Hossam Moustafa 17 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل زد ارشيفر ZArchiver .APK 1.0.8 ضغط الملفات بضغطة واحدة

هنا رابط تحميل تطبيق زد ارشيفر ZArchiver .APK أحدث إصدار بحجم 4.8 ميجابايت. فنحن هنا لا نتحدث عن برنامج لإصلاح الملفات المعطوبة كما يفعل برنامج ريكفرى تول بوكس فور رار، ولكن البرنامج المقدم إليك في هذا المقال هو عبارة عن أداة تقوم بضغط الملفات من أجل تقليل حجمها، وبالتالي تستفيد من نفس الملف على جهازك ولكن بحجم أقل، فهل سيعود ذلك بالفائدة عليك؟

قد يبدو سؤال ساذج، ولكنه ملح، وذلك لأن برنامج فتح الملفات المضغوطة والمحمية بكلمة سر يعتبر من البرامج الهامة التي تقوم بالتعامل مع نوعية الملفات التي لا تستطيع فتحها مباشرة، وبالتالي لا تتمكن من معرفة فحواها إن كانت مقطع فيديو أو صورة أو حتى نص مكتوب. فكل ما عليك هو الاستفادة من برنامج ZArchiver المقدم إليك هنا لتتعامل مع مثل هذه الملفات وتستفيد أيضا من امتيازات أخرى.

تنزيل زد ارشيفر apk

تعبر برامج فك ضغط الملفات وتكوينها متواجدة بشكل طبيعي على أجهزة الكميبوتر، بل وإن وجودها على هذه الأجهزة أمر بديهي. ولكن مستخدم الهاتف الذكي قد لا يجد جدوى من تواجد مثل هذه البرامج على جهازه، فما هي الفائدة التي تعود عليه حينما يقوم بتحميل هذا البرنامج على الهاتف الذكي؟ والإجابة هنا واضحة وصريحة، وهي أنه كما يوجد ملفات مضغوطة على الكمبيوتر، فإنها من الممكن أن تتواجد على الهاتف الذكي، ومن هنا جاءت أهمية التطبيق المقدم إليك في هذا المقال، والذي يمكنك تحميله من الرابط المباشر المرفق هنا.

تعرف أكثر على برنامج ZArchiver

يحتار مستخدمي الهواتف الذكية في توصيف برنامج مثل الذي نتحدث عنه في هذا المقال. فما هي مهمته الأساسية؟ وهل يقوم بمهمة واحدة أم أنه متعدد المهام؟ ولكي نجيب عن هذه الأسئلة فيجب أولا أن نعرف معنى أرشفة الملفات. وهي باختصار عملية ضغط حجم الملف لكي يحتل مساحة أقل بكثير على الجهاز من المساحة الفعلية له. وبالتالي، تتمكن من إرساله عبر البريد الإلكتروني أو عبر منصات التواصل الاجتماعي أو رفعه على أي موقع على الانترنت بمنتهى السهولة واليسر.

هذا باختصار تعريف أرشفة الملفات. وينبثق من هذا التعريف معرفة الفائدة الجمة التي نحظى بها عن تحميل التطبيق الذي هو محل الحديث في تلك السطور، حيث يتمكن هذا التطبيق من عمل هذه المهمة. وفي نفس الوقت يمكنه قراءة الملفات التي تصل إليك مؤرشفة، خاصة أن برنامج زد ارشيفر قادر على التعامل مع كافة أنواع وصيغ الملفات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو ملفات تحتوي على رسومات ونصوص مثل ملفات البي دي اف أو ملفات الورد والاكسل وغيرها.

تطبيق ZArchiver

ضغط الملفات

وبالحديث عن مهمته الأساسية، فهو برنامج يقوم بأرشفة الملفات، أي ضغطها وتصغير حجمها من أجل سهولة إرسالها عبر مختلف المنصات عن طريق شبكة الإنترنت أو حتى من الفلاشة إلى الجهاز. كما يمكنه أرشفة الملف بكلمة سر كيى يتم إخفاء فحواه ولا يستطيع أحد الاطلاع على ما يحتوي عليه إلا إذا قام بكتابة كلمة السر التي تتكون من أربعة رموز أو أرقام أو حروف. كما أنه أيضا برنامج متعدد المهام، إذ يمكنه كذلك فك ضغط الملفات لتتمكن من معرفة ما بها، فلن تتمكن من قراءة ما بداخل أي ملف إلا إذا قمت بفك ضغطه، وهذا أمر معروف على مستوى أجهزة الكمبيوتر أو حتى الأجهزة المحمولة المتمثلة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

مميزات تطبيق zarchiver

  • يتعامل ZArchiver مع كافة صيغ الملفات وأنواعها.
  • ضغط جميع صيغ وأنواع الملفات.
  • ضغط الملف باستخدام الباسورد.
  • تجميع الملفات المجزأة إلى عدة أجزاء في ملف مؤرشف واحد.

معلومات البرنامج ZArchiver

  • اسم التطبيق ZArchiver
  • رقم الإصدار 1.0.8
  • المطور ZDevs
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-25
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 4.8 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *