Hossam Moustafa 21 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل فيد ميت vidmate .APK 5.1104 تنزيل فيديوهات وتسريع التنزيل

هنا رابط تحميل تطبيق فيد ميت vidmate .APK أحدث إصدار بحجم 18 ميجابايت. فهل كنت تتخيل أنك الأن تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو التي توجد على فيسبوك وانستقرام ويوتيوب وغيرهم من منصات التواصل الاجتماعى بمنتهى السهولة واليسر؟ فإن كنت قد أبحرت في هذه التجربة مع سناب تيوب، وتشعر أنك اكتفيت به، فالأن دعنا نتذوق معا نفس التجربة ولكن بشكل مختلف من خلال برنامج هذا المقال.

إن برنامج vidmate ليس مجرد برنامج تنزيل الفيديو وحسب، بل إن له مميزات أخرى تميزه عن كل البرامج المتنوعة التي تقوم بنفس المهمة. فقد تعودنا في هذه البرامج أنها تقوم بهذه المهمة ولا تقدم لنا خدمات أخرى. بل إن معظمها لا يتمكن من تحميل جميع أنواع المقاطع التي توجد على مختلف المنصات. ولكن في هذا تطبيق هذه السطور فإن الأمر مختلف تماما وسوف يكون أكثر إنجازا وسهولة.

تنزيل فيد ميت apk

عندما تتصفح حسابك الشخصي على منصة فيسبوك، وتحديدا في قسم مقاطع الفيديو فسوف تلاحظ أمرا في غاية الأهمية، وهي أن المقاطع الآن أصبحت أكثر تنوعا نظرا للأحداث العالمية والمحلية المتلاحقة التي تحدث في كل لحظة. فاللحظة الحالية تختلف عن اللحظة المقبلة. فهناك زخم من الأحداث يترجم إلى مئات من مقاطع الفيديو التي تود الاحتفاظ بها على جهازك من خلال هذا التطبيق الذي يمكنك تحميله وتثبيته على جهازك الأندرويد من خلال رابط التحميل المباشر الخاص بهذا المقال.

جولة للتعرف أكثر على برنامج vidmate

انتشرت في السنوات الماضية منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح روادها النشطين عليها يعدون بالمليارات من جميع أنحاء العالم. فلا يوجد أحد منا لا يملك حسابا على فيسبوك وانستجرام، والكثير منا لديه تطبيق تيك توك على جهازه. وهذا يعني أننا نسبح في بحر من مقاطع الفيديو المتنوعة. حيث تلاحقنا الترندات من كل مكان، وهي متلاحقة تلاحق الأحداث الاجتماعية والسياسية والتي تحوم حول كل شبر من العالم. ونظرا لظروف معينة تخص مطوري هذه المنصات، فإنه يوجد أنواع معينة من مقاطع الفيديو التي يتم حظرها بعد فترة قصيرة من بثها.

وهي تلك المقاطع التي تحتوي على كلمات وألفاظ تم حظرها، وهذا هو سبب حذف الفيديو بعد وقت قليل من بداية بثه على أي حساب سواء حساب موثق أو حساب مجاني عادي مثل باقي الحسابات التي تعد بالمليارات. وفي فترة بثه القصيرة، لن تجد أمامك حل من أجل الاحتفاظ بالفيديو سوى تحميله على الجهاز، وهنا يأتي دور برنامج فيديو ميت المقدم إليك في تلك السطور.

تنزيل تطبيق vidmate

مشاهدة الفيديو قبل تحميله

حيث تقوم بأخذ نسخة من رابط الفيديو، وعلى الفور تتوجه إلى البرنامج وتقوم بتحميل الفيديو بجودة اتش دي على جهازك في خلال لحظات، وبذلك تتمكن من الاحتفاظ به قبل أن يتم حظره أو قبل أن يتوه وسط زحام من المقاطع الأخرى. أو يمكنك أن تذهب مباشرة إلى البرنامج، وتقوم بفتح المنصة التي تريد تحميل الفيديو منها على شاشة البرنامج، وبعد العثور على الفيديو سوف تجد أيقونة التحميل مرفقة بالفيديو، وهنا سوف تقوم بالنقر على الايقونة، وتختار إما أن تحمله صوت وصورة أو تحمله صوت فقط، وتختار الصيغة والجودة التي تريدها، وفي خلال لحظات سوف تحصل على الفيديو بجوار المقاطع الأخرى التي تم تخزينها على جهازك.

مميزات VidMate

  • تحميل برنامج vidmate وتثبيته على الجهاز يتم بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي رسوم.
  • واجهة استخدام سهلة وبسيطة، فهي نفس واجهة استخدام منصات التواصل الاجتماعي التي اعتدت على التعامل معها.
  • يتم تحميل الفيديو بسهولة في غضون لحظات.
  • يقوم بتسريع عملية التحميل، وهي خاصية لا توجد في أي برنامج آخر يقوم بنفس المهمة.

معلومات البرنامج vidmate

  • اسم التطبيق vidmate
  • رقم الإصدار 5.1104
  • المطور vidmateapp.com
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-04-24
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 18 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *