Hossam Moustafa 17 أبريل، 2024 4.6 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل لعبة فورورد اسولت Forward Assault .APK 1.2031 قتال مختلف

هنا رابط تحميل لعبة فورورد اسولت Forward Assault .APK أحدث إصدار بحجم 491 ميجابايت. فهناك الكثير من الألعاب القتالية التي أطلت علينا، ولكن نادرا ما تجد لعبة منها تعلم في العقل والقلب. وهذا هو الحال اللعبة التي نقدمها لك هنا على غرار ألعاب أخرى بدأنا معها ولا نعرف لها نهاية مثل لعبة فري فاير وغيرها. فإن كان لديك الاستعداد لكي تجرب تجربة جديدة فهذه هي فرصتك السانحة.

كنا في الماضي من عشاق لعبة كونترا سترايك على أجهزة الكمبيوتر، فقد واجهنا الأصدقاء وبنينا معهم الشبكات في السيبرات لكي نلعب سويا ونستمتع مع بتجارب قتالية لا مثيل لها. وها هي الفرصة تسنح مرة أخرى متجسدة هذه المرة في لعبة Forward Assault التي نقدمها لك على شاشات الهواتف الذكية بامكانيات وجرافيك العاب الكمبيوتر. فسوف تستمتع بأداء مميز وتفاصيل مرئية وسمعية على أعلى مستوى.

تنزيل فورورد اسولت apk

لا يوجد حدود لمتعة وعشق الألعاب القتالية. فلا مانع أبدا من تنوعها وتعددها. فكن على ثقة بأن كل لعبة من تلك الألعاب لها عشاقها ومريدوها. وبالبحث وجدنا أن لعبة هذا المقال من تلك الألعاب التي لا تخلو من العشاق والمحبين محبي الألعاب القتالية التي تقيس مهارات المواجهة والتعاون مع زملاء الفريق الواحد. فهيا قم وانهض وخض التجربة من خلال الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

جولة داخل لعبة Forward Assault

العبرة ليست في تطوير لعبة قتالية وحسب، رغم أنها خطوة لا يستهان بها. ولكن العبرة في استمرار تلك اللعبة في سوق الألعاب الالكترونية، ولاسيما وأنه من أشرس الأسواق على مستوى العالم. إذ تحتدم فيه المنافسة بطريقة يصعب تخيل مدى حجمها. ولكي تستمر اللعبة القتالية ويحبها اللاعبين باستمرار، فلابد أن تتوفر بعض الشروط. وتتمحور كلها حول فكرة واحدة.

فكما ترى في فري فاير وببجي موبايل، فإن هذه الألعاب تقوم بتنزيل تحديثات دورية لها باستمرار. تقريبا كلما مر شهرين أنزلت كل لعبة من تلك اللعبتين تحديث جديد مرتبط بحدث معين متزامن مع وقت التحديث. فهناك مثلا تحديث ببجي موبايل الخاص بحدث كأس العالم الماضية التي كانت تلعب في دولة قطر. ويسمى كل تحديث على حسب ما يميزه.

وهناك طريقة أخرى تتبعها الالعاب القتالية، وهي تلك الطريقة التي تتبعها اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. وهي زيادة عدد الأوضاع في اللعب. فحينما يدخل اللاعب على اللعبة، فسوف يجد أوضاع متعددة لكي يواجه المنافسين من خلالها. ستجد في فورورد اسولت أوضاع متنوعة تتنوع بين الوضع الكلاسيكي ومجموعة أوضاع متعلقة بالتعاون بين زملاء الفريق الواحد من أجل التفوق على اللاعبين الآخرين في الفرق الأخرى. ومن ضمن الأوضاع المميزة في تلك اللعبة، والذي يعتبر من أشهرها هنا هو وضع المباراة.

لعبة Forward Assault

المواجهة من المسافة صفر

وهو وضع يتكون من فريقين، وبالطبع ستكون أنت عضو في فريق من هذان الفريقان. ودورك هنا هو التعاون مع أعضاء فريقك من أجل قتل أكبر عدد من أعضاء الفريق المنافس، على أن يتم حسم الأمر من خلال معرفة الفريق الذي تمكن من جمع أكبر عدد من النقاط. وهنا تفجر المهارات الفردية والجماعية. حيث يجب أن تتميز بخفة الحركة وسرعة البديهة وقوة إطلاق النيران. وكن على علم أن منافسك لن ينعم عليك بالرحمة.

مميزات لعبة forward assault

  • تتنوع أوضاع لعبة Forward Assault بين وضع الرتبة وفريق الموت والبنادق الهجومية وغيرهم.
  • تقم اللعبة ترسانة متنوعة من الأسلحة تتنوع بين بنادق القنص والبنادق الهجومية والكلاشنكوف والألي والقنابل وغيرها.
  • تقدم جرافيك عالي الجودة يظهر جميع التفاصيل بشكل واقعي وممتع.

معلومات البرنامج Forward Assault

  • اسم التطبيق Forward Assault
  • رقم الإصدار 1.2031
  • المطور Blayze Games, L.L.C.
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-30
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 491 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *