Hossam Moustafa 8 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل Empire Warriors TD .APK 2.5.17 امبير واريورز تي دي

هنا رابط تحميل لعبة امبير واريورز تي دي Empire Warriors TD .APK أحدث إصدار بحجم 124 ميجابايت. فقد سمعنا كثيرا عن حكايات الإمبراطورية الرومانية وما يتبعها من أساطير. ووجد بالفعل الكثير من الألعاب التي تتحدث عن أحداث تلك الإمبراطوريات مثل لعبة رايز اوف كينج دوم. ولكن في لعبة هذا المقال سوف تعيش تجربة الحرب في تلك العصور ولكن بشكل وأسلوب مختلف.

يوجد الكثير من الألعاب التي استخدمت كلمة الامبراطورية لكي تجذب الكثير من الجمهور إليها، ومنها لعبة قيام الإمبراطورية : الجليد والنار. ومنها أيضا اللعبة التي نتحدث عنها في ها المقال، وهي لعبة Empire Warriors TD. حيث أنها لعبة بناء الأبراج والدفاع عنها. ويجب عند التعامل مع هذه اللعبة أن تعلم أنها تصنف على أنها من الألعاب الاستراتيجية. حيث تحتاج إلى المزيد من التخطيط قبل التنفيذ والمواجهة.

تنزيل لعبة امبير واريورز تي دي apk

يمكنك الأن البناء والدفاع. فلا تضحك يا صديقي من أعداد المقاتلين الأعداء الذين سوف يصلون أرضك في بداية اللعبة بسبب قلتهم. ولكن العبرة في قدرتك على الصمود بينما يتضاعف هذا العدد، بل عندما يتم تطوير هذا الهجوم ليستخدموا مجموعات متطورة من الأسلحة بدلا من الزحف على أرضك بمجموعة من الجنود فقط. فكل ما عليك هو التحصن بالأبراج وبنائها بالطريقة المثلى. ويمكنك الاستمتاع بتلك اللعبة عن طريق الرابط المرفق بهذا المقال.

نبذة عن لعبة Empire Warriors TD

إن اللعبة التي نتحدث عنها في تلك السطور تعتمد على فكرة بسيطة للغاية. وهي أن تقوم ببناء مجموعات من الأبراج في الأماكن المحددة لها على الأرض الخاصة بالإمبراطورية التي من المفترض أن تكون أنت المسئول الأول عن حمايتها. حيث يتم تحديد تلك الأماكن عن طريق مجموعة الكثبان الرملية المنتشرة على طول تلك الأرض، وتحديدا على طول الطريق الذي يبدأ من أول الإمبراطورية وينتهي عند القاعدة التي يجب وحتما لا يصل إليها أي من الأعداء الذين سوف يهاجمون عليك بجحافلهم باستمرار، وعليك أن تتخلص منهم ولا مفر من ذلك.

حيث يتم بناء الأبراج في تلك الأماكن المذكورة، ويتم توليد الأبطال المحاربين الذين سوف يذودون عن أرجاء الإمبراطورية، والموكل إليهم قتال الأعداء حينما يبدأون في العبور من هذا الطريق الضيق الذي يمر بطول الأرض وصولا إلى القاعدة المذكورة. فكل ما عليك هو توليد أعداد من الجنود تتناسب مع أعداد الجنود التابعين للأعداء. وهذه هي ببساطة الفكرة من لعبة امبير واريورز تي دي.

يبقى لنا أن نشرح شيء هام. وهي أنه يوجد بطل من أبطال اللعبة يعتبر هو القائد للقوات التي تمتلكها أنت ويملك هذا البطل مجموعة من الإمكانيات والقدرات الخاصة التي لا توجد في أمثاله من الجنود. وسوف تعرفه بمنتهى السهولة، فسوف يكون هو أول جندي يظهر على الساحة. فيجب عليك أن تستغله أفضل استغلال لكي تتمكن من السيطرة على الموقف ولكي تتغلب على جحافل الجنود مهما بلغت أعدادهم. فهو هؤلاء الأعداء القادمين من الإمبراطورية المجاورة. وكل غرضهم هو السيطرة على الإمبراطورية التابعة لك. وأنت هنا البطل المخلص الذي يلجأ إليه ملك الإمبراطورية. وهذه هي باختصار قصة اللعبة.

مميزات لعبة empire warriors td

  • يتاح لك لعب لعبة Empire Warriors TD في أي وقت وفي أي مكان، فهي لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت سواء واي فاي أو بيانات الهاتف.
  • هي لعبة استراتيجية في المقام الأول. حيث يجب عليك توزيع الأبراج في الأماكن الصحيحة حتى تتمكن من السيطرة على الموقف.
  • هي لعبة وضع التكتيكات الدفاعية لكي تحافظ على الإمبراطورية.

معلومات البرنامج Empire Warriors: Tower Defense

  • اسم التطبيق Empire Warriors: Tower Defense
  • رقم الإصدار 2.5.17
  • المطور ZITGA
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-21
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 124 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *