Hossam Moustafa 11 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 8.7.0
مجاني

تحميل كاب كات CapCut .APK 8.7.0، لتحرير الفيديو كما تريد

هنا رابط تحميل برنامج كاب كات CapCut .APK أحدث إصدار بحجم 163 ميجابايت. حيث ان اعمل كمؤثر أو ما يطلق عليه انفلوانسر على منصات التواصل الاجتماعي ليس بالأمر السهل. حيث لا يتوقف الأمر على تصوير الفيديو ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن لابد من تنفيذ الكثير من التعديلات على الفيديو الذي تم تصويره. وإن تحدثنا في السابق عن Funimate، فإننا سوف نتحدث عن تفاصيل برنامج اليوم.

قم بعمل فيديو متكامل صالح للنشر على منصات التواصل الاجتماعي بدلا من الاعتماد على شركات الدعاية والإعلان عن طريق استخدام كاب كات. ولا تنسى عمل مقدمة جذابة للفيديو عن طريق PixelFlow. ولكن إذا رجعنا إلى الحديث عن CapCut، فإنه تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي، ويحتوي على كافة المميزات والأدوات والخيارات التي تحتاجها في عملية المونتاج.

تحميل CapCut

هناك مشكلة تواجه من يريد رفع فيديو على يوتيوب أو فيسبوك أو حتى فيديو قصير على تيك توك أو انستجرام، وهي أنه يجب عليه إجراء بعض التعديلات على الفيديو الذي يريد رفعه على منصة أو أكثر من المنصات المذكورة. حيث يجب مثلا أن يقوم بقص بعض الأجزاء من الفيديو التي ترى أنها غير مهمة أو قد تعوق إيصال الفكرة أو الهدف من الفيديو. ومن هنا تأتي أهمية الأدوات التي يقدمها البرنامج المتاح تحميله من خلال الرابط الموجود في هذا المقال.

شرح تطبيق CapCut

عندما نتحدث عن استخدام capcut، فإنه لا يختلف عن استخدام أي برنامج من برامج المونتاج التي يتم تحميلها على الهاتف الذكي. حيث يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر المتواجد في هذا المقال، وعلى الفور تقوم بالموافقة على بعض الأذونات التي يطلبها أي تطبيق من هذا النوع. فلابد من الموافقة على شروط وسياسة الاستخدام، ولكي تطمئن فيمكنك قراءة هذه الشروط قبل الموافقة عليها. وبعد الموافقة فسوف تتوجه إلى الأذونات الأخرى التي تنتظر موافقك هي الأخرى.

وهنا يجب أن توافق على وصول البرنامج إلى ملفات الوسائط المتعددة، وهي ملفات الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المتمثلة في الأغاني والموسيقى وحتى الملفات التي قمت بتسجيلها من خلال المسجل الخاص بجهازك. وعند الموافقة على هذا الإذن، فسوف تتمكن من الاستفادة من البرنامج. حيث تظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة به. وهنا تبدأ مشروعك الأول من خلال النقر على الأيقونة التي توجد في قمة الشاشة، وهي الأيقونة الزرقاء التي يتوسطها علامة الزائد ومكتوب تحتها New Project. وعندما تنقر عليها تنتقل إلى الخطوة التالية.

وهي خطوة انتقاء مقاطع الفيديو التي تريد التعديل عليها. فسوف تختار هنا مقطع فيديو أو أكثر من مقطع على حسب رغبتك. وعندما تختار أكثر من مقطع فسوف يتم دمجهم مع بعضهم في فيديو واحد وهذه هي أسهل طريقة لدمج الفيديوهات. وبعد ذلك تنتقل إلى الخط الزمني الخاص بالفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه لتقابل باقي الأدوات التي سوف تساعدك على إخراج الفيديو في أفضل صورة تتمناها. وتستطيع التعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الاطلاع على الفيديو التالي.

المميزات

  • إن كنت غير راغب في العمل على تفاصيل الفيديو في كل جزء من أجزائه، فيمكنك الاعتماد على القوالب والفلاتر التي يحتوي عليها تطبيق CapCut من أجل تنفيذ التعديل على الفيديو لنشره على منصات التواصل الاجتماعي كإعلان أو لأي غرض كان.
  • يحتوي على أدوات المونتاج المتقدمة التي تعرفها والتي سوف تتعرف عليها لأول مرة. مثل قص الأجزاء غير المهمة وحذفها وتحويل الصورة إلى انمي وغيرها من الأدوات المثيرة.
  • يحتوي على خاصية الكي فريم التي تمكنك من عمل تأثير الزوم على أجزاء معينة من الفيديو في وقت معين.

معلومات البرنامج CapCut - Video Editor

  • اسم التطبيق CapCut - Video Editor
  • رقم الإصدار 8.7.0
  • المطور Bytedance Pte. Ltd.
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-08
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 163 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *