مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

Google Play Store

المطور

Google

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-05-06

الترخيص

مجاني

الحجم

21 ميجابايت

النسخة

20.0.15

اللغة

العربية، الإنجليزية

تحميل جوجل بلاي: Google Play Store 20.0.15 [متجر اندرويد للتطبيقات والألعاب]

تحميل متجر بلاي 2020 بأحدث إصدار للاندرويد. اليوم، أصبحت التكنولوجيا تصنع المعجزات! ليس منذ وقت طويل، وكان شئ لا يصدّق على الإطلاق فكرة إمكانية وضع كاميرا، مستشعر لمتابعة ضربات القلب، وكذلك لعبةٍ ما بداخل جهاز واحد. حسنًا، الآن يُمكنك فعل كل ذلك أو حتى أكثر على هاتفك الذكي. تنزيل جوجل بلاي يمنحك قاعدة واسعة جدًا من برامج اندرويد المختلفة التي بإمكانهم تحميلها على هاتفك. وإذا ما صادف أنك تبحث فقط عن التسلية، فأحب أن أذكرك أيضًا أن بواسطة تحميل play store يُمكنك إيجاد تطبيقات الموسيقى، أحدث الأفلام السينمائية، بالإضافة إلى الألعاب بالطبع في Google Play Store.

تحميل جوجل بلاي ستور

جوجل بلاي: البرامج، الدفع عبر الإنترنت، والأمان!

عند تحميل جوجل بلاي ستحصل على عدد ضخم جدًا من التطبيقات، الكتب، ملفات الموسيقى والأغاني المفضلة لك، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من الأفلام الجديدة والتي بإمكانك تحميلها، أو فقط تأجيرها لفترة لتتمكن من مشاهدتها. في الواقع أن بإمكانك إيجاد أي شئ تبحث عنه بدءًا من تطبيقات الأعمال، ومرورًا ببرامج تعديل الصور والفيديو، وكذلك الألعاب المسلّية لأطفالك، والعديد من الأشياء الإضافية.

الآلاف من التطبيقات في جوجل بلاي

تنزيل جوجل بلاي يعتبر مستودع ضخم جدًا لبرامج الاندرويد، ألعاب الاندرويد، وكذلك الكتب الإلكترونية. كل ما ستحتاجه ببساطة هو أن تقوم ببدء تحميل متجر بلاي من الروابط المتوفرة أسفل هذه الصفحة، ثم تسجيل الدخول مستخدمًا حساب Google الخاص بك، ثم البدء مباشرةً في شراء التطبيقات التي تريدها، أو فقط تحميل الإصدارات المجانية منها على هاتفك الذكي. هل تعلم أن بإمكانك أيضًا تشغيل جوجل بلاي على الكمبيوتر، ولكنك مع ذلك ستحتاج إلى محاكي اندرويد لتستطيع فعل ذلك.

بواسطة تحميل Play Store ستتمكن من إختيار أي من تطبيقاتك المفضلة التي تريد رؤيتها ضمن قائمة تطبيقات الهاتف، أو حتى إضافة أسماء مستعارة في حالة أنك تمتلك أكثر من جهاز ذكي بنفس حساب جوجل الشخصي. لذا إذا ما صادف أنك لا قدر الله فقدت أي من أجهزتك الذكية أو قمت ببيعها أو التخلص منها مثلا، بإمكانك ببساطة إخفاء أي من هذه الأجهزة من حساب جوجل بلاي ستور الخاص بك ومنع رؤية الأشياء التي قمت بشرائها من قبل.

خواص الدفع الآمن بواسطة Google Pay

بعد تنزيل جوجل بلاي ستلاحظ أنه بإمكانك دائمًا إيجاد أي تطبيق لأي جزء من حياتك الشخصية، عملك، أو حتى لأوقات التسلية. مع Google Play بإمكانك إعداد عمليات الدفع عبر الإنترنت ووضع بيانات الكروت الإئتمانية الخاصة بك والشراء من أي مكان من الإنترنت بواسطة خواص Google Play وذلك بعد تسجيل الدخول في حساب جوجل ثم إضافة طريقة دفع جديدة.

الأمان أولًا!

بعد تحميل Google Play ليس عليك القلق أبدًا من وضع بيانات الكروت الإئتمانية أو حسابات البنوك الخاصة بك بداخل حسابك وذلك لأن جوجل صارمة جدًا فيما يخص الخصوصية والأمان الخاص بمستخدميها. هنا يظهر دور Google Play Protect التي تؤدي وظيفتها كما يجب أن تكون للحفاظ على أمان بياناتك وكذلك التأكد من التطبيقات المتاحة للتحميل في متجر بلاي ستور أولًا بأول بشكل مستمر. وبالتالي، هذا سيساعدك على تجنّب إصابة جهازك الذكي بأي من البرمجيات الخبيثة المتواجدة بكثرة حاليًا.

جوجل تعرف أيضًا عن مدى إعتماد المستخدمين على مراجعات وآراء الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذا التطبيق أو هذه اللعبة مما سيكون عامل مؤثر في قرار شرائك لهذه اللعبة من عدمه، لذلك ستلاحظ أن جوجل تتخذ مراجعات التطبيقات والألعاب على محمل الجدّية. وحتى تستطيع مواجهة الغش والخِداع في هذه التقييمات، هي قامت بالفعل بتطوير تقنيات لقياس هذه التقييمات ومعرفة التقييم الصحيح من الزائف وذلك بواسطة استخدام عِدة تقنيات للذكاء الإصطناعي وإزالة حسابات المستخدمين التي تستمر في فعل ذلك. وبهذه الطريقة، ستكون متأكد، أو بالأحرى مطمئن أن التطبيق الذي قررت أن تقوم بشرائه هو في الواقع جيد فعلا.

أين يمكنك تنزيل جوجل بلاي

متجر بلاي ستور ملائم فقط للتحميل والتثبيت على جهاز ذكي بنظام اندرويد. وكما ذكرنا بالأعلى، تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر سيحتاج لوجود محاكي اندرويد أولًا، إذا متجر بلاي غير متاح “بشكل رسمي” لنظام ويندوز، أو ماك. ولكن رغم ذلك، بإمكانك ببساطة الحصول على Google Play extension الخاصة بمتصفح جوجل كروم لتستطيع الوصول بسهولة للألعاب والتطبيقات وكذلك خيارات التحميل الخاصة بك أسهل بدون أن تحتاج إلى فتح صفحة جوجل بلاي على المتصفح أولًا.

هل هناك بديل أفضل من تحميل متجر بلاي

إذا كنت لا تريد استخدام Google Play Store لتحميل التطبيقات والالعاب على هاتفك أو جهازك الذكي بنظام اندرويد، هناك إذًا بعض البدائل الجيدة التي تستطيع تجربتها.

متجر APKPure

متجر تطبيقات APKPure

كمثال، تستطيع تجربة متجر APKPure والذي يتميز باحتوائه على الآلاف من التطبيقات والألعاب التي في الواقع غير متواجدة على متجر Play Store للكثير من الأسباب لن نتحدّث عنها هنا. ولكن الميزة القوية هنا أن اي بي كي بيور داعم لتحميل ملفات XAPK والتي ستوفر عليك الوقت في تحميل الألعاب الكبيرة كمثال.

متجر تطبيقات Amazon

متجر تطبيقات امازون

في الواقع أن متجر تطبيقات أمازون يعتبر هو المنافس الأقوى لمتجر تطبيقات جوجل بلاي في الوقت الحالي عندما نتحدّث عن تطبيقات الموبايل المجانية لمستخدمي الاندرويد. متجر Amazon لبرامج الاندرويد يوفر للمستخدم آلاف التطبيقات المجانية، الكتب، الأفلام والبرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى ملفات الموسيقى بأسعار قليلة جدًا. لذا، أنصحك بشِدة أن تقوم بتجربة Amazon App Store كخيارك الثاني بعد متجر جوجل بلاي ستور.

متجر تطبيقات GetJar

متجر تطبيقات جيت جار

متجر جيت جار لتطبيقات الاندريد يعتبر خيار جيد جدًا وبديل لممتاز لكلا الخيارين السابقين حيث أنه يحتوي على العديد من الأقسام وآلاف التطبيقات والألعاب المتاحة للتحميل على الاندرويد. في الواقع أن GetJar App Store ليس جديد، ويعتبر شهير نوعًا ما بين فئة كبيرة جدًا من المستخدمين كواحد من أفضل وأقدم المواقع التي توفر برامج اندرويد.

متجر تطبيقات F-Droid

نحن نحب أيضًا متجر إف درويد لتطبيقات الاندرويد. ولكن رغم ذلك، وبخلاف متاجر التطبيقات المتوفرة بالأعلى، موقع F-Droid يوفر فقط التطبيقات المجانية وكذلك ملفات اندرويد مفتوحة المصدر كون أنه “منظمة لا تهدف إلى الربح” مثل موقع ويكيبيديا على سبيل المثال. لذلك أنت بإمكانك الإنضمام إلى مجتمع اف درويد وذلك للمساعدة والتبرع للمسئولين عنه للمساعدة على استمراره وتوفير هذه التطبيقات المجانية للمستخدمين، لذلك نعم، هو طريقة رائعة لدعم مبرمجين تطبيقات اندرويد المجانية.

الخاتمة

تحميل جوجل بلاي هي الطريقة الأكثر أمانًا وفعّالية للحصول على كافة التطبيقات والألعاب التي تحتاجها على جهازك الاندرويد. ونحن من جانبنا لا ننصح أبدًا باستخدام أي متجر تطبيقات بديل له إلا في الحالات الضرورية فقط. برنامج Play Store يتميز أيضًا بسهولة التعامل معه وواجهته السهلة بجانب واقع إمكانية مزامنة كافة اجهزتك الذكية بواسطته، وكل ما ستحتاجه هنا هو حساب Google فقط. وأزيدك من الشعر بيتًا، بلاي ستور بخلاف أي متجر تطبيقات آخر يتميز باهتمامه بالخصوصية والأمان ومراجعة التطبيقات والالعاب التي يحتويها باستمرار، لذلك عند تحميله بإمكانك أن تتطمئن أن بياناتك الشخصية وحساباتك البنكية آمنة تمامًا.

ربما تكون مهتم أيضًا

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *