Hossam Moustafa 16 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل Summoners War .APK 8.1.0 “سومنرز وار” الأبطال في خطر

هنا رابط تحميل لعبة سومنرز وار Summoners War .APK حدث إصدار بحجم 1.88 جيجابايت. فليس سهلا أن تكون بطلا. وفي هذه اللعبة لن تكون فقط بطلا، بل تترأس مجموعة من الأبطال وتقودهم نحو الفوز على مجموعات من الأعداء وعلى الوحش الذي يظهر في آخر كل مستوى. فهي عبارة عن لعبة قتالية تنظيمية. فيحب أن تنظم فيها قواك وتكون ملما بمدى قوة العدو الذي يوجد أمامك الأن.

تناسب لعبة Summoners War كل من يحب ألعاب الحروب. فيه لعبة مميزة تتجمع فيها كل العناصر التي يبحث عنها محبي هذا المجال من الألعاب. فهي لعبة ملحمية على غرار لعبة ناروتو سينكي. حيث تتشابه اللعبتان في القصة الملحمية التي تتخفى وراء التفاصيل. وتشعر بشكل أو بأخر بمدى قرب اللعبتين من بعضهما البعض. حيث أن الهدف الأول هنا وهناك هو التغلب على المنافس والبقاء على قيد الحياة.

تنزيل لعبة سومنرز وار للاندرويد

تعودنا في ألعاب الحروب على فكرة القتال الدائم بين جميع الأطراف على أن يبقى طرف واحد على قيد الحياة ويكون هو الفائز. فقد شاهدنا وعشنا ذلك في لعبة ببجي موبايل وفري فاير ومنا من جرب لعبة فورت نايت. فهذا هو الشكل الذي يخطر في أذهاننا بمجرد أن نذكر لعبة من ألعاب الحرب. ولكن هل كنت تتوقع أن تجد شكل مختلف من أشكال العاب الحرب. فهذا هو ما ستجده في لعبة هذه السطور. فسوف تتمكن من عيش تجربة قتال جديدة بها مزيج عجيب. وتستطيع تحميل اللعبة والاستمتاع بها عبر رابط هذا المقال.

ما يجب أن تعرفه عن Summoners War

إنها لعبة مميزة . وعلى الرغم من حجمها الذي لا يندرج ضمن الألعاب الخفيفة، إلا أنه وللمفاجأة المميزة أنها مناسبة للعمل على أنظمة الأندرويد المختلفة. فإن وجد إصدار قديم نوعا من من نظام تشغيل الاندرويد على الجهاز فلا بأس من ذلك. فلن يمنعك ذلك من الاستمتاع بلعبة Summoners War. فكل ما يجب معرفته عن هذه اللعبة أنها على الرغم من أنها تبدو بسيطة في طريقة لعبها. إلا أن الصعوبة هنا لا تختبئ وراء طريقة اللعب. بل تختبئ وراء كيفية تنظيم اللعب وكيفية اختيار الأبطال.

فلكل بطل من أبطال اللعبة مهاراته الخاصة وقوته الخارقة. لذلك، يجب أن تختار الأبطال الذين لا تقل قواتهم عن قوات الأعداء الذين سوف تقابلهم. وتنطبق تلك الفكرة على مستوى الأعداء الذين تنتجها لعبة سومنرز وار نفسها أو إن قمت بمواجهة لاعبين حقيقين من مختلف أنحاء العالم سواء من الأصدقاء أو غيرهم. وهنا يكون مكمن الخطورة ووجوب الاستعداد على أعلى مستوى.

إنها واحدة من الألعاب المسلية التي يجب أن تتحلى فيها بسرعة البديهة كما هو الحال في لعبة كاندي كراش على الرغم من وجود فارق كبير بين اللعبتين في كونهما من مجالات مختلفة من الألعاب الإلكترونية، وبالتالي تختلفان في طريقة اللعب. فلا مجال للمقارنة أصلا. ولكن تم ذكر اللعبة المشهورة لكي أوصل إليك فكرة التحلي بسرعة البديهة. وهذا بخلاف بناء استراتيجية مميزة لكي تمكن من هزيمة أي عدو يقابلك.

مميزات لعبة summoners war

  • تتيح لك لعبة Summoners War إنشاء حساب عليها لكي تتمكن من اللعب أون لاين مع لاعبين آخرين، أو يمكنك الدخول كضيف إن لم يكن من ضمن إرادتك أن تقوم بإنشاء حساب، فهو أمر غير مفروض عليك.
  • يوجد قدرت مختلفة لأبطال اللعبة. ويتاح لك ترقية مستوى الأبطال الذين يتواجدون في حوزتك.
  • يمكنك تشكيل فريق مكون من مجموعة من الأبطال المتنوعين بحيث لا يمكن قهرك مهما بلغت قوة العدو.

معلومات البرنامج Summoners War

  • اسم التطبيق Summoners War
  • رقم الإصدار 8.1.0
  • المطور Com2uS
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-27
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 1.88 Gb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *