Hossam Moustafa 18 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل لعبة ماي توكينج انجيلا My Talking Angela .APK 6.7.2.4904 أحدث إصدار

هنا رابط تحميل لعبة ماي توكينج انجيلا My Talking Angela .APK أحدث إصدار بحجم 132 ميجابايت. فهذه اللعبة مخصصة لفئة معينة من المستخدمين. وهم هؤلاء الذين يسلمون هواتفهم لأطفالهم لفترة طويلة، ويريدون أن تمر هذه الفترة على أولادهم بسلام. فهناك وجهين للقطط، أحدهما شرس، وهو الذي رأيناه في لعبة Super Cats، وهناك وجه آخر أكثر رقة، وهو ذلك الوجه الذي نراه في هذه اللعبة.

لعبنا قبل ذلك لعبة صديقي توم المتكلم. تحدثنا معه ولعبنا معه ألعاب مختلفة مسلية وطريفة. ولكن إن كان الطفل بنت وليست ولد، فهناك الكثير من الأنشطة الأخرى التي تود أن تجربها، وهي ليست بالطبع متوفرة في لعبة توم القط الذكر. ولكنها بالطبع متوفرة في لعبة هذا المقال، وهي لعبة My Talking Angela. فهي لعبة مسلية وخفيفة وبعيدة كل البعد عن التوتر وشد الأعصاب.

تنزيل ماي توكينج انجيلا apk

هي لعبة خفيفة بعيدة عن التوتر وشدة الأعصاب التي يعيشها اللاعب في الألعاب القتالية أو حتى في ألعاب سباق السيارات التي تتخذ الشكل الواقعي ومنها ألعاب محاكاة القيادة. حيث يقوم اللاعب بمجموعة من الأنشطة الخفيفة المسلية التي لا توجد فيها المنافسة المحتدمة سواء مع لاعبين حقيقيين أو من تأليف اللعبة ذاتها. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

تعرف على لعبة My Talking Angela

في خضم انتشار الألعاب ذات المستوى العالي من التنافس، والتي ترفع شعار البقاء للأقوى فقط، هناك ألعاب الأخرى تسير في نهر مختلف، نهر بلا أمواج متلاطمة على الشاطئ. أتذكر حينما ذهبت في رحلة لإحدى مدن الملاهي، كان يوجد هناك ألعاب خطرة تحبس الأنفاس وتذهب الدماء من الوجوه، ولكن في نفس المكان يوجد ألعاب أخرى مثل لعبة المركب التي تسير بهدوء وبطء في النهر الهادئ، فيمكننا تشبيه لعبة هذا المقال بهذه اللعبة المرحة.

اللعبة التي نتحدث عنها هنا لا تتخذ من المنافسة شعارا لها، فليس الغرض هنا هزيمة الخصم والفوز عليه أو تحقيق عدد أكبر من النقاط على حسابه، فلا يوجد بها منافسة مع أي طرف آخر من أي نوع. فهي تتمحور حول فكرة واحدة فقط، وهي الاعتناء بالقطة انجيلا، وهي تلك القطة التي تختلف عن القطط التي يتم تربيتها في المنازل. فلا تنسى أنها في النهاية لعبة على الشاشة وليست قطة حقيقية.

فكل ما عليك هو الاعتناء بشكل أساسي بالقطة في لعبة ماي توكينج انجيلا. فمثلا، يجب أن تقوم بإطعام القطة، ثم جعلها تذهب إلى الحمام لتستحم. ثم تذهب إلى غرفة الالعاب وتلعب، وأخيرا يمكنك جعلها تتكلم وتردد الكثير من الأغاني أو تردد الكلمات التي تتكلمها أنت بنفسك، ولكنها تقوم بترديدها بصوتها الطفولي الأنثوي المميز.

لعبة My Talking Angela

القصة تضع ماكياج

وبعد أداء الكثير من الأنشطة طوال يومها المرح تخلد إلى النوم. وسوف تبين لك القطة  بعض الإيماءات والأمارات التي تبين ما تريده بالضبط. فمثلا سوف تفهم منها أنها جائعة فتقوم بإطعامها. وتفهم منها أنها تريد الذهاب إلى المرحاض لتقضي حاجتها، فلن تكون مستعدة للطعام في هذه الحالة بالطبع. وكذلك هو الحال بالنسبة للخلود إلى النوم. وهكذا تسير الأنشطة المتاحة في اللعبة. ولكن ما يميز تلك اللعبة عن أي لعبة قطط أخرى إنها قطة بنت تريد أن تضع الماكياج وتلبس الفستان وتعتني بها كأنثى.

مميزات my yalking angela

  • تحتوي لعبة صديقتي انجيلا القطة المتكلمة على الكثير من الأنشطة.
  • كثرة الأنشطة تجلب المرح للعبة وتبعدها عن براثن الملل التي يقع فيها اللاعبين في ألعاب أخرى.
  • مناسبة للكبار والصغار.

معلومات البرنامج My Talking Angela

  • اسم التطبيق My Talking Angela
  • رقم الإصدار 6.7.2.4904
  • المطور Outfit7 Limited
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-22
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 132 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *