Hossam Moustafa 21 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق
مجاني

تحميل ستاند اوف 2 Standoff 2 .APK 0.25.1 القتال التعاوني

هنا يمكنك تحميل لعبة ستاند اوف 2 Standoff 2 .APK أحدث إصدار بحجم 1.9 جيجابايت. فهل أن من محبي ألعاب الحرب، فإليك واحدة من الألعاب التي تتعاون فيها بروح الفريق من أجل التغلب على الفريق الأخر. والجميل في الموضوع أن كل من يلعبون في تلك اللعبة سواء في فريقك أو الفريق المنافس هم لاعبين حقيقيين على غرار فري فاير وببجي موبايل ومن هم على شاكلتهم.

رائعة هي الألعاب القتالية التي يوجد فيها روح المباغتة. وهي تلك الروح التي عشناها في لعبة زومبي الهدف الميت، وها نحن الأن نملك الفرصة في عيش نفس تجربة المباغتة واستشعار الخطر في أي مكان وأي وقت ولكن هذه المرة من لعبة لا علاقة لها بكائنات الزومبي، بل لها علاقة وثيقة بما تتمتع به أنت أو غيرك من مهارات قتالية في الميدان، إنها لعبة Standoff 2 التي تقدم لنا كل ما هو جديد في هذا المجال.

تنزيل ستاند اوف 2

أنت الأن ممسك بالكلاشينكوف، وتختبئ وراء الآمال العريضة التي تنتظر فيها العدو وتكون لك اليد العليا في كل مواجهة. ففي ألعاب منظور الشخص الأول تشعر بواقعية أكثر في القتال والنزال ومواجهة المنافسين. فيجب عليك سريعا تحديد مكان العدو وتطلق النيران عليه قبل أن يباغتك هو. هذا هو باختصار الجو العام الذي يسود لعبة هذه السطور، والتي يمكنك الاستمتاع بها عبر رابط التحميل في هذا المقال.

جولة داخل لعبة Standoff 2

سوف نتعرف هنا على بعض الأمور الهامة على تلك اللعبة قبل أن تخوض غمارها. فمن الطبيعي أن الألعاب القتالية يكون لها طابعها الخاص الذي يميزها كثيرا عن الألعاب الأخرى. حيث أنها تقيس مدى قدرتك الحربية والعسكرية في ميدان قتالي يتكون من أرض مفتوحة ومباني وأبواب مغلقة وأخرى مفتوحة. فهل تستطيع الاختباء وقتال العدو ومباغتته قبل أن يفعل ذلك هو؟ لنرى.

المهم هو أن يكون لديك بعض الخصال التي بدونها لن تستطيع أن تكون عضوا فعالا في إحدى الفرقتين المتقاتلتين في ميدان واحد، حيث تتخذ كل فرقة من تلك الفرقتين لونا يميزها عن الفريق الآخر. وهما اللونان الأحمر والأزرق. فلك مطلق الحرية في أن تختار الفريق الأحمر أو تختار الفريق الأزرق. ويمكنك أن تكوّن فريق من مجموعة من الأصدقاء، وذلك بالاتفاق فيما بينكم عن طريق مجموعة واتساب أو على الفيسبوك أو أيا كانت الوسيلة التي يمكنكم التواصل بها. أو يمكنك عيش تجربة أكثر قوة وغموضا مع لعبة ستاند اوف 2 عن طريق القتال مع مجموعة من اللاعبين غير معروفين بالنسبة لك، ويتم اختيارهمم من أماكن متفرقة حول العالم. وطبعا الحال هو نفسه بالنسبة للفريق المنافس.

أما بالنسبة للخصال الواجب توافرها في لاعب هذه اللعبة الشيقة، هي أولا سرعة البديهة. فبمجرد ولوجك أرض المعركة فقد أصبحت عرضة للنيران المصوبة من قبل أي لاعب من الفريق المنافس من أي اتجاه وفي أي وقت ومن أول لحظة عند التواجد داخل الميدان. فلن تهبط مثلا بالبراشوت وتبدأ في البحث عن سلاح وتجري لمسافات لكي تقابل أول المنافسين كما هو الحال في الألعاب القتالية ذات الأسماء الشهيرة. فالأمر هنا أسرع بكثير. بالإضافة إلى القدرة على التصويب ودرجة الدقة في ذلك.

مميزات لعبة standoff 2

  • جرافيك لعبة Standoff 2 مبهر من حيث تمثيل أرض المعركة بكافة تفاصيلها بالإضافة إلى شكل الأسلحة وطريقة إطلاق النيران منها وأصوات خطوات اللاعبين وهم يركضون على الأرض وغيرها من التفاصيل التي تهم أي لاعب يريد أن يلعب لعبة واقعية.
  • تتنوع اللعبة في الأوضاع وفي الخرائط.
  • تحتوي على ترسانة متنوعة من الأسلحة.

معلومات البرنامج Standoff 2

  • اسم التطبيق Standoff 2
  • رقم الإصدار 0.25.1
  • المطور AXLEBOLT LTD
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-09
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 1.9 Gb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *