Hossam Moustafa 14 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 4.6.0
مجاني

تحميل تطبيق PhotoRoom .APK 4.6.0، إزالة الخلفية بنقرة واحدة

هنا رابط تحميل برنامج فوتو روم PhotoRoom .APK أحدث إصدار بحجم 91 ميجابايت. حيث تحدثنا قبل ذلك على برامج التعديل على الصور التي تستخدم خواص الذكاء الاصطناعي مثل برنامج اير برش. ولكن البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال يعتبر من البرامج التي يجب أن تضمها إلى فريق البرامج التي تتخصص في الأعمال الفنية إن كنت تريد نشر صورة مميزة على فيسبوك لا مثيل لها.

نحتاج إلى السفر بعيدا لكي نلتقط صورة مميزة على الشاطئ أو وسط المناظر الطبيعية أو عند الكعبة. ولكن إن لم تتمكن من ذلك فلا يوجد مشكلة. فكل ما عليك هو الحصول على تطبيق فوتو روم من أجل إزالة خلفية الصورة التي تريد إضافتها إلى المنظر الطبيعي. وبعد إضافة الخليقة التي تريدها يمكنك استخدام فيس تون لتضيف باقي التعديلات الأخرى. ومن هنا جاءت الأهمية القصوى لبرنامج PhotoRoom.

تحميل PhotoRoom

من الأشياء التي تجبرك على تحميل هذا البرنامج على هاتفك الذكي هو أنه يعتمد في الأساس على خاصية الذكاء الاصطناعي في إزالة الخلفيات من الصور. وهذا ما يجعله برنامج كفء في هذا المجال. ويمكنك من خلاله إزالة الخلفيات من أي صورة مهما كانت الخلفية معقدة تحتوي على الكثير من الألوان والتفاصيل المعقدة التي قد تعرقل العملية إذا ما استخدمت برامج أخرى متخصصة في نفس الغرض. ويمكنك تحميله من خلال الرابط المرفق بهذا المقال.

شرح تطبيق photoroom

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق بهذا المقال، عندما تقوم بتحميله سوف تفتحه على شاشة الجهاز الخاص بك. وهنا تظهر لك شاشة تحتوي على بعض الجمل التي تشرح لك المهمة الأساسية التي من أجلها تقوم بالتعامل معه، وهي إزالة الخلفيات من الصور. وسوف تتعجب من قدرة البرنامج على استخلاص صورة الشخص من الخلفية التي توجد في الصورة. وينصح بالعمل على الصور التي تحتوي على شخص واحد فقط وليست أكثر من شخص حتى ترى بنفسك قدرة البرنامج الرائعة.

قبل أن يعطيك التطبيق الفرصة في استخدامه والاستفادة من مميزاته سوف يطلب منك شيء معين. فسوف يحتاج إلى أن يتعرف على غرضك من استخدامه. فهناك الكثير من الأغراض التي نحتاجها عندما يتعلق الأمر بإزالة الخلفيات من الصور. فمثلا من الممكن أن تكون قد توجهت إلى هذا البرنامج لأغراض تجارية. أي تقوم بإزالة الخلفية عن صورة معينة من صور المنتجات لتقوم بوضعها في الإعلان. أو أنك صانع محتوى الفيديوهات على يوتيوب أو فيسبوك أو أي منصة تواصل اجتماعي. حيث تقوم بعمل صورة كافر للفيديو، وبالتأكيد سوف تحتاج إلى صور قد تم إزالة خلفياتها لكي يتم وضعها على هذا الكافر. ولا يهم الاختيار الذي تختاره. قم باختيار الغرض الذي تريده وعلى الفور تقوم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها ومن ثم تحصل على النتيجة المرجوة في ظرف لحظات معدودة. ويمكنك التعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

المميزات

  • إن كنت تعد بوست مصور على فيسبوك أو غيره من المنصات لأغراض تجارية وإعلانية، فإن هذا البرنامج سوف يكون أساسي معك لكي تقوم بإزالة الخلفيات وإضافة الصورة بدون خلفية في الإعلان الذي تريده.
  • وإن كنت تقوم بإعداد كافر للفيديو على اليوتيوب. سوف تحتاج البرنامج من اجل إعداد كافر احترافي يحتوي على كافة العناصر التي سوف يتحدث عنها الفيديو.
  • يستفيد من البرنامج من يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي من أجل إزالة الخلفيات وإضافة الصورة بدون خلفية على خلفية أخرى تليق أكثر بالصورة.

معلومات البرنامج PhotoRoom AI Photo Editor

  • اسم التطبيق PhotoRoom AI Photo Editor
  • رقم الإصدار 4.6.0
  • المطور PhotoRoom Background Editor App
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-12
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 91 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *