق بالتطبيقات التي يمكن تحميلها. حيث يستشعر هذا النظام الخطر من التطبيقات المعدلة بشكل عام ومن التطبيق المقدم إليك في هذا المقال بشكل خاص. وهذا على عكس هواتف الأندرويد. فيمكنك تحميل ملفات الاي بي كي عليها. ولكن يجب أولا، وقبل تحميل أي ملف اي بي كي خاص بأي برنامج أن تذهب أولا إلى إعدادات الجهاز، وتدخل على قسم الأمن، ومنه تقوم بتفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة. وعندما تقوم بتفعيل هذه الخاصية تستطيع الآن الإنتقال إلى رابط التحميل المرفق بهذا المقال من أجل تحميل البرنامج، فلن تمكن من تحميل البرنامج من هذا الرابط أو من أي رابط أخر إلا إذا قمت بتنفيذ هذه الخطوة.

وعندما تقوم بتحميل البرنامج، فسوف تتوجه إلى ذلك الملف في قسم التحميلات، وتنقر عليه وتقوم بالنقر على زر التثبيت في غضون لحظات سوف تتمكن من تثبيت البرنامج على جهازك. وبعدها يظهر YouTube Gold بأيقونته الصفراء على شاشة جهازك، انقر عليها مرة واحدة ليتم تشغيل البرنامج. وشوف تجده مشابه تماما للتطبيق الأصلي. وهو مزود بخاصية عدم الحظر، أي أنه لا يتسبب في حظر حسابك على يوتيوب الأصلي.

وتستطيع استخدامه بالطريقة التي تعرفها. وهي البحث عما تريد في خانة البحث، وعندما يظهر الفيديو الذي تريده في قائمة النتائج سوف تنقر عليه مرة واحدة ليتم تشغيله، وتستطيع النقر على زر التحميل ليتم تحميل الفيديو على الجهاز لتتمكن من مشاهدته بدون إنترنت. وتستطيع التعرف أكثر على youtube gold والتعرف على طريقة تشغيله وشرحه من خلال مطالعة الفيديو التالي.

المميزات

  • من أهم ما يميز هذا البرنامج أنه مجاني تماما، فهو يمنحك فرصة مشاهدة ما تريد على يوتيوب بدون إعلانات كما لو كنت تمتلك النسخة المدفوعة من البرنامج الأصلي.
  • يمنحك الفرصة أيضا في الوصول إلى الفيديوهات التي تريدها وتحميلها على الجهاز بدلا من تحميل برنامج آخر يقوم بهذه المهمة.
  • التطبيق آمن تماما على معلوماتك الخاصة من أسماء الحسابات والبريد الإلكتروني والأرقام السرية.

معلومات البرنامج YouTube Gold

  • اسم التطبيق YouTube Gold
  • رقم الإصدار 5.0
  • المطور أبو رعد
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-06-18
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 87.5 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *