Hossam Moustafa 17 أبريل، 2024 4.8 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل شير ات SHAREit .APK 6.33.92_AC نقل الملفات من وإلى الموبايل

هنا رابط تحميل برنامج شير ات SHAREit .APK أحدث إصدار بحجم 45 ميجابايت. فقد تعرفنا على هذا البرنامج في البداية على أجهزة الكمبيوتر من خلال إصداره SHAREit PC الذي يمكنه التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية على حد سواء. ولكننا نريد وسيلة أخرى تتصل بشكل مباشر بالجهاز الذي يوجد بين أيدينا في كل وقت، وبالطبع حديثنا هنا عن الهواتف الذكية التي لا تفارقنا، وها هو الحل.

يوجد العديد من البرامج التي فارقت أجهزة الكمبيوتر لتلقي بظلال فائدتها على الموبايل، منها برنامج Internet Download Manager، ومنها أيضا برنامج هذا المقال، وهو SHAREit الذي يمكنك الأن الحصول عليه بمجرد النقر مرة وحدة على الرابط المباشر المرفق بهذه السطور. وعلى الفور تتمكن من تثبيته على الجهاز لتتمكن بعد ذلك من نقل واستقبال الملفات بغض النظر عن أحجامها.

تنزيل تطبيق شير ات apk

هناك وسائل متعددة يمكنها مساعدتك على نقل الملفات سواء من جهازك إلى جهاز أخر أو لكي تستقبل تلك الملفات من أجهزة أخرى. وأول ما يخطر على البال هي خاصية البلوتوث التي توجد على كل الهواتف الذكية، ومنها أيضا إمكانية نقل الملفات عن طريق رسائل الواتساب. ولكن في بعض الأحيان يقف نوع أو حجم الملف عائقا أمام تحقيق المرجو، وهو نقله من جهاز لآخر، وهنا تكمن أهمية التطبيق الذي يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

تعرف أكثر على SHAREit

هل يتسابق المستخدمون من اجل تحميل برنامج هذا المقال من أجل إمكانية نقل الملفات فقط؟ فإن كان الأمر كذلك، فإنه يوجد العديد من الوسائل التي تمكن المستخدم من نقل واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملفات النصية بأي وسيلة، ومنها الوسائل التي تم ذكرها في السطور السابقة. إذن فهناك سبب آخر وراء الشهرة الواسعة التي حققها هذا البرنامج.

عندما تحدثنا عن إمكانية تحميل هذا البرنامج على الهواتف الذكية بدلا من الاعتماد عليه فقط من خلال أجهزة الكمبيوتر، فقد كان الغرض من وراء ذلك هي وفرة الهواتف الذكية في أيدي المستخدمين بالمقارنة مع الحاسوب، بالإضافة إلى سرعة نقل الملفات. حيث تحتوي برمجيات هذا التطبيق على خاصية تسريع نقل الملف. فإن كنت تريد مثلا نقل ملف يحتوي على فيلم ذو مدة طويلة، وتريد نقله من جهاز إلى جهاز صديقك في خلال لحظات أو العكس. فلن تجد وسيلة أفضل من تلك التي بين يديك الأن.

يمكنك الاعتماد على شير ات في نقل الملف من جهازك إلى جهاز آخر، أو يمكنك نقل مجموعة من الملفات دفعة واحدة أو استقبالها. وكل ما تحتاجه هو أن يكون لديك البرنامج، ويمكنك الحصول عليه من خلال هذا المقال، وأيضا يكون متواجد على الجهاز الآخر. ويجب التواجد في نطاق شبكة واي فاي، ويكون الاتصال مستقر ومتاح بالطبع. وعلى الفور تتمكن من الاتصال بالطرف الآخر واستقل وإرسال إليه كل ما تريد.

تنزيل تطبيق SHAREit

سهولة الوصول إلى الأجهزة المحيطة

ومن الأمور التي أثارت إعجابي في هذا البرنامج أنه يملك القدرة على نقل التطبيقات والألعاب أيضا بمختلف أحجامها. فكل ما عليك هو استقبال ملف التطبيق، وتنقر عليه لكي تقوم بتثبيته على الجهاز. وتستفيد من هذا الأمر في حالة أنك تريد تطبيق ما، وفشلت في العثور عليه على الانترنت، ولكنه متواجد على جهاز أخر، فالآن أصبح التطبيق بين يديك بنقرة واحدة.

مميزات تطبيق shareit

  • التطبيق مجاني بالكامل وذو حجم خفيف على الجهاز.
  • تستطيع نقل واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملفات النصية وجميع أنواع الملفات الأخرى.
  • نقل واستقبال التطبيقات والألعاب.
  • تتم عملية النقل بسرعة كبيرة للغاية، حيث يتم نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة في غضون لحظات.

معلومات البرنامج SHAREit: Transfer, Share Files

  • اسم التطبيق SHAREit: Transfer, Share Files
  • رقم الإصدار 6.33.92_AC
  • المطور Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-12
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 45 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *