Hossam Moustafa 9 أبريل، 2024 4.8 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل فان فيكس fanfix .APK 5.0 أحدث إصدار، تلقى الدعم من المعجبين

هنا رابط تحميل برنامج فان فيكس fanfix .APK أحدث إصدار بحجم 9.4 ميجابايت. فعلى الرغم من صغر حجم هذا البرنامج إلا انه يتمتع بأهمية كبيرة لدى الكثير من مستخدمي الأندرويد. وخاصة من يقومون بصنع المحتوى المرئي والمسموع على منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب، وهذا مجرد مثال واحد على الكثير من المنتاصات ذات الأسماء المعروفة على مستوى العالم.

من الأن وصاعدا سوف تكون واحدا من هؤلاء المشاهير على تيك توك عندما تستخدم إلى جانب تطبيق هذه المنصة الصينية تطبيق فان فيكس. حيث تعتمد الشهرة هنا على دعم المتابعين. ومن خلال fanfix سوف تتلقى الدعم المادي من خلال المتابعين المؤمنين بالمحتوى الذي تقدمه. حيث يرسلون لك الأموال على قلتها أو كثرتها لكي تستمر فيما تقدمه. فهل أنت على استعداد لتدخل هذا العالم الحافل؟

تحميل fanfix

عندما تقوم بإنشاء قناة أو حساب على تيك توك أو يوتيوب أو حتى فيسبوك، فمن السهل أن تكون واحد من المؤثرين على تلك المنصات، وهم أشخاص عاديين، ولكنهم يقدمون محتوى الفيديوهات على منصات السوشيال ميديا. وعندما تبدأ في تكوين قاعدة جماهيرية خاصة بك يجب أن تنتقل إلى الخطوة التالية، وهي خطوة تلقي الدعم من هؤلاء المتابعين، وهنا تأتي أهمية البرنامج الذي يمكنك تحميله عبر رابط هذا المقال.

جولة داخل تطبيق Fanfix

قبل التحدث عن هذا البرنامج فوجب أن أذكر لك النصيحة التي ذكرها مطورو البرنامج على الموقع الرسمي الخاص به. فبحسب ما جاء على هذا الموقع، وفي الصفحة الرئيسية الخاصة به وفي بدايتها تحديدا أنه يتحتم  عليك أن تلقي نظرة فاحصة على المحتوى الذي تقدمه. فيجب أن تقدم محتوى حصري ونظيف وخال من أي شيء منافي للآداب العامة أو منافي للقوانين المتبعة في المنصة التي تريد النشر عليها.

فيجب أن تنتقي المحتوى الذي تنوي التخصص فيه، ويجب أن يكون حصريا، فلا يصح أن يتخلل فيديوهات مقاطع صوتية لها حقوق ملكية تخص صناع محتوى آخرين، فيجب أن يكون محتوى خاص بك وحدك حتى تضمن استمراريته وعدم حذفه من قبل المنصة التي تتضمنها. فكم من قنوات تم ذبحها من قبل منصة يوتيوب دون سابق إنذار لهذا السبب. وبعد أن تراعي دقة وقوة المحتوى الذي تقدمه، وبعد أن تستمر فترة على هذا المحتوى فسوف يكون لديك عدد كبير من المتابعين. ولكني لا أضمن لك هذا الأمر، إلا إذا ظللت على عهدك على هذا المحتوى فترة طويلة.

وبعد ذلك، تتوجه إلى برنامج fanfix لتضع عليه كل معلوماتك، وهي تلك المعلومات التي تخص القناة التي بدأت في كسب بعض الأموال منها. وهنا يمكنك أن تطلب من المتابعين إرسال بعض الدعم المادي على حسابك الشخصي على هذا البرنامج. وبالتأكيد سوف تجد الكثير من المتابعين الذين سوف يبدون استجابة مبهرة في هذا الأمر طالما أنهم مقتنعين بما تقدم. لذلك، لابد من أن تحرص على أن تقدم محتوى مفيد إلى أقصى درجة لتستحق هذا الدعم المادي. ويمكنك التعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الاطلاع على مقطع الفيديو التالي.

المميزات

  • يقدم لك البرنامج مكسب مرضي يقع ما بين 20 إلى 80 بالمائة من نسبة بيع المشتريات.
  • تعطيك المنصة نصيب الأسد من الأرباح التي تحصل عليها، في مقابل حصولها على نسبة بسيطة من الأرباح من أجل المصاريف المفروضة عليها.
  • يوجد أكثر من طريقة من أجل تلقي الدعم من المتابعين، ومنها عن طريق الرسائل المباشرة
  • تستطيع تحديد سعر الرسائل وكافة وسائل الدعم التي يتيحها لك البرنامج.

معلومات البرنامج Fanfix

  • اسم التطبيق Fanfix
  • رقم الإصدار -
  • المطور fanfix.io
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2021-12-04
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 9.4 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *