Hossam Moustafa 7 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل سي اس ار ريسينغ 2 CSR Racing 2 .APK 4.7.1 سباق السيارات الواقعية

هنا رابط تحميل لعبة سي اس ار ريسينغ 2 CSR Racing 2 .APK أحدث إصدار بحجم 3.13 جيجابايت. فهذه اللعبة موجهة لمحبي وهواة ألعاب سباق السيارات، وموجهة أيضا لمن يريد الدخول إلى هذا العالم والتعرف عليه عن كثب. فإن كنت تريد تحميل لعبة سباق السيارات التي تحقق لك طموحاتك في تجربة سباق واقعي من حيث شكل وأداء السيارات وشكل الطرق، فإن الخيار الذي يوجد أمامك الآن هو أنسب خيار.

إن ما جاء بك إلى هذه السطور هو البحث عن لعبة سباق سيارات تحقق لك رغباتك في عيش تجربة واقعية تحاكي ما تراه أمامك في الشارع وعلى شاشات التليفزيون. فأهلا بك في لعبة السباق والانزلاق، وهي لعبة CSR Racing 2 المقدمة إليك في هذا المقال بكافة تفاصيلها، فسوف تتعرف على كل ما يجب أن تعرفه عنها في السطور القادمة، وتتمكن أيضا من الحصول عليها من خلال رابط مباشر.

تنزيل سي اس ار ريسينغ 2

هناك الكثير من أنواع السيارات الفارهة التي تسمع أن الفنان هذا أو ذاك قد امتلك واحدة منها أو أكثر، وأنه يقف أمام أسطول سياراته في ساحة قصره، وخلفه مجموعة من السيارات الفارهة التي يتباهى بها أمام الجماهير. وبالطبع تراودك الرغبة في مشاهدة تلك السيارات في سباق واقعي في طرق مختلفة وبيئات متنوعة، وهذا ما تحققه لك اللعبة التي يمكنك تحميلها الأن عبر الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

ما الذي تريد أن تعرفه عن لعبة CSR Racing 2؟

هناك فئة معينة يذهبون تلقائيا صوب ألعاب سباق السيارات، ولهم في ذلك أغراض معينة، وتراهم أنهم لا يحبون مثلا الألعاب ذات الشكل الكرتوني أو الانمي. لذلك، يكون توجههم الطبيعي والمنطقي إلى ألعاب سباق السيارات ذات الشكل الواقعي مثل اللعبة المقدمة إليك هنا. فهل استطاعت اللعبة التي نتحدث عنها اليوم أن تحقق المعادلة الصعبة التي يبحث عنها هؤلاء اللاعبين.

في الحقيقة، وعلى حسب ما ذكر من تصريحات وفي العرض التوضيحي الخاص بالشركة المطورة، فإن لعبة سي ار اس 2 قد تم رسم الجرافيك الخاص بها على أعلى المستويات بحيث يتم رسم السيارات بدقة لا توصف. وقد تم جلب المواصفات القياسية لكل سيارة من الشركة المصنعة لها لكي يتم رسمها بالمواصفات التي توجد في السيارة الواقعية التي تسير في شوارع المدن وفي الصحاري. ولم يقتصر الأمر على السيارات فقط، رغم أنها العنصر الأبرز في هذه اللعبة.

إذ تمكنت لعبة سي اس ار ريسينغ 2 من تمثيل أشكال الطرق بشكل احترافي محاكي جدا للطرق الواقعية.حيث شكل الأسفلت وشكل التضاريس التي تحيط بالطريق، فنحن نتحدث عن لعبة ذات جرافيك ثلاثي الأبعاد بامتياز. وهذا بخلاف التنوع في الطرق التي توجد هنا، حيث يمكنك أن تلعب في طرق إسفلتية متنوعة، وضف إلى هذا الطرق الثلجية والعديد من البيئات المتنوعة التي يمكنك أن تخوض فيها سباقات تنافسية على أعلى مستوى.

تحميل لعبة CSR Racing 2

تفاصيل السيارة بدقة

يوجد في اللعبة العديد من السيارات الفارهة التي تمثل حلم الشباب والكبار أيضا، ومن هذه الأنواع، وطبعا لا نحصرها كلها، ولكن لمجرد الذكر، تجد سيارة ماكلارين، وقد تم تصميمها بمواصفات الشركة المصنعة وليس من وحى خيال مطوري اللعبة. وكذلك هو الحال بالنسبة لبورش وليكز وغيرهم ومن الأنواع التي يتمتع بها أثرياء العالم.

مميزات لعبة csr racing 2

  • هي لعبة سباق سيارات تنافسية على أعلى مستوى، حيث تتنافس فيها في سباقات مع منافسين من صنع اللعبة ذاتها ومع لاعبين حقيقيين أيضا.
  • توفر اللعبة ميزة وضع متعدد اللاعبين الذي تقابل فيه منافسين حقيقيين من أنحاء مختلفة حول العالم.
  • تعتمد اللعبة في الجرافيك الخاص بها على الواقعية.

معلومات البرنامج CSR 2 Realistic Drag Racing

  • اسم التطبيق CSR 2 Realistic Drag Racing
  • رقم الإصدار 4.7.1
  • المطور NaturalMotionGames Ltd
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-22
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 3.13 Gb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *