Hossam Moustafa 16 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل تطبيق ربط عقد الحبال Knots 3D .APK 8.3.6 تجول بلا عناء

هنا يمكنك تحميل تطبيق ربط عقد الحبال Knots 3D .APK أحدث إصدار بحجم 159.90 ميجابايت. فهل أنت المسافر الذي يجوب المناطق الصحراوية النائية، ويواجه مشكلة كبيرة في ربط الحبال التي يتم تنصيب الخيام عن طريقها. إذن فلا توجد مشكلة بعد أن تمر على هذا المقال. فسوف تتمكن من عمل أشكال مختلفة من العقد، وهي الأشكال التي تختلف على حسب اختلاف أغراضها.

عندما تواجه مشكل ربط الحبل في المعسكر الذي تحضره الآن في ركن من أركان الصحراء الشاسعة في بلدك أو في أي مكان أيا كان، فعلى الفور تهرع نحو منصة يويتوب لكي تبحث عن كيفية ربط العقدة. وفي الحقيقة سوف تجد المقاطع المختلفة لكي تتعلم منها. ولكن عند استخدام تطبيق Knots 3D فسوف تتعلم عن طريق الخطوات وتقوم بتنفيذها بنفسك على شاشة البرنامج قبل تنفيذها على أرض الواقع.

تنزيل تطبيق ربط عقد الحبال apk

قد لا تتمكن من رسم خيال معين حيال البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فكيف يقوم بتعليمك العقد الخاصة بحبال الخيام في المعسكرات أو أيا كان الغرض المستخدمة فيه؟ ولكي أقرب إليك الفكرة، لك أن تضع نصب عينيك لعبة من الألعاب التخيلية التعليمية التي تقوم بتعليم المستخدم الحروف أو الأرقام. فيمكنك أن تضع تطبيق هذا المقال في هذه الخانة. ويمكنك تحميله عبر رابط هذا المقال.

تعرّف أكثر على Knots 3D

يعتبر الكثير من مستخدم الهواتف الذكية التطبيق الذي نتحدث عنه هنا درب من دروب الترفيه وأن تحميله على الهاتف يعتبر نوع من أنواع الرفاهية التي يمكن الاستغناء عنها، ولا توجد مشكلة حقيقية سوف تواجهها إن لم تقم بتحميله على جهاز. ولكن صدقني لن تكون هذه هي ردة فعلك حياله في أحوال أخرى. ففي حالة أنك أردت عمل معسكر تدريبي مع بعض الزملاء في إحدى المناطق النائية، وتريد تنصيب خيام للنزلاء في هذا المعسكر، فكيف لك عمل عقد في الحبال التي سوف تنصب بها الخيام.

ولا تستخدم الحبال كبيرة الحجم والطويلة في عمل الخيام في الصحراء أو في المعسكرات في أي مكان، ولكن بالتأكيد لها استخدامات أخرى أكثر أهمية. مثل ربط حبال القوارب عند الذهاب من أجل صيد السمك. والحبال المستخدمة في التسلق على الجبال أو تسلق المناطق الوعرة من أجل عمليات الإصلاح والصيانة التي تتطلب العرض لمخاطر ومهارات عالية. وأيضا الحبال التي يتم ربطها من أجل إنقاذ ضحايا الأماكن المحترفة ومن نجو من أثار الزلازل. فالأغراض عديدة للغاية وكلها متواجدة في تطبيق ربط الحبال.

عندما تقوم بالدخول على قائمة أنواع العقد فسوف تتوجه إلى قائمة كبيرة للغاية من العقد المتنوعة كل على حسب غرضه. والأمر بسيط للغاية، فكل ما عليك هو النقر على النوع الذي تريده، وعلى الفور تتوجه إلى صفحة أخرى تحتوي على عنصرين مهمين. أولا مقطع فيديو ثلاثي الأبعاد يحتوي على طريقة عقد الحبل على نفس الطريقة التي قمت باختيارها. ويمكن تغيير زاوية الفيديو بمقدار ثلاثمائة وستون درجة، وذلك لكي تقوم بعرض خطوات العقدة من كل الزوايا والاتجاهات. أما بالنسبة للعنصر الثاني هو عنصر التدريب. حيث يتم عرض نفس الفيديو ثلاثي الأبعاد مرة أخرى، ولكن في هذه المرة سوف تقوم بتنفيذ الخطوات بنفسك لكي تحفظ الخطوات. وبعد أن تتمكن من كل خطوة سوف تكون قادرا على تنفيذها على الحبل الحقيقي.

مميزات knots 3d

  • يوجد أكثر من مائة نوع من أنواع العقد في تطبيق Knots 3D يمكنك التدريب عليها.
  • يستخدم في أغراض المعسكرات والصيد وإنقاذ الضحايا وتسلق الجبال وغيرها.
  • تقوم بتنفيذ خطوات العقدة بنفسك.

معلومات البرنامج Knots 3D

  • اسم التطبيق Knots 3D
  • رقم الإصدار 8.3.6
  • المطور Nynix LLC
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-21
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 159.90 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *