Hossam Moustafa 13 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل جو كات GoCut .APK 2.11.0 فلاتر وقوالب جديدة

هنا رابط تحميل برنامج جو كات GoCut .APK أحدث إصدار بحجم 80 ميجابايت. من المعروف أن معظم برامج المونتاج تحتاج إلى شيء من الخبرة من أجل خلق منتج جيد واحترافي يمكن ترويجه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. ولنا في برنامج ان شوت خير مثال على ذلك. ولكننا في هذه السطور نقدم لك تطبيق رائع يقوم بعمل فيديو احترافي به الكثير من التأثيرات المبهرة بنقرة أو نقرتين على أقصى تقدير على الشاشة.

على الرغم من التشابه في أسماء البرنامجين يو كات وGoCut، إلا أنه يوجد اختلاف جوهري في محتوى البرنامجين وما يستطيع تقديمه كل منهم. حيث أن البرنامج الأول هو برنامج احترافي يحتوي على أدوات المونتاج التي توجد في البرامج الاحترافية التي توجد على الكمبيوتر. أما بالنسبة للبرنامج الثاني، وهو موضوع حديثنا في هذا المقال. فهو برنامج أكثر بساطة، رغم الأداء الملفت الذي يقدمه لك.

تنزيل جو كات apk

الفكرة في برامج المونتاج، أو على الأقل المتعارف عليه بالنسبة لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية، هي أنها تحتاج إلى بعض العلم والإلمام بالأدوات التي تحتويها. حيث تحتوي هذه البرامج في معظم حالاتها على أدوات القص والدمج والتأثير على الألوان وإضافة الاستيكرات وغيرها من المؤثرات التي يجب استخدامها بحرص لكي تخرج منتج مميز في النهاية. ولكن الأمر مختلف مع برنامج هذا المقال. وهذا ما سوف توضحه لنا السطور التالية بعد التحميل والتثبيت من خلال الرابط المرفق هنا.

نبذة عن تطبيق GoCut

قلنا في السطور السابقة، أو كما يمكن أن نستنتجه منها أن البرنامج الماثل أمامك الأن هو واحد من البرامج التي تحول عملية المونتاج الصعبة المعقدة إلى عملية سهلة لا تستهلك وقتا طويلا كما هو الحال وكما هو المتعارف عليه في تلك العملية التي لها متخصصوها وشركات المونتاج التي تتخصص فقط في عملية التعديل على الفيديو. أما إن كنت واحدا من الذين يريدون شيء أكثر بساطة ولا يتخلى عن الاحترافية، فإن هذا الخيار هو الأفضل بالنسبة لك.

الأمر بسيط للغاية> فكل ما عليك هو تحميل البرنامج ,من ثم تثبيته، وبعد ذلك تبدأ في مشروع جديد، وتختار الفيديو الذي تريد التعديل عليه، وبالتأكيد سيكون واحد من مقاطع الفيديو التي تم تخزينها على الجهاز قبل ذلك، ثم بعد ذلك تختار القالب الذي يحتوي على مجموعة من الفلاتر التي تقوم بعمل تعديل فوري على الفيديو. وهنا مربط الفرس. حيث يحتوي برنامج جو كات على عشرات الفلاتر المميزة التي تعطي انطباعات مختلفة للفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه. فعلى حسب طبيعة الفيديو سوف تختار الفلتر.

ولا تقلق بهذا الشأن، حيث يوجد كل أنواع الفلاتر. إذ يمكنك إضافة فلاتر كوميدية أو رومانسية أو راقصة أو أيا كانت طبيعة الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه في هذا المشروع. فهو برنامج مفيد جدا لمن ليس لديهم أدنى فكرة عن المونتاج ويريدون عمل شيء عظيم له صدى واسع على منصات التواصل الاجتماعي ولا يختلف عن تلك المقاطع المميزة التي ينشرها المشاهير على تلك المنصات. أو يمكنك أيضا استخدامه من أجل عمل مقدمة لمقطع فيديو تريد نشره على يوتيوب مثلا. فهو في النهاية برنامج من البرامج متعددة الأغراض.

مميزات برنامج gocut

  • يحول GoCut عملية المونتاج والتعديل على الفيديو إلى عملية في غاية السهولة تنتهي بنقرة أو نقرتين على الشاشة التي تعمل باللمس.
  • خطوات الاستخدام بسيطة، وهي اختيار الفيديو ثم إختيار القالب، ولا شيء أكثر من ذلك.
  • يحتوي البرنامج على أكثر من ألف من القوالب المتنوعة بين قوالب كوميدية وراقصة ورومانسية ودرامية وغيرها.

معلومات البرنامج GoCut - Effect Video Editor

  • اسم التطبيق GoCut - Effect Video Editor
  • رقم الإصدار 2.11.0
  • المطور Like GoCut
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-04-01
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 80 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *