تحميل YouTube Create .APK 0.64.6 أداة مونتاج الفيديو الرسمية من يوتيوب

Hossam Moustafa 17 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 0.64.6-release
مجاني

هنا يمكنك تحميل برنامج يوتيوب كرييت YouTube Create .APK أحدث إصدار بحجم 93 ميجابايت. فإن كنت تتعامل للمرة الأولى مع برامج المونتاج، فإن هذا البرنامج سوف يكون من أفضل الخيارات بالنسبة لك بالإضافة إلى خيارات أخرى أمثلة برنامج InShot وغيره. حيث يمكنك الآن الدخول إلى عالم المونتاج والتعرف عليه عن قرب. فسوف تتمكن من تعديل الفيديوهات الخاصة بك.

يمكنك تحضير فيديو قوي ونشره على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام وتيك توك ويوتيوب. حيث يحتوي برنامج YouTube Create على كافة الأدوات التي تريدها من أجل التعديل على الفيديو. حيث يمكنك حذف الأجزاء التي لا ترغب فيها، وتضيف أجزاء أخرى من فيديوهات مختلفة إلى الفيديو الأصلي. فإنه يقوم بما يقوم به يو كات إن كانت لديك أي فكرة عنه.

تنزيل يوتيوب كرييت للاندرويد

تم تطوير برامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات في بادئ أمرها على أجهزة الكمبيوتر. ولكنها سرعان ما أتيحت على شاشات الموبايل. ومنذ ذلك الوقت وهذه البرامج تقدم لنا مجموعة من الأدوات التي تسهل علينا إضافة الكثير من التعديلات اللازمة على مقطع الفيديو المراد إضافته ونشره على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. فمن الطبيعي ألا تقوم بنشر الفيديو مباشرة دون التعديل عليه. ونحن نقدم لك هذا البرنامج من أجل مساعدتك في هذا الأمر. وتستطيع تحميله من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

ما هو برنامج YouTube Create؟

لا يختلف البرنامج المقدم إليك في هذا المقال في طريقة استخدامه عن برامج المونتاج الأخرى المعروفة على الشاشة الصغيرة التي تعمل عن طريق اللمس. فسوف تقوم بعمل كافة التعديلات عن طريق مجموعة بسيطة من النقرات. والجميل في الأمر أنك سوف تتمكن من التعديل على الفيديو وإضافة كل العناصر التي تريدها بشكل مجاني بالكامل. ونقدم لك النسخة الكاملة من هذا البرنامج عن طريق ملف الاي بي كي المرفق بهذا المقال.

ومن علامات سهولة استخدام البرنامج أنك لن تشعر بالغرابة عندما تبدأ في التعامل معه للوهلة الأولى. وذلك في حالة أنك قمت قبل ذلك باستخدام أحد برامج المونتاج قبل تعرضك للتطبيق الذي نتحدث عنه في تلك السطور. فكل ما عليك هو تحميله، وعندما تقوم بفتحه على شاشة الجهاز سوف تقابل أيقونة في منتصف الشاشة الرئيسية على شكل علامة الزائد. وعندما تنقر عليك سوف تبدأ في عمل مشروع جديد. وهنا تقوم باختيار الفيديو المراد التعديل عليه ضمن مجموعة الفيديوهات المسجلة على الجهاز، ويمكنك اختيار أكثر من مقطع، حيث يتم عرض معرض الجهاز الذي يحتوي على كافة ملفات الوسائط المتعددة التي توجد في الجهاز. ونتحدث هنا عن ملفات الصور ومقاطع الفيديو وأيضا المقاطع الصوتية.

يعرض لك برنامج يوتيوب كرييت الفيديو الذي يراد تعديله على الخط الزمني. وأسفل هذا الخط يوجد كافة الأدوات التي تحتاجها من أجل التعديل على الفيديو. وبعد ذلك تستطيع استخراجه ليتم حفظه على الجهاز.

برنامج YouTube Create

الفيديو على التايم لاين

مميزات youtube create

  • البرنامج سهل جدا في استخدامه. حيث يعرض YouTube Create الفيديو على الخط الزمني ويعرض أدوات التعديل أسفل هذا الخط.
  • يحتوي على كافة الأدوات الخاصة بالتعديل. مثل قص الأجزاء غير المهمة في الفيديو أو تبديل الأجزاء وتحريكها من أماكنها وإضافة الفلاتر وغيرها من الأدوات الهامة.
  • يمكنك بمنتهى السهولة صناعة مقطع فيديو وفي الخلفية موسيقى من اختيارك. حيث يتاح إضافة مقاطع الصوت المسجلة على الجهاز.
  • يمكنك إضافة صور إلى الفيديو. حيث يتاح لك عرض مجموعات الصور المخزنة على ذاكرة الجهاز لاستخدامها في الفيديو.

معلومات البرنامج YouTube Create

  • اسم التطبيق YouTube Create
  • رقم الإصدار 0.64.6-release
  • المطور Google LLC
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-23
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 93 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *