مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

Need for Speed™ No Limits‏

المطور

EA

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-06-03

الترخيص

مجاني

الحجم

80 ميجابايت

النسخة

5.3.3

اللغة

الإنجليزية

تنزيل نيد فور سبيد نو ليمتز 2021: ‏Need for Speed No Limits v5.3.3 (تحميل APK + OBB)

تحميل نيد فور سبيد نو ليمتز: ‏Need for Speed No Limits 5.3.3 apk obb. ان لعبة NFS No Limits هي لعبة مطورة لتناسب الهواتف الذكية وهي مشتقة من اللعبة الاشهر في العالم نييد فور سبيد التي أصدرتها شركة EA. ستكون خلف عجلة القيادة في مكتبة ضخمة من السيارات النادرة عالية السرعة وتنزل إلى الشوارع لتتسابق في طريقك إلى القمة. على طول الطريق ، ستقوم بتخصيص مركباتك، تكسب المكافآت، وتفتح مسارات جديدة، مهام، وتحديات جديدة اكثر. كل سباق وتحدي تنهيه يأخذك خطوة أقرب إلى الفوز بلقب افضل متسابق شوارع في عالم البلاك ريدج المثير.

ركوب تشويقي سريع الخُطى مع بعض حواجز الطرق

بمجرد ان تبدا في لعبة نيد فور سبيد نو ليمت يتضح لك على الفور أنها ليست مجرد لعبة هاتف عادية فإحساسك بالإثارة واندفاع الادرينالين في جسمك يظل معك حتى تعبر خط النهاية. حققت شركة أي ايه نجاحا كبيرا في انتاج لعبة نيد فور سبيد​​، وهذا يظهر في كل شيء بداية من طريقة اللعب إلى الرسومات. تدفعك اللعبة إلى السباق الأول بمجرد تشغيلها، ومن هناك تبدا رحلة مثيرة بدون توقف.

ان الرسومات رائعة، واضواء النيون تلمع ويظهر انعكاسها على الرصيف بفعل المطر، كما ان السيارات تبدو وكأنها حقيقية، أيضا البيئات المحيطة مصممة بدقة مذهلة ومليئة بالتفاصيل المهمة. بفعل كل هذا، ستجد نفسك من السهل أن تنسى في بعض الأحيان أنك تلعب على جهاز محمول وليس وحدة تحكم. بجانب ألعاب السباق الأخرى مثل Crazy for Speed 2 وDriveline ، من الواضح أن لعبة Need for Speed ​​تحتل المرتبة الأولى في مجال الرسومات.

نيد فور سبيد نو ليمت: افضل رسوميات

ان تلك اللعبة ليست جميلة فقط لكي تنظر اليها، فمن السهل عليك تعلم طريقة اللعب وعناصر التحكم، تمكنك من ان تعيش تجربة شيقة ومثيرة. دائما ما تكون السيارات مضبوطة على اقصى سرعة، وكل ما عليك فعله للقيادة هو النقر على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة للتوجيه. ان تصميمها على الورق قد يبدو امر بسيط للغاية، ولكن النتيجة هي سباقات سريعة ومثيرة ستجعلك تشعر باليقظة والتأهب طوال الوقت.

ليس من الضروري ان تركز على سرعتك، لكن يمكنك التركيز على تجاوز المنافسين، إطلاق المنحدرات، وتجنب قوات الشرطة. بعد انتهاء السباقات ستكسب أطنان من المكافآت. هذا يتضمن مخططات للسيارات الجديدة، مسارات جديدة، والموارد المادية التي يمكنك تحويلها إلى أجزاء مخصصة وطلاء لاستخدامهم في المركبات المفضلة لديك. ان مستوى التخصيص والحرية لا مثيل لهما، مما يميز اللعبة عن باقي الألعاب المنافسة مثل Real Racing 3.

لعبة Need for Speed No Limits مع الكثير من التخصيص

يقوم اللاعبون بشراء العديد من هذه المكافآت بالعملة التي فازوا بها في اللعبة، ولكن هناك أيضا اختيار استخدام النقود الحقيقية لشراء التحديثات في أي وقت. لسوء الحظ، فإن الميزات المدفوعة هي حيث بدأت لعبة نيد فور سبيد في التراجع. سيكون عليك الانتظار حتى يتم ضبط ميقات داخل اللعبة بين السباقات، ويزيد هذا المؤقت كلما لعبت اللعبة. الطريقة الوحيدة لتجاوز هذا المؤقت هي استخدام الفلوس الحقيقية لتستمر في طريقك بدون إعاقة. من تلقاء نفسها، لن تكون هذه الميزة مشكلة.

بالرغم من أن أوقات سباقات اللعبة نفسها قصيرة يصل مجموعها لثلاثين ثانية معًا. وجود هذان التقييدان معا يخلق أساسا جدار حماية يمكن أن يجعل من الصعب للغاية لعب اللعبة لأي فترة زمنية. في الواقع، إنها مجموعة مقيدة من الحواجز بحيث تصبح اللعبة تقريبا غير قابلة للعب ما لم ترغب في الدفع. بالنسبة للعبة سريعة وتثيرك وتركز على تأثير اندفاع الأدرينالين في جسمك، فذلك يعتبر شيء محبط ومؤسف جدا.

قصة رائعة ومشوّقة

ان قصة اللعبة هي خلق مطبات سرعة تبطئ مسار اللعب. في بعض الأحيان تحدث تلك الاحداث في منتصف السباقات، وذلك يخرجك من اللعبة ويجبرك على التخطي خلال مشاهد مليئة بالشخصيات واشياء لا تهم. هنا يمكن للعبة نيد فور سبيد أن تشترك مع لعبة جي تي ريسنج 2. مثل العديد من ألعاب السباق الأخرى المخصصة للهواتف الذكية، يكون التركيز اكثر على طريقة اللعب اكثر من تركيزها على قصة اللعبة نفسها.

اين يمكن تشغيل هذه اللعبة؟

تلك اللعبة متاحة تنزيلها لنظامي تشغيل الاندرويد واي او اس. منها إصدارات مجانية وأخرى مدفوعة.

هل هناك بديل افضل لسباق السيارات؟

من الصعب التغلب على نيد فور سبيد ​​عندما يتعلق الأمر بكلا من الرسومات او طريقة اللعب. يمنح جي تي ريسنج 2 لعبة نيد فور سبيد استغلال لأموالها في قسم الرسومات، لكن طريقة اللعب تعتمد على سباقات أكثر واقعية وليست متغيرة. ان لعبة سي اس ار ريسنج 2 هي أيضا لعبة رائعة، ولكنها تركز بشكل أكبر على فتح وتخصيص السيارات اكثر من السباق الفعلي. بشكل عام، فان لعبة  Need for Speed ​​No Limits هي لعبة جوال عالية الجودة تشبه الى حد كبير اللعب عن طريق  وحدة التحكم. فهي لعبة شيقة جدا وممتعة للعب، سواء كنت مهتم اكثر بفتح السيارات وتخصيصها أو بالسباق نفسه. ان ميزة جدار الحماية وعدم وجود مؤامرة شيء مؤسف، ولكن من السهل التغاضي عن ذلك بعد تجربة اللعبة بنفسك.

والان، هل يجب تنزيلها؟

نعم. على الرغم من عيوبها، فإن Need for Speed ​​No Limits هي اندفاع الأدرينالين الذي يسبب الإدمان الكافي لكي تستمر باللعب. ولتحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتز لأنظمة الاندرويد عليك باتباع الرابط بالأسفل. أتمنى ان تكون قد استفدت مما استعرضناه لك عن لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس، من فضلك ان كان لديك أي إضافات، نرجو مشاركتنا في التعليقات، فنحن يسعدنا دائما تواجدك.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *