Hossam Moustafa 14 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل بريزما Prisma .APK 4.5.5.607، تعديل الصور كم يجب أن يكون

هنا رابط تحميل برنامج بريزما Prisma .APK أحدث إصدار بحجم 80 ميجابايت. فإن كنت تريد برنامج يقوم بتعديل الصور بقوة وكفاءة بيكس ارت بل ويتفوق عليه، فعليك بهذا البرنامج الذي نقدمه لك في تلك السطور. فمن الممكن الدخول على إحدى برامج التعديل على الصور المتخصصة والاحترافية مثل برنامج فوتوشوب. ولكن هذا يحتاج إلى أن تكون ملما بالكثير من المهارات. فهل تحتاج أيضا تلك المهارات في استخدام تطبيق اليوم؟

إن برامج بريزما وفيس تون وغيرهم من البرامج تساعدك على إخراج الصورة في أفضل وأبهى هيئة. وإذا تحدثنا عن Prisma على وجه التحديد، فسوف تجد أنه يحتوي على مجموعة متميزة من الأدوات التي تعدل على الصورة، بل وتغير ما بها من عناصر لتظهر في مظهر أفضل من مظهرها المتواجد في الصورة الأصلية. فهو يعتبر حل ناجح وسريع من أجل تحسين شكل الصورة قبل نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل Prisma

من الممكن أن تقوم بالتعديل على الصورة، ونجد هنا العديد من البرامج التي تتخصص في هذا الأمر. ولكن تعقد بعض البرامج هذه المهمة، وتحتاج إلى خبير لكي يتعامل معها، ولنا في فوتوشوب خير مثال. ولكن إن لم يكن لديك تلك الخبرة في التعديل على الصور، وتريد أن تعدل على صورتك الشخصية أو صورة من تحب من خلال مجموعة من النقرات البسيطة التي لا يتعدى عددها أكثر من نقرتين أو ثلاثة، فعليك بالبرنامج المقم ليك في تلك السطور، والذي تستطيع تحميله من خلال الرابط المتواجد هنا.

شرح برنامج prisma

لن تحتاج إلى القيام بخطوات غاية في التعقيد من أجل التعديل على الصورة. فسوف تتمكن من ذلك بمنتهى الاحترافية من خلال برنامج هذا المقال. فسوف تتمكن من ذلك من خلال نقرة واحدة وعلى شاشة هاتفك الذكي. فلن تهدر الكثير من الوقت من أجل صناعة ما تريد من صور.

غير أن البرامج المعقدة التي نتحدث عنها تحتاج إلى إمكانيات عالية على الجهاز الذي تستخدمه، بخلاف أن إصداراتها التي توجد على الهواتف الذكية ليست بالقوة والاحترافية التي عليها الإصدارات التي توجد على الكمبيوتر. ويعني هذا أنه يتحتم عليك عزيز القارئ أن تحمل الصور على الكمبيوتر، ويشترط أن يكون كمبيوتر حديث ذو إمكانيات عالية ليستوعب تشغيل الفوتوشوب

ثم تقوم بالتعديل على الصورة، ثم تعيدها على الهاتف الذكي مرة أخرى. فكم هي عملية معقدة للغاية. ولكن الأسهل أن تقوم بكل ذلك على الهاتف الذكي. وهذا هو الغرض من البرنامج الذي نقوم بشرحه هنا. حيث تقوم بتحميله من الرابط المرفق بهذا المقال. وبعد تثبيته على الهاتف الذكي تجد مجموعة من الصفحات التي تشرح لك خواص البرنامج.

وعندما تتخطاها سوف تسمح للبرنامج من أجل الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة المخزنة على الجهاز لتختار الصورة التي تريد التعديل عليها. وبعد أن تختار الصورة تنتقل إلى شاشة التعديل. حيث يمكنك تطبيق قوالب مميزة على الصورة، أو يمكنك التعديل على أجزاء منها عن طريق أيقونات الأدوات المتوفرة في هذا البرنامج. وسوف تجد كل ذلك في الجزء السفلي من الصفحة. وبعد الانتهاء من التعديل تنقر على زر التنزيل ليتم حفظ الصورة على الجهاز. وتستطيع التعرف أكثر على Prisma من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من القوالب والاستايلات التي يمكن تطبيقها على الصورة. وهذا إن كنت تريد التعديل على الصورة من خلال نقرة واحدة دون الحاجة إلى الكثير من العمل عليها.
  • يتم تجديد الفلاتر المطبقة على الصور يوميا.
  • سوف تقوم من خلال الأدوات بعمل كل التعديلات اللازمة على الصورة، بمعنى أنه لا توجد أداة تحتاج إليها غير متواجدة هنا.

معلومات البرنامج Prisma Art Effect Photo Editor

  • اسم التطبيق Prisma Art Effect Photo Editor
  • رقم الإصدار 4.5.5.607
  • المطور Prisma Labs, Inc.
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-03-18
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 80 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *