مجاني

بيانات التطبيق

اسم البرنامج

YouTube Studio

المطور

Google LLC

نظام التشغيل

ios، android

إصدار البرنامج

2021-10-14

الترخيص

مجاني

الحجم

19.9MB

النسخة

21.39.101

اللغة

الإنجليزية، العربية

تحميل تطبيق استوديو يوتيوب: YouTube Studio apk v21.39 لإدارة قنوات اليوتيوب أحدث إصدار 2021 (رابط مباشر)

تحميل تطبيق استوديو يوتيوب YouTube Studio لإدارة قناتك على اليوتيوب بكل سهولة، احدث إصدار 2021 رابط مباشر. هل تمتلك قناة على اليوتيوب وترغب في أداة تسهل عليك مراقبة كل ما يحدث على القناة؟ نقدم لكم اليوم التطبيق الرهيب  الرائع لإدارة قنوات اليوتيوب You Tube Studio، الربح من الإنترنت أصبح واقع والجميع يبحث عن أهم طرق الربح من الإنترنت. ويعتبر موقع يوتيوب من أكثر المصادر التي تستطيع أن تربح منها مئات الدولارات شهرياً من خلال امتلاك قناة لعرض الفيديوهات المتنوعة ثقافية، رياضية، شروحات كمبيوتر ولغات، كوميديا، طبخ، وغيرها من المحتويات الرائجة على اليوتيوب، ويرغب الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب في تحميل تطبيق استوديو يوتيوب YouTube Studio، والذي يسهل عليهم إدارة القناة ومراقبة جميع الأحداث التي تتم من تعليقات ومشاهدات ومراقبة حركة الزوار، والأرباح، من خلال واجهة سهلة ومبسطة، وتقارير إحصائية وتفصيلية، عن القناة، يمكنكم ألان تحميل YouTube Studio للاندرويد رابط مباشر 2021 من الرابط أسف المقال، وألان نستعرض لكم كل الخصائص والمميزات عن هذا التطبيق الرائع.

حول تطبيق YouTube Studio

تطبيق أو أداة خاصة يتم تحميلها على الهاتف للتسهيل على أصحاب قنوات اليويتوب إدارة قناتهم الخاصة بهم، وإدارة جميع المحتوى على القناة، كما يمكنهم التعديل على الفيديوهات، وقراءة التقارير الإحصائية عن القناة من حيث مدة المشاهدات وعدد المشاهدين للفيديوهات وتفاعل المشاهدين مع الفيديوهات، ويمكن التعديل على الفيديو من خلال تعديل الاسم، والوصف الخاص بالفيديوهات، وإضافة الكلمات المفتاحية أو حذفها، فهو تطبيق تم إنشائه خصيصاً لمنشئ المحتوى وأصحاب القنوات على موقع يوتيوب، ويقدم لهم العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تساعدهم في تحليل محتوى القناة، والعمل على تطويرها وزيادة نسبة المشاهدات والأرباح.

خصائص  استوديو يوتيوب YouTube Studio

  • سهولة استخدام التطبيق فهو يحتوى على واجهة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى خبرة  سابقة للتعامل معها.
  • يعطى للمستخدم تقارير إحصائية وتفصيلية عن كل ما يدور داخل القناة، من سلوك الزوار سواء بالتعليقات، أو الإعجاب، أو إعادة نشر الفيديوهات، وعدد الاشتراكات الجديدة، ومدة المشاهدات وعدد المشاهدات لكل فيديو والعديد من الإحصائيات الرائعة وأهمها نسبة الأرباح اليومية للقناة.
  • يمكن استخدامه التطبيق لفلترة التعليقات ومنع التعليقات المسيئة من الظهور.
  • التعديل على الفيديوهات مثل تعديل الاسم للفيديو، وتعديل الوصف، وإضافة أو حذف كلمات مفتاحيه للفيديوهات.
  • التحكم في قوائم التشغيل في القناة.
  • تفعيل الإشعارات للقناة لتلقى إشعارات بكل جديد من أي مكان.

مميزات تطبيق YouTube Studio

  1. التطبيق مجاني ولا يتطلب دفع رسوم للتحميل، ويمكنكم الحصول على تطبيق استوديو يوتيوب احدث نسخة 2021 من الرابط أسفل المقال.
  2. يدعم اللغة العربية بالكامل والعديد من اللغات الأخرى منها اللغة الإنجليزية.
  3. تطبيق خاصة وموثوق من شركة Google، مما يعني أنك تتعامل مع أقصى درجات الأمان والخصوصية على معلوماتك، ولا يوجد قلق أو خوف على قناتك.
  4. تقديم نصائح وإرشادات للتحسين من وضع القناة.
  5. يمكن جدولة للفيديوهات، حتى يتم نشرها في الوقت المحدد.
  6. تحديث بيانات الفيديو بسهولة تامة من خلال تعديل الاسم والوصف والكلمات المفتاحية.
  7. تحديث الصور المصغرة التي قمت بوضعها على الفيديو بكل سهولة من خلال تطبيق YouTube Studio.
  8. يمكن أيضا رفع الفيديوهات ونشرها من خلال التطبيق.
  9. الرد على التعليقات والتواصل مع المشتركين بكل سهولة.

تحميل تطبيق استوديو يوتيوب

مما لا شك فيه أن إنشاء قناة على اليوتيوب، من أهم وأشهر طرق الربح من النت، وهى من أسهل طرق الربح أيضا، كل ما عليك فعله هو تحديد مجال أنت تستطيع أن تقدم من خلاله محتوى مفيد وينال إعجاب المشاهدين، ثم امتلاك الأدوات اللازمة لمساعدتك على تقديم محتوى جيد، عند توفر هذه الشروط، يمكن القيام بإنشاء قناة على اليوتيوب وبدء الربح منها مئات الدولارات شهرياًُ، ولا تنسى تحميل استوديو يوتيوب وهو من الأدوات الهامة التي يستخدمها أصحاب القنوات لإدارة القناة الخاصة بهم من خلا لوحة بيانات سهلة ومنظمة يمكن من خلالها مراقبة أداء القناة وعرض التقارير يومياً التي من خلالها يستطيع صاحب القناة معرفة نقاط القوة والضعف في القناة الخاصة به حتى يستطيع ترقية وتحديث المحتوى لزيادة أرباح اليوتيوب.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *