Hossam Moustafa 10 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 4.4.90.005
مجاني

تحميل جنى تيوب JanaTube .APK 4.4.90.005، فيديوهات بدون إعلانات

هنا رابط تحميل برنامج جنى تيوب JanaTube .APK أحدث إصدار بحجم 21.4 ميجابايت. فإن كنت تريد يويتوب بشكل مختلف فأنصحك بتنزيل هذا البرنامج. فمن المؤكد أنك واحدا من متابعي تلك المنصة الأهم في عالم نشر مقاطع الفيديو المتنوعة. ولكن هناك مشكلة تتعلق بتلك النسخة المجانية التي توجد على هاتفك الذكي، والتي تخص البرنامج الأصلي. فهل يوجد حل لتلك المشكلة؟

أعتقد أنه آن الأوان أن تتابع اليوتيوب بدون إعلانات، وهذا ما يتوفر في برنامج جنى تيوب على غرار برامج أخرى تقدم لنا نفس الخدمة المميزة مثل يوتيوب جولد وغيره. ولكن المميز في JanaTube أنه يقدم لنا تلك الميزة وفي نفس الوقت يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي أو من أب ستور إن كان لديك ايفون. وتتمتع بكافة المميزات والفيديوهات التي توجد على المنصة الأصلية بشكل مختلف، مع تواجد مميزات أخرى لا توجد بها.

تحميل جنى تيوب

من الأشياء المميزة في تلك المنصة، والتي لاحظناها بعد التجربة لفترة طويلة، هي أنها تقدم لك مقاطع الفيديو التي توجد على يوتيوب الأصلي من أغاني وفيديوهات كرة قدم وكل ما يخص المطبخ وغيرها من المجالات التي يعج بها اليوتيوب. ولكنها تركز في الأساس على الفيديوهات التي تخص صناع المحتوى المتواجدين في الوطن العربي والشرق الأوسط. حيث تجد المحتوى العربي بكثافة هنا. ويمكنك تحميل البرنامج على هاتفك عن طريق الرابط المرفق بهذا المقال.

شرح تطبيق جنى تيوب

عندما تحدثنا عن هذا التطبيق، لم نقل أنه مجرد برنامج يعرض محتوى اليوتيوب بدون إعلانات. ولكن الأمر هنا مختلف نوعا ما. فعندما تقوم بفتح اليوتيوب، فسوف تجد مجموعة من الفيديوهات التي تخص مختلف صناع المحتوى سواء من الوطن العربي والشرق الأوسط أو حتى من خارجها. حيث يتم ترشيح الفيديوهات على الصفحة الرئيسية على حسب رغبتك وميولك ونوعية الفيديوهات التي تبحث عنها وتحب متابعتها باستمرار. فإن كنت تحب كرة القدم مثلي، فسوف تعرض أمامك فيديوهات البلوجرز العرب، وعلى مستوى الكرة العالمية، فسوف تتابع فيديوهات البلوجرز الأجانب وفيديوهات الأهداف الفرص الضائعة الي توجد في الدوريات العالمية.

أما في jana tube فالموضوع مختلف نوعا ما، حيث يمكنك متابعة الفيديوهات الخاصة بالعرب. إذ تركز المنصة على الفيديوهات الي تخص هؤلاء وتضع لهم الأولوية في عملية عرض الفيديوهات على الصفحة الرئيسية. وهذا سوف يسهل عليك كثيرا في عملية البحث. فهناك الكثير من المستخدمين من يحبون الفيديوهات العربية، فإن كنت واحدا منهم فإن هذا المكان سيكون هو المكان المفضل بالنسبة لك.

وكما ترى من خلال السطر الأول المكتوب في هذا المقال، فإن حجم التطبيق يبدو صغير للغاية. ويعني ذلك أنه حتى وإن لم تملك مساحة كبيرة خالية على جهازك فلا توجد مشكلة، لأنه حتما، أو على الأقل في أغلب الأحيان سوف تكفي تلك المساحة من أجل تحميل البرنامج والاستفادة من مميزاته. والتي سوف نوضحها في السطور القادمة. بالإضافة إلى الحفاظ على حسابك المتواجد على التطبيق الأصلي.

تطبيق جنى تيوب

الصفحة الرئيسية

المميزات

  • يمكنك البرنامج من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات. ويعني ذلك أنك لن تتعرض لتلك الإعلانات التي تظهر في بداية ومنتصف وآخر الفيديو.
  • يحتوي جنى تيوب على أيقونة توجد في أخر الصفحة الرئيسية تدعى ما فيديو، وهي تحتوي على كافة الفيديوهات التي قمت بتشغيلها عن طريقة من أجل سهولة الوصول إليها في أي وقت.
  • واستكمالا للنقطة السابقة، فإن هذا البرنامج يحتوي على واجهة استخدام سهلة للغاية.
  • ويقوم بعرض الفيديوهات العربية العربية ويعطي لها الأولوية.

معلومات البرنامج JanaTube - جنة تيوب

  • اسم التطبيق JanaTube - جنة تيوب
  • رقم الإصدار 4.4.90.005
  • المطور Janatube Team‏
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-06-22
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 21.4 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *