Hossam Moustafa 13 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل ماكس بلاير MX Player .APK 1.72.10 إضافة ترجمة الأفلام

هنا رابط تحميل تطبيق ماكس بلاير MX Player .APK أحدث إصدار بحجم 117 ميجابايت. فمن الممكن أن لا تجد أهمية كبرى لتواجد أحد أفضل مشغلات فيديو للاندرويد، وذلك إذا نظرت إلى الموضوع بنظرة سطحية. ولكن بمزيد من التعمق فسوف تجد أن البرنامج القدم إليك في هذا المقال له أهمية قصوى على الموبايل، لا سيما أنه يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في مشغل الفيديو المثبت على الهاتف بشكل تلقائي.

يتوقع المستخدم بعض المميزات عندما يقوم بالاستعانة بتطبيق مشغل الفيديو. فمثلا، عندما يقوم بتحميل تطبيق تنزيل مقاطع تيك توك ويقوم بتشغيلها، فسوف يستفيد وقتئذ من هذا النوع من البرامج. ولكن في حديثنا عن تطبيق MX Player سوف نشير إلى مجموعة أخرى من المميزات الإضافية التي سوف تحتاجها حقا عند تشغيل الفيلم على الهاتف الذكي أو أي نوع من أنواع مقاطع الفيديو.

تنزيل ماكس بلاير apk

أشرنا في السطور السابقة إلى أنك سوف تتمكن من بعض الخواص في هذا البرنامج غير موجودة في مشغل الفيديو الموجود بشكل تلقائي على جهازك. وعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكنك تشغيل الفيديو المسجل على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد بأعلى جودة، وهي جودة اتش دي. وهذه مجرد نقطه في بحر. وسوف نتعرف في السطور القادمة على مجموعات أخرى من المميزات والخواص بعد تحميله من الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

ما الذي يقدمه لنا تطبيق MX Player؟

إن التطبيق الذي يوجد بين يديك الآن ليس مجرد مشغل فيديو وحسب، رغم أنها ميزة كافية لتحميله. إذ يوجد الآن العديد من إصدارات الهواتف الذكية الجديدة من ماركات عالمية مثل سامسونج وأوبو وشاومي وغيرهم لا تحتوي على مشغلات فيديو، فتضطر إلى البحث عن مشغل فيديو لكي تتمكن من مشاهدة الفيديو المسجل على الهاتف. فما المانع من أن يكون لدى مشغل الفيديو الخاص بك ميزات إضافية؟

من ضمن الأشياء التي يستطيع هذا المشغل تقديمها لك، والتي يجب ذكرها في المقدمة هي ترجمة الأفلام. فالكثير من المستخدمين يشاهدون الأفلام الأجنبية على شاشة الهاتف الذكي على اعتبار أنه هذا هو الجهاز المتواجد في أيديهم في أغلب الأوقات، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل شاشة على شاشة التلفاز الذكي. وفي كثير من الأوقات يحملون الأفلام التي يحبونها ويفضلونها من مواقع لا تقوم بتنزيل الفيلم مرفق بترجمته العربية، فيقع المستخدم في مشكلة كبيرة تعوق فهم أحداث الفيلم وبالتالي يصعب الانخراط في أحداثه، فما العمل؟ وما أهمية المشغل ماكس بلاير المقدم إليك في هذا المقال في هذا الصدد؟

تنزيل برنامج MX Player

إضافة الترجمة من داخل المشغل

عندما تقوم بتشغيل التطبيق على هاتفك الذكي، قم بتشغيل الفيلم غير المترجم المتواجد على الجهاز، حيث يمكنك الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة من خلال البرنامج. وبعدها ادخل على الاعدادات، واختر خيار إضافة الترجمة إلى الفيلم، وعلى الفور يتم تحويلك إلى أحد المصادر التي يمكنك من خلالها تحميل ملف الترجمة الخاصة بالفيلم. وفي خلال لحظات سوف تتمكن من تحميل الملف، وبالتالي تظهر الترجمة أثناء تشغيل الفيلم. وبالتالي أيضا يمكنك تحميل الفيديو من أي مصدر ولا تخشى عدم وجود الترجمة، لأنه أصبح من السهل الآن إضافتها إلى الفيلم بفضل التطبيق الذي هو محور الحديث هنا.

مميزات mx player

  • يمتلك برنامج MX Player واجهة استخدام سهلة وبسيط في استخدامها ويسهل على أي مستخدم التعامل معها.
  • يقوم بتشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو التابعة لمنصات التواصل الاجتماعي بجودة HD.
  • يقوم بإضافة الترجمة العربية إلى الأفلام بسهولة.
  • التطبيق حجمه صغير ومجاني بالكامل.

معلومات البرنامج MX Player

  • اسم التطبيق MX Player
  • رقم الإصدار 1.72.10
  • المطور MX Media & Entertainment Pte Ltd
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-13
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 117 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *