Hossam Moustafa 12 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل لعبة محارب النينجا Ninja warrior .APK 1.77.1 قتال وباركور

هنا رابط تحميل لعبة محارب النينجا Ninja warrior .APK أحدث إصدار بحجم 47 ميجابايت. هنا يمكنك مواجهة الأعداء بحركات الباركور التي تتميز بالخفة والسرعة والمهارات العالية على غرار اللعبة التي تعتبر هي الملكة في هذا المجال، وهي لعبة شادو فايت بكل إصداراتها. فنحن أمام لعبة من ألعاب قتال الظل، والتي سوف تتمتع فيها بمعارك في مختلف البيئات.

عندما يذكر اسم النينجا في أي لعبة من الألعاب الإلكترونية على الفور يذهب البال صوب شخصيات النينجا المعروفة في الكرتون العالمي، وهم السلاحف الخضراء الأربعة الذين كانوا يمثلون فريقا متكاملا تحت قيادة الفأر العجوز، وهو المعلم رشدان. ولكن الأمر في لعبة Ninja warrior مختلف تماما، حيث القتال على الطراز الياباني بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى. فهنا الأمر يختلف تماما عما يجول في خاطرك.

تنزيل لعبة محارب النينجا apk

هي لعبة القتال الذي يعتمد على المهارات الفردية أكثر من اعتماده على الأسلحة المستخدمة. وهي تذكرنا بألعاب أخرى تألقت في هذا الأمر مثل لعبة شادو أوف ديث، وها نحن نجدد الشغف مع لعبة جديدة لها باع طويل مع العديد من اللاعبين في السنتين السابقتين، وتصل إليها تحديثات بشكل دوري إلى وقتنا هذا. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

لعبة Ninja warrior، ما هي؟

نسمع كثيرا عن مصطلح الباركور، وهو مصطلح شائع في أوساط من يتدربون على الألعاب القتالية المختلفة مثل الكونغ فو والكاراتيه والجودو وغيرهم. وهو عبارة عن مجموعة من الحركات البهلوانية الغرض منها قتال العدو والإجهاز عليه باستخدام الأيدي والأرجل، مع الاعتماد قليلا على بعض الأسلحة البدائية مثل العصي والسكاكين وأحيانا السيوف. ولكن الباركور ليس في حد ذاته قتال، بل هو مجرد حركات تحتاج إلى لياقة بدنية عالية، فهي تتألف من القفز واستخدام الحواجز من أجل تنفيذ الحركات المختلفة.

وتعتمد اللعبة المقدمة إليك في هذا المقام على تلك الحركات. فكل ما عليك هو أن تتقمص دور المحارب الذي يتوغل في أرض المعركة مقابلا مجموعة من الأعداء على هيئة دفعات. وكل ما عليه هو مواجهة هؤلاء الأعداء والتخلص منهم لينتهي بنجاح من المستوى الحالي ويتمكن بعد ذلك من خوض غمار المستوى الذي يليه. لذلك، يجب عليك أن تتحلى بالكثير من المهارات أثناء لعبك، ولكي يكون لك الغلبة على الأعداء.

فيجب أن تكون على قدر عالي من السرعة، فيحب أن تكون حركتك القتالية أسرع ممن تقابله في اللحظة الحالية. حيث تتيح لعبة محارب النينجا الفوز لمن يمتلك سرعة الحركة وسرعة البديهة أيضا، ففي بعض الأحيان سوف تجد نفسك في مواجهة أكثر من شخص في وقت واحد، فلابد من أن تتصدى لضرباتهم في نفس الوقت وتواجه لهم الضربات أيضا. فهل تفضل المواجهة الفردية أم أنك تريد أن تخوض تحدي المواجهة الجماعية.

تحميل لعبة Ninja warrior

مواجهة أكثر من عدو في وقت واحد

أيا كانت إجابتك، فالأمر هنا يتوقف على قدرتك على المواجهة، وعلى قدر ارتفاع قدرتك على المواجهة على قدر المستويات التي تستطيع أن تعبرها. وعلى أية حال، فيجب أن يكون لديه روح المغامرة لكي تتمكن من مواجهة المواقف الصعبة في اللعبة، وهي تلك المواقف التي لا مفر من مواجهتها.

مميزات لعبة ninja warrior

  • استمدت تلك اللعبة شهرتها وسط الملايين من اللاعبين بسبب حركات الباركور التي تم تنفيذها ببراعة رغم أنه يوجد ألعاب حركة أخرى تتمتع بجرافيك أقوى منها.
  • على الرغم من أنها تعتمد على الحركة السريعة وسرعة البديهة إلا أنه من السهل التعود على عناصر التحكم التي تقوم بتحريك الشخصية المقاتلة.
  • تحتوي على عدد كبير من المستويات التي تتنوع وتتدرج في صعوبتها.

معلومات البرنامج Ninja warrior: legend of adven

  • اسم التطبيق Ninja warrior: legend of adven
  • رقم الإصدار 1.77.1
  • المطور TOH Games
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-13
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 47 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *