Hossam Moustafa 10 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل هاي تيفي HiTV .APK 3.0.1 دراما كورية بلا حدود

هنا رابط تحميل تطبيق هاي تيفي HiTV .APK أحدث إصدار بحجم 27.93 ميجابايت. فنحن نزف إليك هذا التطبيق المميز إن كنت واحدا من هؤلاء الذين يعشقون الدراما الكورية أو الدراما الأسيوية بوجه عام. وهي تلك الأعمال الفنية التي انتشرت في السنوات الأخيرة في وطننا العربي. حيث عزت الثقافة الأسيوية البيوت، ولم يقتصر ذلك الغزو على الأنمي الذي تابعناه في انمي سلاير، بل تمتد الحدود إلى أفاق أخرى.

انخرط البيت العربي في الدراما الكورية وشعر أفراد هذا البيت بمدى قربها منه. لذلك، نقدم لك برنامج HiTV الذي يعتبر بمثابة بوابة ضخمة تعبر منها إلى عالم أخر غير متوفر في أي منصة أخرى. فإن اشتهرت الأعمال الفنية الآسيوية قبل ذلك بالأنمي متمثلا في تطبيق انمي فاير أو غيره، فإن البرنامج المقدم إليك في هذا المقال يقدم لك شكلا ووجها مختلف لتلك الثقافة.

تنزيل هاي تيفي

يتابع الأن الدراما الكورية الملايين من جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج. بل ويفضلونها على الأعمال الدرامية الأمريكية والأوروبية. ولكن يحتار هؤلاء في إيجاد مصدر يقوم ببث أجدد الحلقات والأفلام الكورية والآسيوية وأحدثها، ويقوم بتجديد المحتوى باستمرار. ومن الآن، لن تحتار تلك لحيرة عبر التطبيق الموجود هنا. ويمكنك تحميله عبر الرابط المرفق بهذا المقال.

جولة داخل تطبيق HiTV

عندما تتبع مسلسل من المسلسلات العائلية التي تقدمها الدراما الكورية، فسوف تلاحظ مدى القرب بينها وبين طابع ونمط البيت العربي. حيث تتشابه الأحداث والسيناريوهات والحوارات بين أفراد الأسرة مع ما نعيشه ونراه في بيوتنا العادية، ولعل ذلك هو السر الكامن وراء الشهرة الواسعة التي حظيت بها تلك الأعمال. بل وسرقت تلك الأعمال قلوبنا من وجهة أخرى. حيث اتشلت القلوب من حب أفلام ومسلسلات الأكشن الأمريكية إلى حب الأكشن الخاص بها. وقد تطور هذا الفن بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة ودخل الآن حيز الاحترافية بامتياز.

سوف يتسلل الاستغراب الأن إليك حينما أقول لك أن الدراما الآسيوية ليست بالدرامة المستجدة على شعوب الوطن العربي، بل تمتد جذورها إلى سنوات عديدة تصل إلى ما يقرب من ثلاثين عاما. فمن من لا يتذكر الفتاة أوشين التي تعاطفنا معها في محنها المتلاحقة في مسلسلها الياباني الشهيرة التي التصقت الأسرة العربي بشاشات التلفاز من أجله، وكانوا ينتظرونه من الأسبوع إلى الأسبوع لمتابعة الحلقة الجديدة. ولكن بقي لهؤلاء الشغوفين الحفر من أجل العثور على مصدر موثوق يحتضن كل ما يحبون متابعته.

وبالفعل، وبعد تنقيب عثر هؤلاء على ضالتهم في تطبيق هاي تيفي. ذلك التطبيق الخفيف على الجهاز الذي يلبي طلبات محبي المسلسلات والافلام الكورية والصينية واليابانية وكل ما هو أسيوي.

تطبيق HiTV

صورة من داخل التطبيق

فعندما تقوم بتحميل هذا التطبيق على شاشة هاتفك الذكي، وتقوم بفتحه، فسوف تتمكن في البداية من التعامل معه بلغتك العربية. أي أنك سوف تعثر على ما تريد باللغة الأم. وبالتالي، فسوف تتمكن من البحث بتلك اللغة، وأيضا تقرأ ترجمة الحلقات بنفس اللغة. كما أنك الآن لن تقطع المسافات أو تهدر الوقت لكي تعثر على ما تريد، وذلك بسبب سهولة التعامل مع البرنامج وسهولة الحصول على ما تريد من أفلام وحلقات مسلسلات، حتى وإن كنت تريد متابعة كل ما هو جديد في ذلك العالم.

مميزات تطبيق hitv

  • إن تنقب عن أحدث الأعمال الفنية الكورية، فإن برنامج HiTV هو الحقل الذي تنمو فيه هذه النبتة.
  • يحتوي على ترجمة باللغة العربية لسهولة متابعة أحداث الأفلام والمسلسلات المفضلة.
  • يمكن تحميل الحلقات من أجل متابعتها بدون انترنت.

معلومات البرنامج HiTV - Asian Drama & HD Videos

  • اسم التطبيق HiTV - Asian Drama & HD Videos
  • رقم الإصدار 3.0.1
  • المطور https://m.gohitv.com/
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-13
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 27.93 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *