Hossam Moustafa 11 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل كواي Kwai .APK 9.9.10.532503 متعة الفيديوهات القصيرة

هنا رابط تحميل برنامج كواي Kwai .APK أحدث إصدار بحجم 177 ميجابايت. فإن كنت من مريدي الترفيه وتريد الغوص في بحر من مقاطع الفيديو القصيرة من كل شكل ونوع، فلا يوجد أفضل من البرنامج المقدم إليك في هذا المقال إلى جوار عملاق هذا المجال، وهي منصة تيك توك. ولكن إن كنت تتطلع إلى المزيد من التنوع ومن الاختلاف، فلا يوجد مانع أبدا من ضم هذا البرنامج إلى أسطول برامجك وتطبيقاتك.

انشر في السنوات الأخيرة الرغبة الجامحة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والميل والانحياز الواضح لمقاطع الفيديو القصيرة على حساب المقاطع الطويلة نوعا ما التي تتميز بها منصة يوتيوب. حيث يعتمد عليها الملايين حول العالم في الترفيه وفي الاستفادة من المعلومات الهامة وحتى على مستوى الأخبار العالمية المتلاحقة المتجددة بشكل لحظي. وتطبيق Kwai من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة بشكل احترافي ومميز وبها تنوع كبير للغاية.

تحميل تطبيق كواي للاندرويد

إن كان لديك تطبيق تيك توك على هاتفك، فما الذي يدعوك من أجل تحميل هذا البرنامج البرتقالي. في الحقيقة، ومع انتشار نمط الفيديوهات القصيرة واستسهال صناع المحتوى لهذا النوع من الفيديوهات، فإن فرصة الحصول على كل ما تريد من خلال منصة واحدة تبدو صعبة. لذلك، فإن التنوع في وجود تلك المنصات على هاتفك الذي أمر لابد منه، وهذا هو الغرض من تحميل هذا التطبيق من خلال رابط هذا المقال.

ما هو تطبيق Kwai؟

قلنا إن الغرض الأساس من تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي هي فكرة التنوع، حيث يضم هذا التطبيق مجموعة من صناع المحتوى معظمهم لا يتواجد على باقي المنصات الأخرى، أو على الأقل لا يتواجد على المنصات الأخرى بالقوة والكثافة والتركيز الذي يركزه في هذا التطبيق. وإن كانت هذه هي المرة الأولى التي تعلم فيها عنه، فاعطي لنفسك الفرصة من أجل التجول فيه ولو لمرة واحدة قبل الحكم عليه من الخارج.

إن أردت تعريفا لهذا التطبيق، فهو عبارة عن منصة تقوم بعرض مجموعات كبيرة جدا من الفيديوهات القصيرة. تتنوع تلك المقاطع ما بين مقاطع ترفيهية، وتشمل هنا الأغاني والمقاطع الكوميدية وتقليد المشاهد السينمائية والمقالب وغيرها. ولكن بالطبع لا يقتصر الأمر على هذا النوع فقط، بل تمتد أيادي التطبيق لتطول أنواع أخرى من مقاطع الفيديو القصيرة. ومنها مثلا تجد المقاطع الدينية والتوعوية، والمقاطع التي تتحدث عن أحداث كرة القدم وباقي الرياضات، ومقاطع تتحدث عن الأحداث الراهنة التي تمس العالم أجمع، وغيرها من المقاطع التي يزخر بها تطبيق كواي، فقم بتحميله لأنه سوف يكون إضافة حقيقية وقوية على هاتفك الذكي.

تطبيق Kwai

تابع ما تحب

يوجد أيضا استخدامات أخرى لهذه المنصة بخلاف متابعة مقاطع الفيديو القصيرة. حيث يمكنك أن تكون أنت نفسك صانع محتوى عليه. فقط قم بإنشاء حساب، واصنع الفيديو الذي تريده، والذي لا تتعدى مدته أكثر من ثلاثة دقائق، وقم برفع الفيديو على المنصة. فنحن نتحدث عن منصة يتوافد عليها الملايين من المستخدمين بشكل يومي، أو تستطيع أن تقول بشكل لحظي. واستمر في رفع الفيديوهات حتى تبني قاعدة جماهيرية لك وتكون واحد من مشاهير الكيواي. فالشيء المميز هنا أنك سوف تتابع الترندات وكل الاحداث التي تهم الشأن العام في الوقت الحالي.

مميزات تطبيق kwai

  • يحتوي على كافة الترندات التي تشغل المستخدمين في الوقت الحالي. حتى وإن بدأ هذا الترند على منصة تواصل اجتماعي أخرى.
  • يمكنك أن تكون صانع محتوى من المشاهير عليه نظرا لوجود ملايين المستخدمين المتعطشين إلى المحتوى الجديد.
  • يوجد عليه صناع محتوى مختلفين عن مشاهير التيك توك إن كنت تبحث عن المزيد من التنوع.

معلومات البرنامج Kwai - صور أروع لحظات في حياتك

  • اسم التطبيق Kwai - صور أروع لحظات في حياتك
  • رقم الإصدار 9.9.10.532503
  • المطور Joyo Technology Pte Ltd
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-20
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 177 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *