Hossam Moustafa 12 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل كام سكانر برو CamScanner Pro .APK 6.45.0.2307140000، تحويل الصور إلى PDF

هنا رابط تحميل برنامج كام سكانر برو CamScanner Pro .APK أحدث إصدار بحجم 97 ميجابايت. فهو واحد من البرامج المفيدة التي تتعامل مع ملفات البي دي اف بشكل او بآخر على غرار برنامج Tap Scanner app. حيث يمكن أن تعرف أن المهمة الأساسية لهذا البرنامج هي تحويل الصور إلى ملف PDF تستطيع مشاركته عى مختلف المنصات وعلى تطبيق زووم أيضا.

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تتعامل مع ملفات البي دي اف، مثل برنامج دمج الملفات من هذا النوع، وهو برنامج PdfMerge. ولكن برنامج كام سكانر برو الذي نتحدث عنه في هذا المقال مختلف نوعا ما. حيث يتعامل مع الصور العادية ويحولها إلى ملفات بي دي اف. وإن كنت تريد معرفة أكثر عمقا عن تطبيق CamScanner Pro فيمكنك متابعة السطور التالية بعد الحصول على البرنامج.

تحميل CamScanner Pro

هناك العديد من الأدوات والبرامج التي تقوم بالمهمة التي يقوم بها البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال. وهي تحويل الصور لى ملفات بي دي اف. ولكن ما دعانا إلى التحدث عن هذا التطبيق على وجه التحديد أنه من التطبيقات السهلة في الاستخدام. فلن تحتاج إلى أن تكون خبيرا لكي تخرج بالنتيجة التي تريدها. بل كل ما عليك هو اتباع التعليمات التي توجد هنا بعد التحميل من خلال النقر على الزر المرفق بهذا المقال.

شرح برنامج CamScanner Pro

قلنا فيما سبق أن CamScanner Pro من البرامج السهلة في الاستخدام، ومن عناصر تلك السهولة هي الصفحات التي تعرفك بالبرنامج وكيفية استخدامه والمميزات التي يحتوي عليها. حيث يمكنك التعرف على البرنامج من خلال تلك الصفحات أو يمكنك أن تقوم بتخطي تلك الصفحات بالنقر على الزر الأخضر الموجود في نهاية الشاشة، وهو زر التالي.

وعندما تتخطى صفحات التعريف ببرنامج camscanner pro فسوف تتعرف على الصفحة الرئيسية الخاصة بالذلك البرنامج، والتي تحتوي على كافة المميزات التي توجد به. يمكنك من خلال ايقونة السكان أن تقوم بعمل مسح لأي صورة. وعندما تنقر على هذه الايقونة فسوف يتم توصيلك الكاميرا الخاصة بالهاتف.

فقط قم بتوجيه الكاميرا إلى أي صورة تحتوي على كلمات. وسوف يقوم بعمل سكان لها وتحويلها إلى ملف بي دي اف في ظرف لحظات بسيطة. كما يمكنك تحميل الملفات إلى ورد لكي تتمكن من االتعديل عليها. وهناك خواص تخص ملفات البي دي اف التي قمت بتحميلها لكي تتمكن من التعديل عليها قبل مشاركتها في أي مكان. حيث تلتقط الصورة من خلال الكاميرا، وهذا يبين لنا أمر آخر. وهو أنه لن تتمكن من الاستفادة من هذا البرنامج إلا إذا قمت بالإذن له من أجل استخدام الكاميرا الخاصة بك، وأيضا تأذن له من أجل الوصول إلى الملفات المخزنة على الهاتف الذكي. وتستطيع التعرف أكثر عليه من خلال الفيديو التالي.

https://youtu.be/QuO39T3-_7k

المميزات

  • يقوم البرنامج بتحويل أي شيء إلى ملفات بي دي اف. ونقصد بأي شيء هي الصور التي تحتوي على كلمات أو حتى رسومات.
  • يحتوي CamScanner Pro على خصائص التعديل على البي دي اف. فبعد تحويل الصورة إلى بي دي اف تستطيع التعديل على ذلك الملف بحذف أو إضافة أي عنصر تريده.
  • تستطيع التعديل على ملفات pdf سواء التي نتجت من خلال عملية المسح الضوئي أو تلك الموجودة على الجهاز من خلال أي مصدر أخر عن طريق التنزيل أو غيره.
  • يمكنك مشاركة الملفات التي قدمت بعملها عن طريق هذا البرنامج على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. سواء عن طريق الرسائل الخاصة أو غيرها من الوسائل الأخرى.

معلومات البرنامج CamScanner – PDF Scanner App

  • اسم التطبيق CamScanner – PDF Scanner App
  • رقم الإصدار 6.45.0.2307140000
  • المطور CamSoft Information
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-18
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 97 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *