تحميل ادفانسد داونلود مانجر ADM، برنامج Advanced Download Manager .APK 14.0.21 للاندرويد

Hossam Moustafa 10 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 14.0.21
مجاني

هنا رابط تحميل برنامج ADM أو Advanced Download Manager .APK أحدث إصدار بحجم 20.7 ميجابايت. فعندما تقوم باستخدام إحدى البرامج من أجل تحميل الفيديوهات من الفيس بوك، فعليك باستخدام أيضا ادفانسد داونلود مانجر كواحد من الحلول الرائعة التي يمكنها تسريع عملية التحميل. فعلى الرغم من أنه يوجد عدد كبير من المستخدمين قد لا يدركون أهمية هذا البرنامج، ولكن هذا لا ينكر الفائدة الجمة الناتجة من استخدامه.

قم بتحميل الفيديو الذي تريده من يوتيوب أو أي منصة تواصل اجتماعي عن طريق سناب تيوب. وعندما لا ترضى عن سرعة الانترنت فلا تقلق. فإليك برنامج Advanced Download Manager الذي سوف يحل لك تلك المشكلة. فبدلا من البحث عن المشكلة في الراوتر الذي تستمد منه خدمة الانترنت، فيمكنك أولا الاستعانة ببرنامج ادفانسد داونلود مانجر، ففي الغالب سيملك هو الحل النهائي.

تحميل Advanced Download Manager

عندما يقوم المستخدم بتحميل برنامج من البرامج، فإننا نستطيع القول أنه تعود على نمط معين متبع في كل البرامج التي قام بتحميلها قبل ذلك. فلابد من أن يفتح البرنامج ويتعامل معه من داخله ويستفيد منه من خلال شاشته. ولا ننفي هذه الخاصية في برنامج ADM. حيث يمكنك تنظيم عمليات التحميل من داخله. ولكن أيضا تستطيع الاستفادة منه في فكرة تسريع عمليات التحميل حتى وإن لم تقم بفتحه. وتستطيع تحميله على هاتفك الاندرويد عبر الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

شرح برنامج advanced download manager

قم بتحميل البرنامج من خلال رابط هذا المقال. وعندما تقوم بتحميله وتجربته سوف تشعر أنه يلعب دور المدير الفني لملفات الجهاز، بالإضافة إلى مهمته الرئيسية، وهي تسريع عمليات التحميل التي تتم على الجهاز. خاصة الملفات ذات الأحجام الكبيرة مثل ملفات الأفلام والمسلسلات والبرامج كبيرة الحجم والألعاب. وعندما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز، فيجب عليك فتحه على الفور.

وذلك لأنه لن تتمكن من الاستفادة من خدماته إلا إذا وافقت على وصول التطبيق إلى الملفات التي تم تخزينها على الجهاز. لأنه كما لاحظت في السطور السابقة أنه برنامج منظم للملفات. وبالتالي، يجب أن يصل إلى تلك الملفات لكي يتمكن من تنظيمها فيما بعد. حيث يتمكن من البرنامج من حذف وإضافة الملفات، وكذلك نقلها من مكان إلى مكان آخر. فمثلا، يمكنك نقل مجموعة من الصور من الملف الرئيسي إلى ملف آخر مثل ملف المفضلات وغيره.

وأيضا يمكنك استخدام البرنامج كمتصفح مثل متصفح جوجل كروم. وهنا يتيح لك كتابة عنوان اليو آر إل الخاص بالموقع الذي تريد الدخول عليه. فمثلا، يمكنك الدخول على موقع تحميل أفلام ومسلسلات، وتقوم بتحميل ما تريد من ملفات. وبالطبع سوف تجد أن سرعة التحميل هنا سوف تكون أسرع بمراحل من تحميل نفس الملفات على المتصفح الذي تعتمد عليه. وتستطيع التعرف أكثر على Advanced Download Manager من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • عندما تقوم تحمل أكثر من ملف في نفس الوقت من الانترنت في الوضع العادي فسوف يؤثر ذلك على سرعة الانترنت الموزعة على كل عملية تحميل. ولكن مع هذا الطبيق سوف تتمكن من تحميل حتى خمسة ملفات بسرعات لا تتخيلها.
  • يتم تسريع عملية التحميل عن طريق تقسيم الملفات الذي يتم تحميله، حيث يتم تقسيمه إلى ستة عشر جزء من أجل تنزيل الملف بسرعة عالية.
  • يتوفر في البرنامج طريقة تحميل تورنت، وهي الطريقة التي يتم تحميل بها بعض الأنواع من الملفات من بعض المواقع الالكترونية، وهي تضيف سرعة إضافية إلى السرعة الاصلية لتحميل الملف.

معلومات البرنامج Advanced Download Manager

  • اسم التطبيق Advanced Download Manager
  • رقم الإصدار 14.0.21
  • المطور admtorrent
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-01-15
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 20.7 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *