Hossam Moustafa 11 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 1.951.1412
مجاني

تحميل InShot .APK 1.951.1412 “ان شوت” لصناعة فيديو احترافي

هنا رابط تحميل برنامج ان شوت InShot .APK أحدث إصدار بحجم 70 ميجابايت. فإن كنت تقوم بتنزيل الفيديو وبعد ذلك تنشيء من خلال الفيديوهات التي تم تنزيلها الفيديو الخاص بك لتقوم برفعه على السوشيال ميديا، وهذا هو محتواك في هذا العالم، فإن البرنامج المقدم إليك في تلك السطور سوف يكون ذات أهمية قصوى بالنسبة لك لكي تتمكن من تعديل الفيديو كما ترغب.

وحتى إن كنت تقوم بعمل الفيديو الخاص بك بمجهودك الخاص، اي تقف أمام الكاميرا وتتكلم أنت بنفسك في أي موضوع من المواضيع. فأيضا سوف تحتاج إلى ان شوت. حيث يحتاج النجار إلى أدواته لكي يقوم بإنشاء مقعد أو منضدة، وهكذا هو الحال بالنسبة لصانع المحتوى. فهو يحتاج إلى أدواته المتمثلة في الكاميرا التي يصور بها، وأيضا برنامج InShot الذي سنتحدث عنه هنا أو كاب كات للتعديل على الفيديو بعد تصويره.

تحميل InShot

كما قلت لك، فهذا البرنامج يعتبر بمثابة السلاح بالنسبة لك في عالم صناعة محتوى مقاطع الفيديو بغض النظر عن المنصة التي تقوم بصناعة مقاطع الفيديو من أجلها. وهنا سوف تقوم بدور المخرج بعد أن كنت مقدم البرامج الهمام. وتعرض ما قمت بصنعه عن طريق البرنامج لكي تنال إعجاب المتابعين من كل مكان. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

شرح تطبيق inshot

إن قمت بالدخول على صفحة البرنامج الموجودة على متجر الأندرويد الرسمي، وهو متجر جوجل بلاي، لوجدت معلومتين في غاية الأهمية، وتكشفان تلك المعلومتين عن بعض الأسرار التي دفعتنا إلى الحديث عنه في تلك السطور. فسوف تجد أنه تم تحميله أكثر من 500 مليون مرة على هذا المتجر فقط، وهذا بالطبع بخلاف المتاجر الأخرى، كما حصل على تقييم عالى جدا على نفس المتجر. وبالحديث عن التعليقات عليه في نفس المصدر فقد حصل على النسبة الكاسحة من التعليقات والتقييمات الإيجابية.

ما هو برنامج InShot؟ سؤال تم طرحه في إحدى صفحات منصة فيسبوك. هو باختصار برنامج مونتاج يقوم بالتعديل على الفيديوهات، ويقوم أيضا بالتعديل على الصور. ويحتوي على إمكانية تكوين مجموعة من الصور وضعها في بورتريه واحد بشكل جمالي من خلال عشرات القوالب التي يوفرها لك البرنامج. حيث يمكنك تجميع صور الأقارب والأصدقاء بشكل رائع في صورة واحدة. وبالنسبة للتعديل على الفيديو فحدث ولا حرج.

إذ يحتوي البرنامج الذي يوجد بين يديك الأن على مجموعة من القوالب التي يمكن تطبيقها على الفيديو التابع لك. حيث تضفي عليه لمسة رائعة من حيث شكل الصورة وتغيير طابع الفيديو من الطابع العادي له إلى الطابع الكوميدي مثلا أو الطابع الكلاسيكي، فكل هذا يتغير على حسب القالب الذي تختاره. أما إن كنت تريد تعديل على الفيديو بشكل أكثر احترافية وأكثر دقة، فيمكنك استخدام الأدوات المتعددة مثل قص الأجزاء غير المهمة وحذفها، أو إضافة أجزاء أخرى مهمة للفيديو، وتستطيع إجراء الكثير من التعديلات الأخرى المتقدمة. ويمكنك أيضا التعرف أكثر على مميزات التطبيق من خلال الاطلاع على الفيديو التالي.

المميزات

  • يحتوي البرنامج على جميع أنواع أدوات القص.
  • حيث يمكنك قص مقدمة ومؤخرة الفيديو، أو قص أي جزء من أجزاء الفيديو وحذفه أو تبديل مكانه مع مكان جزء أخر. فلك مطلق الحرية في هذه المنطقة وكأنك تستخدم إحدى برامج المونتاج القوية والمخصصة على الكمبيوتر.
  • يستخدم خاصية الذكاء الاصطناعي من أجل إضافة المؤثرات المتقدمة على صورة وجودة الفيديو. كما يمكنك إضافة المؤثرات الصوتية القصيرة التي تعطي روح مختلفة للفيديو.

معلومات البرنامج Video Editor & Maker - InShot

  • اسم التطبيق Video Editor & Maker - InShot
  • رقم الإصدار 1.951.1412
  • المطور InShot Video Editor
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-30
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 70 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *