تحميل تطبيق Voilà .APK 3.2، تحويل الصور إلى انمي

Hossam Moustafa 9 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 3.2 (367)
مجاني

هنا رابط تحميل برنامج تحويل الصور إلى انمي Voilà .APK أحدث إصدار بحجم 64 ميجابايت. فإنه لشيء ممتع حقا أن تحول صورتك إلى شكل الانمي. حيث يتمكن هذا التطبيق من تنفيذ هذه المهمة بتقنية وكفاءة قد لا تصدقها. والتجربة هنا عزيزي القارئ سوف تكون خير دليل. حتى أنك ستلاحظ ذلك في تغير شكل الألوان من الشكل الحقيقي التي هي عليه في الصورة الأصلية إلى الشكل الرائع الجديد في الصورة الناتجة منه.

عندما تستخدم برنامج كاب كات في تعديل الفيديو، فإنه من ضمن المهمات التي يقوم بها هذا البرنامج هي إضافة الصور على الفيديو الذي تقوم بتعديله. فما رأيك في أن تستخدم برنامج تحويل الصور إلى انمي Voilà لكي تقوم بتحويل صورة من صورك أو كل الصور إلى انمي لكي تظهر في الفيديو بشكل مضحك وملفت للنظر، ولكي تتفادى قصة حقوق الملكية التي يتم فرضها على بعض الصور، أعتقد أن ذلك سوف يكون اقتراحا جيدا.

تحميل Voilà

نقرة واحدة تستجلب بها الصورة، ثم بنقرة أخرى مع الانتظار للحظات تحصل على صورة جديدة بأشكال الانمي المتعددة المتوفرة، هذه باختصار الفكرة الأساسية التي يقوم عليها البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. وهذا أيضا يعتبر شرح مبسط وسريع لهذه الفكرة. حيث يمكنك الاستمتاع بعشرات الأشكال من الانمي ورسوم الكارتون من خلال النقر على زر التحميل المرفق بهذا المقال.

شرح تطبيق voilà

عندما تقوم باستخدام برنامج فوتو روم من أجل إزالة الخلفية من الصورة، فيمكنك عمل عملية أخرى مميزة على نفس الصورة، وخاصة عندما تضمها إلى خلفية جديدة. حيث تستخدم البرنامج الذي يوجد بين يديك الأن لكي تتمكن من تحويل الأوجه التي توجد في الصورة إلى أشكال الانمي. ولا يقتصر الأمر على الأوجه فقط، بل يتم تغير كل عناصر الصورة إلى أشكال الأنمي أو الأشكال الكارتونية. مثل شكل المكان الذي توجد فيه الصورة وشكل الأجسام، حتى الأجسام التي لا تظهر وجوهها في الصورة. باختصار،عندما تستخدم البرنامج، فسوف تستلم منه صورة من صور أفلام الأنمي أو ديزني لاند الشهيرة.

بدلا من الذهاب إلى أحد الرسامين الفنانين المبدعين، وتطلب منه أن يرسم لك صورة مبدعة على البورتريه. ويرسمك بالخلفية التي توجد أنت بها حاليا أو خلفية أخرى. فيمكنك الاستعانة بالتطبيق المقدم إليك في تلك السطور لكي تحصل على نفس النتيجة ومن الممكن أن تحصل عليها بجودة أعلى مما تتخيل. وفي نفس الوقت توفر الكثير من الوقت والجهد

قم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها من بين الصور التي تم تسجيلها على معرض الصور لديك سواء التي تم تصويرها عن طريق كاميرا الهاتف أو عن طريق التحميل من الانترنت أو بأي وسيلة أخرى. وبعد ذلك تتوجه إلى قوالب البرنامج المتعددة لتختار منها ما تشاء من قوالب لكي يتم تعديل ورسم الصورة في إطارها. وعندما تنتظر للحظات فسوف تحصل على نتيجة مميزة للغاية. وتستطيع التعرف بشكل أكبر وأوسع على البرنامج من خلال مطالعة الفيديو التالي.

المميزات

  • فكرة تحويل الصور إلى انمي عن طريق برنامج Voilà هي فكرة ممتعة في حد ذاتها حتى وإن احتفظت بها لنفسك أو شاركتها مع الأصدقاء في إطار ضيق من خلال الرسائل الخاصة على واتساب أو ماسنجر.
  • يوجد عشرات القوالب الانمي والكرتونية التي تعبر عن أفلام الأنمي الشهيرة على مستوى العالم.
  • يذهلنا هذا البرنامج بالمستوى الرائع الذي تظهر به الصورة بعد تحويلها، حتى أنك لن تستطيع أن تفرق بينها وبين شكل الكرتون أو الانمي.

معلومات البرنامج Voila AI Artist Cartoon Photo

  • اسم التطبيق Voila AI Artist Cartoon Photo
  • رقم الإصدار 3.2 (367)
  • المطور Wemagine.AI
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-05-24
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 64 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *