Hossam Moustafa 15 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 1.583.1172
مجاني

تحميل يو كات YouCut .APK 1.583.1172، برنامج مونتاج مجاني للهاتف

هنا رابط تحميل برنامج يو كات YouCut .APK أحدث إصدار بحجم 42 ميجابايت. فإن كنت تريد أن تكون صانع محتوي على منصة يوتيوب أو فيسبوك، فلن تستغني عن برنامج مونتاج احترافي يشبه كثيرا برنامج InShot، فبين يديك البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فسوف تستفيد منه جدا سواء كنت تريد الدخول في هذا العالم أو حتى كنت واحدا من المحترفين فيه.

فإن كنت مبتدئا في صناعة المحتوى، فحتما أنك تريد الدخول إلى هذا العالم بأقل التكاليف. فلن تسعى وراء برنامج مونتاج تدفع فيها الأموال. فعليك إذن ببرنامج يو كات. وذلك لأنه يقدم لك فيديو احترافي بدون علامة مائية. ويمكنك أيضا إبداع الصور على Voilà وتضيفها إلى الفيديو الخاص بك. وأبضا ستستفيد من YouCut إن كان لك باع طويل في هذا المجال.

تحميل YouCut

يمكنك الآن تحميل يو كات. ولمن لا يعرف هذا البرنامج فهو واحد من البرامج التي سهلت عملية المونتاج. ونقلته بمنتهى السهولة من شاشة الكمبيوتر إلى الشاشة الصغيرة التي تخص الهاتف الذكي. حيث يمكنك من خلال مجموعة من النقرات التعديل على الفيديو وعمل مونتاج كامل من قص وحذف وإضافة وتغير ألوان وغيرها من الأمور. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

شرح youcut بالفيديو

هو واحد من برامج المونتاج التي جعلت من عملية المونتاج عملية من أسهل ما يمكن بعد أن كانت مقعدة ومليئة بالكثير من التفاصيل بالنسبة لبعض المستخدمين. فنحن نعلم أنه يوجد أفراد وشركات قد تخصصوا في عمل المونتاج للأفلام والمسلسلات وغيرها من الأعمال الفنية. فسوف تتمكن من عمل مونتاج مرضي بالنسبة لك للفيديو الذي تنوي أن تغزو به عالم التواصل الاجتماعي وتكون واحد من الانفلوانسرز أصحاب الأسماء الرنانة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي الأشهر والأبرز.

عندما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك، فسوف تنبثق أمامك بعض الموافقات التي يجب أن توافق عليها. وبما أن هذا البرنامج متخصص في التعديل على الفيديوهات، فحتما أنه سوف يطلب منك الإذن بالموافقة إلى ملفات الوسائط المتعددة التي تم تخزينها من قبل على جهازك. ويعني ذلك أنه يتوجب عليك تسجيل الفيديو الذي تنوي التعديل عليه أولا قبل الشروع في استخدام برنامج YouCut. وبعد ذلك تتمكن من تشغيل البرنامج والعثور على الفيديو لتعمل على التعديل عليه بالشكل والطريقة التي ترتاح لها أنت.

عندما تقابل الصفحة الرئيسية الخاص البرنامج، فلن تجد فيها سوى خيار واحد. حيث تنقر على الأيقونة التي توجد على شكل علامة الزائد لتبدأ في إضافة الفيديو الأول. وهنا سوف تنتقل فورا إلى قائمة مقاطع الفيديو المخزنة على جهازك لتختار منها الفيديو الذي تنوي التعديل عليها. ويمكنك أن تختار أكثر من فيديو ليتم دمجهم معها في فيديو واحد. وبعدها تنتقل إلى صفحة التايم لاين أو الخط الزمني. وهي الصفحة التي تحتوي على كافة أدوات التعديل من قص ودمج وفلاتر وتغير جودة وشكل الصورة وإضافة استيكرات وصور واستخدام الكي فريم وغيرها من الأدوات التي تعدل الفيديو في إطارها، وبعد ذلك تتمكن من استخراج الفيديو بدون علامة مائية. وتستطيع التعرف أكثر على البرنامج من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • من ضمن المميزات في البرنامج أنه يقدم لك فيديوهات احترافية دون طبع العالمة المائية التي تحتوي على لوجو البرنامج عليها.
  • توجد في البرنامج كافة الأدوات الخاصة بالمونتاج، وهي الأدوات المتواجدة في البرامج الاحترافية التي توجد على شاشات الكمبيوتر.
  • يتم دمج الفيديوهات بشكل احترافي.

معلومات البرنامج YouCut – Video Editor & Maker

  • اسم التطبيق YouCut – Video Editor & Maker
  • رقم الإصدار 1.583.1172
  • المطور InShot Video Editor
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-06-29
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 42 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *