Hossam Moustafa 15 أبريل، 2024 4 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل كرافتس مان Craftsman .APK 1.9.260 البناء غاية

هنا رابط تحميل لعبة كرافتس مان Craftsman .APK أحدث إصدار بحجم 200 ميجابايت. فأهلا بك في واحدة من ألعاب البناء. فإلى كل محبي بناء المدن والمنازل والقصور هذا هو مكانكم. فعندما نتناول هذا النوع من الألعاب فإننا نتذكر زعيمة المجال، وهي لعبة ماينكرافت. فإن أردت أن تكون في خضم تجربة جديدة بشكل مختلف، فإليك لعبتنا اليوم التي تحقق لك كل ما تتمنى.

انتشرت العاب البناء بين الملايين من اللاعبين، وهذا ما خلق الدافع نحو البحث عن مصادر متنوعة لكي تزيد وتيرة الاستمتاع. وهذا ما جعل لعبة Craftsman من الألعاب التي تحصل على ثقة الكثير من لاعبي هذا النوع من الألعاب، فهي تعتمد على الجرافيك المبكسل على غرار لعبة ماينكرافت وعلى غرار أيضا لعبة ماد جونز رغم اختلاف نوعي اللعبتين.

تنزيل لعبة كرافتس مان للاندرويد

لماذا يحب الكثير من المستخدمين ألعاب البناء؟ في الحقيقة أنه بطبيعة أي لاعب، فإنه يمل سريعا من اللعبة التي يفضلها، وهذا رغم انجذابه لها في البداية، فإنه يقضي وقتا طويلا يلعبها وعلى فترات متقاربة. ومع مرور المزيد من الوقت بتقلص الوقت الذي يلعب فيه لعبته المفضلة، ولكن يختلف الأمر مع الالعاب التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة كما هو الحال في لعبتنا التي يمكنك تحميلها عبر الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

ما هي لعبة Craftsman؟

عندما تلعب لعبة قتالية، فإنك تعلم جيدا أن كل ما عليك فعله هو القتال والقتال فقط، فهي قائمة على هذه الفكرة. وأن أقصى ما يمكن فعله بخلاف الأمر الأساسي هو الاختباء وانتقاء البقاء السحرية التي تتمكن فيها من العدو الذي يتربص بك في كل مكان في ساحة المعركة وتنتقي لنفسك أفضل الأسلحة. وإن لعبت لعبة سباق سيارات مثلا، فإن كل ما عليك إنجازه هو أن تسابق السيارات التي توجد حولك وتحاول جاهدا أن تحصل المركز الأول أو على الأقل مركز من المراكز المتقدمة، ويمكن أيضا إلى جانب ذلك أن تقوم بشراء بعض العناصر التي تقوي بها من أداء سياراتك، بمعنى أنه حتى الأنشطة الأخرى تصب في نهر النشاط الأساسي للعبة، وهذا ما يسبب الملل منها بعد فترة من اللعب.

لذلك، يلجأ العديد من اللاعبين إلى ألعاب البناء والصناعة، والتي منها لعبة هذا المقال، حيث تحتوي هذه الألعاب على كم من الأنشطة المتنوعة، ولا تقوم هنا بعمل نشاط من أجل خدمة نشاط آخر كما هو الحال في ألعاب سباق السيارات على سبيل امثال. فإن كل الأنشطة هنا تنصهر مع بعضها لتكون في النهاية منتج رائع تتباهي به أمام الأصدقاء.

تنزيل لعبة Craftsman

بناء الجسور والكباري والمباني

حيث أن لعبة كرافتس مان من الألعاب التعاونية. إذ يمكنك مثلا أن تشيد قصرا مهيبا، وتأخذ رأي أصدقائك في العناصر التي يجب إضافتها إلى هذا البناء الضخم المميز بفخامته. ومن الممكن أن تبني منافسة لطيفة مع من تحب على من يتمكن من بناء أفضل مبنى من الأخر. كما أن المجال هنا يتسع ويشرد عن فكرة بناء المنازل والقصور، فلا يقتصر الأمر على ذلك فقط، حيث يمكنك أيضا بناء مدينة كاملة بشوارعها وجسورها وخدماتها المتنوعة. فقط اطلق العنان لخيالك لتنسج منه أجمل قصة.

مميزات لعبة craftsman

  • تم تصميم جرافيك لعبة Craftsman على مستوى عالي يضاهي كبرى ألعاب هذا المجال.
  • على الرغم من تنوع الأنشطة التي تلحق بها، إلا أنها تعد من الألعاب السهلة التي تجذب إليها أكبر شريحة من اللاعبين.
  • يمكنك هنا البناء وصناعة الكثير من العناصر التي تعينك على إنجاز أمور كثيرة تتعلق بالبناء والتزيين.

معلومات البرنامج Craftsman: Building Craft

  • اسم التطبيق Craftsman: Building Craft
  • رقم الإصدار 1.9.260
  • المطور StarGame22
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-08
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 200 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *