تحميل قارئ الباركود QR Barcode Reader .APK 2.9.9 اعرف سعر المنتج

Hossam Moustafa 15 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 2.9.9
مجاني

يمكنك من هنا تحميل برنامج قارئ الباركود QR Barcode Reader .APK أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت. هناك الكثير من التطبيقات التي نضطر إلى تحميلها لأغراض خدمية وليست ترفيهية، ومنها تطبيق المسافر مثلا لتنظيم الرحلات وحجزها، ومن ضمن هذه التطبيقات أيضا ذلك البرنامج الي نتحدث عنه هنا. حيث يجب أن تحتفظ به على هاتفك في أي وقت وفي كل مكان.

يعمل برنامج QR Barcode Reader على قراءة الباركود على مختلف المنتجات لمعرفة المعلومات الهامة عنها، ومنها السعر طبعا. وهو يعمل بنفس التقنية التي تعمل بها برامج السكان عامة مثل برنامج CamScanner الذي يقوم بتحويل المحتوى النصي في أي صورة إلى ملف بي دي اف. فكل ما عليك هو الحصول على برنامج هذا المقال، وذلك للتعرف على المنتج وسعره أيا ما كنت متواجدا.

تنزيل برنامج قارئ الباركود apk

إن البرنامج المقدم إليك هنا من البرامج الخفيفة على الجهاز. فلن تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة لكي تتمكن من تثبيته على الجهاز. ولكن صغر حجمه هذا لا يتناسب إطلاقا مع الأهمية البالغة التي يتمتع بها. فلك أن تتخيل أنك الأن بعد تحميله سوف تكون قادرا على معرفة سعر أي منتج في السوبر ماركت في الوقت الحالي دون اللجوء إلى جهاز قراءة الباركود المتواجد في بعض المتاجر الكبيرة. ويمكنك تحميله من الرابط المرفق بهذا المقال.

تعرّف على برنامج QR Barcode Reader

عندما تتواجد في أحد متاجر السوبر ماركت الكبيرة مثل كارفور أو سبينس، وتتناثر المنتجات المختلفة حولك في كل مكان وفي كل ركن، تقع عينيك صوب منتج معين من المنتجات، مثلا عبوة لبن أو جبن أو ما شابه ذلك. وتريد معرفة سعر هذه العبوة لكي تضمها إلى قائمة مشترياتك القابعة فوق بعضها في سلة المشتريات التي تجرها أمامك. ولكن تكتشف أنه لا يوجد حولك جهاز التعرف على سعر المنتج، وإن عثرت على أحد هذه الأجهزة فمن الممكن أن يكون به عطل معين أو أنه لا يعمل في الوقت الحالي. وتصاب بالإحباط نتيجة حظك السيء. ولكن مع البرنامج الذي نتحدث عنه في هذه السطور فإن الأمر سوف يختلف كليا معك من الآن.

الأن تستطيع تحميل هذا البرنامج طالما مررت من هنا. وتستطيع توجيه الكاميرا من خلال هذا التطبيق صوب صورة الباركود المرفقة بأي منتج من منتجات الشركات المعترف بها حكوميا لتتعرف على السعر، وكذلك تتعرف على الكثير من المعلومات الهامة، والتي لا تقل أهمية عن معرفة المنتج نفسه. مثل وزن العبوة وأبعادها واسم الشركة المصنعة وأحيانا المكونات الموجودة بها. وطبعا تختلف تلك المعلومات وكثافتها في كل حالة. لذلك، يوفر لك برنامج قارئ الباركود أكثر من طريقة من أجل قراءة الباركود.

حيث يوفر لك قراءة الباركود عن طريق الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي.حيث يتم فتحها عن طريق التطبيق ذاته، وتقوم بتوجيه المربع الصغير صوب الباركود لتحصل على المعلومة التي تريدها. أو يمكنك تحميل الصورة على الجهاز، على أن تصل إليها من خلال البرنامج وبعدها يقوم هو بقراءة الباركود الموجود فيها. وبذلك يعمل البرنامج على توفير أكثر من طريقة من أجل قراءة الباركود. وهو يقوم أيضا بالتعامل مع كل أنواع الباركود. ونقصد هنا الباركود على شكل مربع، أو ذلك المكون من مجموعة من الخطوط السوداء الرأسية تحتها أرقام.

مميزات برنامج qr barcode reader

  • قراءة الباركود الموجود على المنتجات التي توجد في السوبر ماركت.
  • يقوم برنامج QR Barcode Reader بقراءة الباركود على شاشة التلفاز من أجل الاشتراك في المسابقات أو تحميل التطبيقات.

معلومات البرنامج QR Barcode Reader

  • اسم التطبيق QR Barcode Reader
  • رقم الإصدار 2.9.9
  • المطور TeaCapps
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-04-28
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 5 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *