تحميل YouCam Makeup .APK 6.16.6 “يو كام ميك اب” مكياج بدون مجهود

Hossam Moustafa 16 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 5.87.5
مجاني

هنا يمكنك تحميل برنامج يو كام ميك اب YouCam Makeup .APK أحدث إصدار بحجم 121 ميجابايت. يمكنكي اعتبار هذا البرنامج بمثابة تطبيق محسن الصور ولكنه يقوم بذلك بشكل مختلف عن الشكل الذي رسم في ذهنك الآن. فهو لا يقوم بإصلاح العيوب التي توجد في الصور القديمة أو تحسين جودتها بأي شكل من الأشكال. بل تستطيعي أن تعتبرينه البيوتي سنتر الجديد الخاص بك.

تلتقطين الكثير من الصور، وتلجئين إلى الكثير من البرامج التي تقوم بالتعديل على تلك الصور مثل برنامج ازالة الخلفية أمثال برنامج PhotoRoom وغيره. ولكن تظلين تحتاجي إلى تغير جديد، تغير يقلب حال الصورة ويحولها إلى قطعة فنية عن طريق إضافة المكياج وتحسين شكل أجزاء معينة في الوجه وفي الجسم بشكل عام. فكل هذا وأكثر متوفر في تطبيق YouCam Makeup.

تنزيل يو كام ميك اب apk

يزيل هذا التطبيق القلق بشأن ما يهم البنات بشكل عام، وهو القلق المتعلق بشكلها الذي سوف تكون عليه في صورة السيلفي الحالية. حيث تقلق الفتاة من الإضاءة أو شكل الملابس أو أي شيء أخر في الصورة. لذلك، ومع الحصول على برنامج هذا المقال، فسوف تتمكنين من التقاط الصورة على أي حال، وتستخدمين الأدوات المتاحة هنا لإضافة التعديلات التي تجعل من الصورة شيء رائع. فقط انقري على الرابط المرفق بهذه السطور

ما هو تطبيق YouCam Makeup؟

ما نعرفه عن برامج التعديل على الصور، أو ما نتوقع أن نجده في هذه البرامج هو التعديل على إضاءة الصورة، أو إزالة الخلفية أو تغير الملابس أو أخذ صورة وإضافتها إلى صورة أخرى أو إنشاء صورة مكونة من مجموعة من الصور. فكل هذه الأعراض توجد في هذه البرامج، أو تتوقعين على الأقل أن تجدينها أو بعض منها في البرنامج الذي نتحدث عنه هنا. ولكن إن كان هذا فعلا توقعك، فأحب أن أقول لك أنه توقع خاطئ.

فإن لهذا البرنامج شكل وطبيعة خاصة. فهو لا يقوم بالتعديل على الصورة عن طريق تغيير شيء فيها أو في أحد عناصرها. فهو يبقي الصورة كما هي. ولكن كل ما في الأمر أنه موجه نوعا ما إلى الفتيات. وذلك لأنه يقوم بالتعديل على أجزاء معينة من الصورة، وهي تلك الأجزاء التي تهم الفتاة أكثر. حيث يقوم بالتعديل على الأنف والوجنتين والعيون وغيرها من الأجزاء الهامة. ويقوم بالتعديل عليها عن طريق إضافة الميك اب المناسب لكل جزء. وهنا يتدخل ذوقك الخاص في وضع ما ترينه مناسبا. وهذا مجرد جزء من مهمة برنامج يو كام ميك اب.

يحتوي البرنامج على العديد من الخيارات والأيقونات التي يمكنك النقر على أي منها. حيث يمكنه التعديل على شكل الجلد في الوجه في صورة سيلفي، خاصة وإن كانت هذه الصورة مركزة على الوجه. حيث يقوم بإزالة البثور والعيوب التي توجد في البشرة وكأنك ذهبت إلى مركز التجميل لتضعي أفضل كريمات الأساس التي تؤدي هذه المهمة. فقد أصبحت نفس المهمة أكثر سهولة، وذلك من خلال نقرة أو نقرتين على أقصى تقدير من البرنامج المقدم إليك اليوم. بالإضافة إلى قدرته على تشغيل الكاميرا للتعديل على الصورة التي سيتم التقاطها في الوقت الحالي.

مميزات youcam makeup

  • يمكن لبرنامج YouCam Makeup إضافة المكياج المناسبة لكل جزء من أجزاء الوجه على حدى.
  • أو يمكن استخدام فلاتر المكياج المتوفرة في البرنامج من أجل إضافة جملة من التعديلات مرة واحدة.
  • تظهر هذه التعديلات بشكل طبيعي وكأنه لم يتم عمل أي تعديل عليها.

معلومات البرنامج YouCam Makeup - Selfie Editor

  • اسم التطبيق YouCam Makeup - Selfie Editor
  • رقم الإصدار 5.87.5
  • المطور Perfect Mobile Corp. Photo & Video Beauty Editor
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-20
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 121Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *