Hossam Moustafa 19 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق
مجاني

تحميل آي جي تولز IGTools .APK 3.0 زيادة اللايكات والمتابعين على انستجرام

هنا رابط تحميل برنامج أي جي تولز IGTools .APK أحدث إصدار بحجم 3.74 ميجابايت. فإن كنت أحد المؤثرين على منصة انستقرام مثلا، وتريد زيادة عدد اللايكات على بوستاتك، فإن هذا البرنامج الذي نقدمه لك في هذا المقال سوف يساعدك على بلوغ ما تتمنى من خلال لمسات بسيطة على شاشة الهاتف الذكي. ولتعلم أنك الآن قادر على دخول عالم المشاهير من أوسع الأبواب.

لا يقتصر الأمر هنا على مجموعة من الخدمات التي تقدم لمشاهير الانستجرام فقط، بل إن الأمر يتطور هنا لتطال أياديه منصات أخرى شهيرة، ومنها عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يمكنك استخدام برنامج IGTools من أجل زيادة عدد اللايكات والمتابعين على المنصة الزرقاء التي يعرفها الكبير والصغير وينشط عليها أكثر من مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم.

تنزيل آي جي تولز apk

هناك الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الذين يحلمون بأن يكونوا من المؤثرين ومن المشاهير على تلك المنصات وليسو مجرد مستخدمين يقومون بالتنقل بين الصفحة هذه والمجموعة تلك ويتابعون المنشورات ويزيدون عدد الإعجابات لحساب أشخاص آخرين. فهم يرون أنه قد حان الوقت ليكونون هم ذاتهم هؤلاء الناس الذين يتابعهم الملايين، فإن  كنت ترى أنك واحدا من هؤلاء، فحتما سوف تحتاج هذا التطبيق المقدم إليك هنا. لذلك، يمكنك النقر على الرابط المباشر لتحميله من هذا المقال.

طريقة استخدام IGTools

هناك من يعتقد أن مثل هذه البرامج، والتي تقدم خدمات مميزة لا توجد في البرامج الأخرى، ولا يشبهها الكثير من البرامج، يعتقدون أنها من البرامج المعقدة في استخدامها، وأنك تحتاج إلى حضور ورش تدريبية من أجل إتقان استخدام هذا البرنامج. ولكن في الحقيقة، أن البرنامج المقدم إليك هنا يكسر هذه القاعدة، ولا يسير على نهج الكثير من البرامج الأخرى التي تصعد من صعوبة الأمر.

اقتنص هذا التطبيق نهج السهولة لكي يسهل على المستخدم الاستفادة من خدماته بكل سهولة، ومن خلال مجموعة بسيطة من اللمسات على شاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس. وإذا لاحظت أنني قلت لك أن هذا البرنامج يقدم خدمات للمستخدم وليس خدمة واحدة. فقد تحدثنا فيما سبق عن أنه يقدم خدمة زيادة عدد الاعجابات أو اللايكات على البوستات أو المنشورات التي توجد على انستقرام أو فيسبوك أو غيرهما من المنصات الأخرى. ولكن هل يعني ذلك أنه قادر على أن يضيف للمستخدم خدمات أخرى؟

تطبيق IGTools

زيادة عدد المعجبين واللايكات

يحتاج المؤثر على منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل على منشوراته من خلال زيادة عدد اللايكات عليها، ويحتاج أيضا إلى زيادة عدد المعجبين. وهذا أيضا ما يحققه برنامج آي جي تولز. حيث يمكنك الآن زيادة عدد المعجبين في صفحتك على منصة نشر الصور والفيديوهات القصيرة. فكل ما عليك هو التوجه إلى صفحة البرنامج، وتحدد الخدمة التي تريدها، وتقوم بتدوين بيانات حسابك، وعلى الفور تتمكن من الاستفادة من الخدمة. وسوف تجد سريعا أثرها على عدد اللايكات والمعجبين على صفحتك. ودعني أعطيك مثال لكي أقرب لك الفكرة، فحينما تحضر طلب عدد من الإعجابات على منشوراتك، وبعد تنفيذ الخطوات المطلوبة، فسوف تحصل على عدد 40 لايك، وتستطيع أن تكرر تلك العملية لتحصل على مضاعفات هذا العدد. وكذلك هو الحال بالنسبة لزيادة عدد المتابعين.

مميزات igtools

  • زيادة عدد الاعجابات والمتابعين على انستقرام وفيس بوك.
  • التطبيق آمن فيما يتعلق بتدوين البيانات الشخصية التي تخص الحساب صاحب الصفحة المراد زيادة عدد اللايكات على منشوراتها وعدد متابعيها.
  • التطبيق سهل الاستخدام وخالي من أي تعقيد ومجاني بالكامل.

معلومات البرنامج IGTools

  • اسم التطبيق IGTools
  • رقم الإصدار 3.0
  • المطور igtoolsapk.org
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-23
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 3.74 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *